بنشر متنقل سلوى

بنشر متنقل سلوى

تصليح اعطال السيارات على الطرق المختلفة من خلال مهارة فريق عمل بنشر متنقل سلوى من اكفأ المهندسين الميكانيكيين و الكهربائيين لتقديم افضل خدمة كهربائية وميكانيكية لأي نوع وماركة وموديل من السيارات و تبديل القطع التالفة بقطع اصلية مستوردة من اكبر الشركات العالمية

  1. حيث نوفر في تصليح بنشر متنقل الكويت فحص كمبيوتر للسيارة و بالتالي يتم الكشف السريع و الدقيق عن مكان العطل بالسيارة و سببه و معالجته الفورية.
  2. كما نوفر ايضا خدمات تبديل لكل جزء و قطعة مهترئة و تالفة مثل الاطارات ، التواير ، البطاريات ، عجلات القيادة .
  3. كما نعتمد على نخبة متميزة ومدربة من اكفأ و امهر الفنيين و الخبراء المتخصصين لتركيب كل من السفايف ، السلفات ، الاضواء ،المكيف ، العجلات كما يتم تعبئة غاز المكيف .
  4. تصليح اي عطل في الموتور و الدينمو و كهرباء السيارة عامة ، حيث تجدوا الخدمة المتنقلة لأي مكان لنقدم لكم سبل الانقاذ على الطرق المنعزلة او حتى امام المنزل.
  5. خدماتنا في بنشر متنقل سلوى متوفرة 24 ساعة ، كما اننا نعمل في جميع الاوقات والايام حتى ايام العطلة و الاعياد.

خدمة بنشر متنقل جمعية سلوى

للحصول على خدمة بنشر متنقل جمعية سلوى اتصل عزيزي العميل على ارقامنا ، سوف تجدنا امامك خلال عشر دقائق ، هذا لأن بنشر متنقل سلوى جاهز و مستعد دائما ولدينا العديد من الفروع التي تساعدنا في تقديم الخدمة المتنقلة الفورية مع سيارة مجهزة بكافة قطع الغيار الاصلية البديلة عن أي قطعة بها عطل و عيب معين

  1. حيث نقدم اجود الانواع من التواير المستوردة ، حيث النوعيات الممتازة وفي نفس الوقت سعرها مناسب للجميع.
  2. كما تتم عملية تركيبها باحترافية و اتقان منقطع النظير وهذا بفضل الاستعانة بأجود واحدث المعدات اللازمة في تلك العملية.
  3. تبديل كل من البطاريات و الاطارات المكفولة بضمان لكسب ثقة عملائنا.
  4. صيانة السيارات القريب من موقعي خدمة يقدمها بنشر متنقل سلوى بسعر تنافسي على مدار الساعة .
  5. تعبئة الوقود وشحن البطارية والعمل على برمجة كهرباء السيارة و اصلاح كافة الاعطال الميكانيكية بكفاءة ومهارة فائقة.
  6. تغيير الاضواء و موازنة عجلات السيارة الامامية و الخلفية ، وعند مواجهة أي نوع من الاعطال في التوصيلات والاسلاك الكهربائية الخاصة بالسيارة يتم استبدالها فورا.

بنشر متنقل 24 ساعة سلوى

الورشة المتنقلة لصيانة السيارة امام المنزل و على الطرق خدمة متاحة من خلال بنشر متنقل 24 ساعة سلوى لشحن بطارية السيارة بالكهرباء واصلاح طرمبة الماء والبنزين وايجاد الحلول الفعالة و السحرية لكافة مشاكل و اعطال الفيوزات و السفايف واي اخطاء كهربائية

  • معايرة العجلات واصلاح مفاتيح السيارة و صب مفاتيح جديدة بديلة عند ضياعها او كسرها.
  • معايرة و تعبئة الدواليب بالهواء من خلال امهر المختصين ، اصلاح المارش و ضبط زوايا العجلات .
  • اصلاح فائق الجودة و الدقة لكل من حساسات الوقود وايضا اصلاح حساسات الحرارة ومعالجة كافة المشاكل المتعلقة بتوقف المحرك عن العمل وارتفاع حرارته.
  • تجفيت ماكينة السيارة وتغيير الضفائر ، وهذا بوجود فني مختص ايضا للقيام بتلك المهام على اكل وجه من الدقة و الاتقان بمهارة عالية وحرص على عدم تكرار أي مشكلة.
  • كما لدينا فنيين مختصين لضبط ومعايرة غاز الفريون الخاص بمكيف السيارة واصلاح أي عطل يتواجد بالمكيف ، مع توفير قطع غيار لاستبدال أي قطعة مستهلكة و تالفة به.

