اكبر شركات المقاولات بالمنطقة الشرقية | مقاول حفر وترحيل الخبر والدمام

شركات المقاولات بالمنطقة الشرقية

تلعب شركات المقاولات دورا بارزا وهاما فى عمليات المتابعه والمراقبه لفرق البناء الخاصة بها اهتماما كبيرا من أجل الحفاظ على براعة وجودة العمل المقدم من قبل الشركة.

حيث ان شركات المقاولات تحافظ جيدا على الاشراف على جميع المشاريع الخاصة والمقدمة لها من أجل الحفاظ على أكبر عدد من المشاريع حيث أننا نسعى دائما لتقديم أفضل عمل لعملائنا.

حيث تبدأ الشركة باستلام المشاريع والبدء في تنفيذ واعمال الحفر من إعداد وتجهيز العمال والمعدات والأجهزة الحديثة التي تستخدم في عمليات الحفر والردم.

مقاول حفر المنطقة الشرقية

تعد عملية الحفر من أقدم الطرق والعمليات التي عرفها الإنسان حيث إن تعددت استخداماتها حيث أن الحفر يتم كخطوه اولي عند بناء أي منشأة لتحديد مدى قدرة التربة للتحمل لغرض تسوية الأرض.

أهم الأدوات والمعدات المستخدمة في عمليات الحفر

تطورت أدوات الحفر مع تغير السنين تطورا كبيرا حيث ان سابقا كانت تتم عمليات الحفر عن طريق اليد ثم بعد ذلك تطورت تطورا كبيرا من استخدام المعدات الحديثة التي تتطلبها عمليات الحفر مع اكبر شركات المقاولات بالمنطقة الشرقية لدينا الخدمات المتميزة فى اعمال المقاولات فى الخبر والدمام

اهم الادوات المستخدمة في عمليات الحفر

  1. الجرافه : تعد الجرافه من اهم الادوات المستخدمه في عمليه الحفر بحيث انها تستخدم في نقل الاتربه والرمل المتراكم.
    ويوجد نوعين منها : الجرافه اليدويه: مثل (الكريك) – الجرافه الاليه: مثل (البلدوزر) وهناك انواع اخري من الحفارات مثل الحفارات الآلية و حفارات ذات احبال.
  2. المثقاب : يعتبر المثقاب من أهم الأدوات المستخدمة في عمليات الحفر حيث انها تستخدم في عمليات الحفر التمهيدي للتربة حيث انها لديها القدرة على اختراق التربة لعمق يصل الي اكثر من 5 أمتار دون إحداث أي تلف التربة.
  3. ماسوره التغليف : حيث تستخدم هذه الاداة فى التربه الصلبه التى تحتوى على صخور حيث يصل عمق الحفر بالماسوره الى اكثر من خمسون مترا لعمق التربه.
  4. مطرقه التكسير : حيث تستخدم مطرقه التكسير في الخراسانات وحفر الاسفلت وصخور القشره الارضيه الصلبه.
  5. الحفر الدورانى : هذا النوع من الحفر يستخدم فى اخذ عينات الصخور والتربه من حيث تزويد التربه بالماء لتسهيل عمليات الحفر.

اهم الاحتياطات اللازمه لاعمال الحفر

تحديد اركان وحدود الحفر والتاكد من قوه وتحمل الارض مع شركة مقاولات فى الخبر عن طريق اخد العينات من التربه والتاكد من منسوب الحفرللبدا فى التنفيذ.

مقاولين ردم المنطقة الشرقية

تعد عمليات الردم من العمليات المهمه حيث انها بيتم استخدام الاجهزة والمعدات الحديثه من الات الدمك الميكانيكيه الثقيله والخفيفه حيث يجب ان يكون الردم نظيفا وضرورة استخدام المياه للتربه بكثره.

في عمليات الردم يتم استخدام المعدات والالات الحديثه لتسهيل عمليه الردم حيث يستخدم بوجه عام في عمليات تغطيه وملئ الحفرات.

اهم الطرق الصحيحه لعمليات الردم فى المنطقة الشرقة

بمجرد الانتهاء من عمليات الحفر يتم تنظيف الموقع حول الاساس من جميع المخلفات الناتجه من عمليات الحفر من كسر الطوب والرمل والخرسانه وبواقى الخشب حيث يتم ملأ الفراغات بطبقات ورش كل طبقه بالماء وضغطها جيدا قبل وضع الطبقه الثانيه.

بدأ عمليه الردم

يتم البدأ فى عمليه الردم بعد التاكد من اكتساب الخرسانه الصلابه التامه وتزويدها بالماء وتحديد حجم الردم بدقه عاليه من خلال استخدام المعدات و الالات المجهزة لعمليات الردم.

مقاولين ترحيل

فى هذه العمليه يتم يتم اختيار الادوات والمعدات والالات الحديثه فى انهاء العمليه بشكل سليم ومرضى للعميل دون ترك اى احتماليه للخطأ مع الحفاظ على المؤن التي تم توفيرها في عمليات البناء بعد فحص المكان وتحديد كل ما يحتاج اليه عمال ومهندسين في عمليات البناء

error: Content is protected !!