بنشر متنقل القرين

بنشر متنقل القرين

اجود خدمات بنشر متنقل القرين المتوفرة لتصليح فوري ودقيق لجميع اعطال و مشاكل السيارات وصيانتها على الطريق و امام المنزل ، وهذا بتوفير ورشة متنقلة مجهزة بأحدث و افضل المعدات وتأمين تواير و بطاريات و اطارات مناسبة لجميع انواع و موديلات السيارات القديمة او الحديثة

  1. حيث حققنا الانفراد و التميز في بنشر متنقل الاحمدي لبرمجة كهرباء السيارة و تقديم افضل خدمة كهربائية بأجهزة تعمل بالتكنولوجيا الحديثة بحرفية عالية.
  2. تركيب و تبديل جميع انواع التواير و البطاريات و الاطارات باحتراف وكفاءة عالية .
  3. خبرة غير مسبوقة يمتلكها الفنيين و المهندسين الميكانيكيين في صيانة محرك السيارة وتغيير السلفات والمكائن التي بها تلف معين .
  4. كما نوفر لكم عملائنا الكرام افضل وادق سبل الفحص الشامل للسيارة والمعاينة بالكمبيوتر وتعتمد هذه الخدمة على مهارة وكفاءة و خبرة فريق العمل في التعامل مع المعدات و اجهزة الصيانة الحديثة و المتطورة.
  5. معايرة الاطارات و تبديلها وتلميعها ، كما لدينا خبراء في تبديل الزيت السيارة والفلاتر التالفة واصلاح كافة المشاكل الميكانيكية و الكهربائية الخاصة بأي من ماركات وموديلات السيارات .
  6. تبديل قطع الغيار الاستهلاكية بأجود قطع الغيار الاصلية من الشركة المصنعة الام المعتمدة ، حيث يتم تبديل كل من السفايف ، الدينمو والسلفات وتركيب الضفائر ، كل هذا واكثر بجودة منقطعة النظير.

رقم بنشر متنقل القرين

يمكنك الاتصال على رقم بنشر متنقل القرين لانقاذك في جميع الاوقات على مدار 24 ساعة و أي كان المكان الذي تتواجد به سواء امام المنزل الخاص بك او على الطريق ، وهذا لان كل من يعمل في بنشر متنقل القرين من كادر وفريق فنيين و ميكانيكيين متخصصين اكثر خبرة في تقديم الخدمات التالية

  1. القيام بفك واعادة تركيب الكاوتشوك وتوفير نوعيات ذات جودة عالية .
  2. تنظيف الاطارات بالكامل و تلميع الاجزاء المعدنية المتواجدة بها وتركيب انواع تناسب جميع الماركات مثل نيسان ، بي ام دبليو وغيرهم .
  3. كما نقدم لكل عملاء بنشر متنقل القرين خبراء فنيين لتصليح مكيف السيارة و اعادة تعبئة غاز المكيف وتنظيفه والتخلص من الرائحة الكريهة التي قد يكون سبب في تواجدها.
  4. الخدمة المتميزة في جميع مناطق و انحاء الكويت مما يجعلنا نحترم و نلتزم بالمواعيد ، والوصول الي العميل في وقت قياسي للتعامل السريع مع أي سبب لتوقف السيارة .
  5. خبراء متخصصين في صب مفاتيح السيارة والتعامل مع مشاكل الباب بدون الحاجة الي كسر الزجاج او كسر الباب نفسه ، مع تأمين العديد من النسخ لمواجهة المشاكل الخاصة بضياع وفقدان المفتاح.
  6. ضبط هواء الاطار و تصليح الاضاءة بالسيارة مع تأمين أفضل التواير التي تتحمل أي اجواء .

بنشر تبديل اطارات سيارات

دائما ما نراعي في بنشر متنقل القرين توفير افضل الانواع من الاطارات الاعلى جودة لتتحمل الحرارة و الرطوبة و تتحمل ايضا السرعات المختلفة و أي نوع من الطرق وحتى لو كانت طرق صحراوية ، ولهذا قدمنا بنشر تبديل اطارات سيارات للتعامل مع كافة مشاكل والعيوب التي تظهر بالاطارات اثناء القيادة

  1. حيث ان اعطال ومشاكل الاطارات تكون سبب رئيسي في استهلاك ونفاذ الوقود و بالتالي تتأثر حركة السيارة بالكامل .
  2. لذا نعمل على تأمين كافة انواع الاطارات التي تصلح لجميع انواع السيارات ، وهذا لاننا في بنشر متنقل القرين نعلم جيدا ان ليس كل الاطارات تصلح لمختلف السيارات.
  3. كما وفرنا لجميع عملائنا انواع اطارات ملائمة للسيارات الكورية و اليابانية وغيرهم بل تجدوها متاحة بجميع الاحجام .

كهرباء و بنشر متنقل القرين

نقدم في كهرباء بنشر متنقل القرين أفضل واجود خدمة كهربائية لأي نوع من انواع و موديلات وماركات السيارات ، وهذا بفضل خبرة فريق العمل من الفنيين في استخدام اجهزة ومعدات التصليح وفحص كمبيوتر للسيارة التي تساعد على

  1. السرعة والدقة العالية في الكشف عن سبب العطل واصلاحه بمنتهي التميز والجودة التي نضمن من خلالها عدم تكرار العطل مرة اخرى ، لأنه في حين تكرار الاعطال نقوم في بنشر متنقل القرين باصلاحه مجانا مع تقديم ضمان وكفالة بذلك الامر.
  2. كما نوفر افضل امكانية لتنظيف البطارية ، بحيث يتم ازالة أي نوع من الصدأ المتراكم .
  3. كما نؤمن لكم عملائنا الكرام اجود انواع الاطارات التي تلائم السيارات السياحية و الرياضية.
  4. فحص المحرك و تبديل طرمبة الماء و غيرهم من الخدمات الكهربائية و الميكانيكية اللازمة للسيارة ، و باسعار و ضمان وخصومات ومزايا من الصعب ان تجدها في الشركات المنافسة .

ما هي وسائل طلب خدمة بنشر متنقل القرين ؟

يوفر بنشر متنقل القرين ارقام تعمل على مدار 24 ساعة لكي تتمكنوا من الاتصال بفريق العمل في أي وقت تواجه أي من اعطال و مشاكل السيارة وتبحث عن خدمة متميزة بسعر مناسب ، لا تتردد بالاتصال بنا او ارسال رسالة عبر الواتساب وسوف نضمن لكم جودة ودقة صيانة سيارات لا مثيل لها.

كيف يتم التعامل مع السيارات المصدومة ؟

يوفر بنشر متنقل القرين أفضل ونش لسحب السيارات المدعومة و المصدومة الي المقر الخاص بنا عن طريق ونش هيدروليك ، حيث الورشة المجهزة لاعادة السيارة وكأنها حديثة الشراء .

ما هي اسعار بنشر متنقل القرين المتاحة ؟

نظرا لأن سياسة عمل بنشر متنقل القرين ارضاء وراحة العميل وهدفنا الاول تلبية رغبات عملائنا ، لذا تجدوا اسعار تنافسية في المتناول ، مع توفير عروض وخصومات ضخمة.

error: Content is protected !!