بنشر قريب من موقعي

لو انت مسافر مع اسرتك وحدث عطل مفاجئ في السيارة و لا تعرف السبب ولا يمكنك ايضا التصرف او ايجاد حل سريع لتلك الحالة الطارئة وتلك المشكلة ، فنحن معك اينما كنت في بنشر متنقل سلوى فهو بنشر قريب من موقعي ووجهتك الاسرع والافضل لايجاد الحلول السريعة لانهاء أي مشكلة واكمال سفرك في أمان

  1. نقدم لكم عملائنا الكرام أفضل خدمة تنظيف و تلميع لعجلات السيارة وملئ وضبط نسبة الهواء باطارات السيارة .
  2. كما نحرص على ان يتم تبديل كاوتشوك اطار السيارات سواء من الداخل او الخارج وموازنتها وترصيص التواير.
  3. تركيب و تأمين اطارات وتواير تناسب جميع انواع السيارات سواء كانت سيارات سياحية او رياضية ، وتناسب ايضا جميع الماركات الالمانية  ،الامريكية ، الفرنسية والكورية وغيرهم.
  4. حيث تجدوا لدينا في كهرباء و بنشر متنقل الكويت الصيانة العامة المتميزة لجميع السيارات و السعر خيالي ، فدائما ما نراعي توفير اقل التكاليف التي تلائم عملائنا من أي طبقة اجتماعية.
  5. كما نوفر ايضا جميع الاحجام و المقاسات من الاطارات و التي تكون ملائمة لكافة انواع السيارات مثل اطارات سوميتو ، اطارات ألتي ماكس ، واطارات جوديير النسر والعديد من الانواع الاخرى ذات الجودة العالية.

رقم بنشر متنقل سلوى

في حالة واجهت أي مشكلة وعطل يعيق عمل و تشغيل السيارة اثناء سفرك او ذهابك الي العمل او قبل التحرك من امام المنزل ، يمكنك في أي وقت الاتصال على رقم بنشر متنقل سلوى المتاح 24 ساعة في خدمتك وتقديم الحلول العاجلة في اقل من ربع ساعة وبجودة عالية ، كما يتوفر ايضا لدينا خدمات سحب السيارة الي المقر اذا تعرضت لحادث شديد لا قدر الله وهذا يكون من خلال ونش هيدروليك

  1. كما يتوفر ايضا في بنشر متنقل سلوى اجود انواع دهان السيارات لتجديد وتغيير الدهان ومعالجة أي تلف و تشقق في صاج السيارة.
  2. بنجر متنقل وكراج سلوى لتصليح اعطال السيارات وصيانة شاملة لكافة النوعيات الحديثة او القديمة .
  3. اصلاح ذراع الجام وتوفير بطاريات تصلح للعمل في درجات الحرارة المرتفعة ،تقديم أفضل خدمة خاصة ببرمجة ريموت السيارة ، لذا نكون قد حققنا لك عزيزي العميل سبل المساعدة المتميزة.
  4. احتراف ،جودة  ، دقة ، اتقان  ،خبرة طويلة  ، فنيين من جنسيات عربية و اجانب ، سرعة في ايجاد الحلول و الوصول الي المكان الذي يحدده العميل مهما كان بعيد او في طريق منعزل .
  5. خدمة 24 ساعة بخصومات خيالية وعروض مجانية وسعي دائم لراحة و ارضاء العميل .

ما هي سبل التواصل مع بنشر متنقل سلوى ؟

قدمنا لعملاء بنشر متنقل سلوى وسائل تواصل متاحة 24 ساعة يوميا وهذا يكون بالاتصال على ارقامنا في أي وقت ، او التواصل معنا عبر الواتس اب او عبر موقعنا الالكتروني وسوف نكون امامك في دقائق.

ما هي ابرز المشاكل التي يقدم بنشر متنقل سلوى حلول لها ؟

مشاكل المحرك ، مشاكل الاطارات و التواير و البطاريات ، مشاكل مفتاح السيارة ،مشاكل عجلات القيادة التي تجعل حركة السيارة غير متوازنة بحيث تتجه يمينا او يسارا ، مشاكل مكيف السيارة و غيرهم العديد من الاعطال التي يتعامل معها الخبراء المختصين من امهر الفنيين والميكانيكيين .

هل تعاني من مشكلة الاسعار المرتفعة ؟

مع بنشر متنقل سلوى لا داعي أبدا للتفكير او القلق بشأن الاسعار المرتفعه ، حيث نقدم أفضل خدمة واسرع حلول لكافة مشاكل واعطال السيارات على الطرق وامام المنزل بسعر معقول ومناسب للجميع ، مع تقديم خصومات وعروض ليس لها مثيل.

هل تبحث عن اخصائي محترف لتبديل الاطارات وتركيبها بمهارة ؟

نقدم لك في بنشر متنقل سلوى تركيب و تبديل أي من الاطارات التي تلائم أي نوع من السيارات من أي ماركة او موديل ، حيث نقدم الخدمة السريعة المتميزة باطارات مستوردة ولا مجال نهائيا لأي نوع من الخداع او الغش .

error: Content is protected !!