تركيب باركيه في بني ياس

فني تركيب باركيه بني ياس

لكل من يبحثون عن الديكورات الحديثة التي تجعل منازلهم تبدو في أجمل صورة نقدم لكم خدمات تركيب باركيه في بني ياس وتركيب ارضيات الخشب والتي تضفي على المكان لمسة دافئة بجانب اللمسة الفنية الرائعة، حيث ان ارضيات الباركيه من افضل الارضيات ويفضلها الكثير من العملاء مؤخرا عن السيراميك التقليدي.

ونعمل في شركتنا على توفير اشطر فني تركيب باركيه في بني ياس والذي يكون مدرب على كافة اعمال التركيب والفك لأرضيات الخشب، بجانب ان لديه كافة الادوات والمستلزمات من الغراء ومواد المونة المستخدمة لتثبيت الباركيه في الارضيات جيدا حتى لا يتفكك بعد فترة قصيرة من تركيبه ويضطر العميل إلى تغييره بالكامل من جديد.

افضل شركة تركيب باركيه بني ياس

إذا كنت ترغب في تركيب ارضيات خشب باركيه في بني ياس لمنزلك او لمكان الخاص بعملك لا تتردد في التواصل معنا، حيث تعتبر شركتنا واحدة من افضل الشركات على مستوى الإمارات في اعمال تركيب باركيه في بني ياس حيث انها تعتمد على نخبة كبيرة من افضل الفنيين والمتخصصين في اعمال التركيب والفك منذ أكثر من 10 سنوات.

مؤخرا أصبح الكثير من العملاء في بني ياس يطلبون خدمات تركيب الباركيه لمنازلهم او الفلل نظرا للمميزات العديدة التي يتمتع بها عن غيره من انواع الارضيات، ومن اهم مميزات تركيب ارضيات خشب الباركيه:

  • يعطي خشب الباركيه لمسة من الدفء والفخامة على المكان الموجود به.
  • ارضيات الباركيه سهلة التنظيف ولا تحتاج إلى مجهود او منظفات باهظة الثمن.
  • هذا النوع من الارضيات سهل الفك والتركيب.
  • متاح منه اشكال هندسية متعددة تناسب كافة أذواق العملاء.
  • كما ان ارضيات الباركيه لا تشتعل بسهولة وبالتالي فإنها آمنة تماما.
  • تمنح ارضيات الباركيه المكان هدوء وسكون حيث انها تمتص صدى الصوت وتخفض من الاصوات العالية.
  • يقاوم باركيه الرطوبة العالية.
  • مع الحفاظ عليه والعمل على صيانته من فترة لأخرى قد يدوم لاكثر من 20 عام.

ارخص فني تركيب ارضيات باركيه بني ياس

تحتاج اعمال تركيب باركيه في بني ياس إلى شخص متخصص يكون لديه علم بأنواع الباركيه وبطريقة التركيب الصحيحة حتى تضمن تركيبه بسرعة وبطريقة آمنة ومضمونة، لذا عليك التأكد من جودة خدمات الفني قبل طلبها وذلك لتضمن الحصول على افضل خدمة تشطيب لأرضيات منزلك حتى لا تضطر إلى تغييرها بعد فترة زمنية قصيرة.

ومع خدمات شركتنا المتميزة لن تحتاج إلى البحث عن فني تركيب بنفسك لاننا نوفر لك ارخص فني تركيب ارضيات باركيه بني ياس مدرب على يد خبراء في المجال ومؤهل للقيام بأعمال تركيب الباركيه بمنتهى الحرفية والسرعة والدقة في العمل، كما انه يساعد العميل في اختيار افضل انواع الباركيه المناسبة لكل غرفة والتي تتماشى مع الديكورات المنزلية.

رقم فني تركيب ارضيات باركيه بني ياس

نقوم في شركتنا بتطبيق احدث طرق تركيب الباركيه مع مراعاة كافة الاحتياطات حتى لا يحدث اي خطأ في التركيب قد ينتج عنه تلف شكل الباركيه بالكامل، وتتم مهام تركيب باركيه بني ياس وفقا للخطوات التالية:

  1. اولا تقوم الشركة بإرسال مندوب او فني متخصص يقوم بمعاينة المكان او الغرف التي سيتم تركيب الباركيه بها، ويقوم بإخذ القياسات اللازمة وذلك لتحديد مساحة الباركيه المطلوبة لتغطية الغرفة بالكامل.
  2. يتم عرض مجموعة من احدث تصاميم اشكال الباركيه على العميل حتى يتمكن من اختيار الشكل المناسب لديكور منزله.
  3. بعدها نقوم بتوفير افضل الخامات المناسبة من الباركيه ونقوم بتجهيز كافة المعدات ولوازم تركيب الباركيه وتوصيلها على سيارات الشركة إلى منزل العميل.
  4. فور وصول فريق العمال والفنيين يبدأون في تجهيز المكان وذلك برسم خطوط مستقيمة وتحديد منطقة المنتصف لضمان تركيب الواح الباركيه نظام وبدقة عالية.
  5. يتم تنظيف الارضيات جيدا قبل البدء في اعمال التركيب وذلك لإزالة اي اتربة او بقايا بناء على الارض قد تعرقل لصق الباركيه بالشكل المطلوب.
  6. يتم تركيب الباركيه على طبقة خرسانية او على طبقة السيراميك وذلك على حسب نوع الارضية ونوع الباركيه.
  7. ويقوم الفني باستخدام افضل مواد تثبيت الباركيه وتختلف هذه المواد بين السيلكون والغراء ومادة البولي يوريثان أو المسامير ويتم اختيار افضل مادة لاصقة على حسب طبيعة ونوع الباركيه والارضية المثبت عليها.
  8. بعد الانتهاء من تركيب كافة الواح الباركيه يتم ترك مسافة عدة سنتيمترات بين الحائط والارضية منعا لحدوث احتكاك.
  9. يتم تمرير آلة صقل مخصصة للباركيه لضمان تثبيته بأعلى دقة وجودة في الارضيات.

عامل تركيب ارضيات باركيه بني ياس

نسعى في شركة تركيب باركيه في بني ياس لتوفير كافة ما يلزم العملاء من ارضيات خشب الباركيه وذلك حتى لا يضطروا إلى البحث عن شركة أخرى، ونعمل على توفير الوقت والمجهود المبذول في البحث عن افضل خامات ارضيات الباركيه لاننا نقوم بتوفير مجموعة من افضل الخامات العالية والمصنعة من احسن واجود انواع الاخشاب.

نقدم للعملاء افضل انواع ارضيات الباركيه المتينة وذات الألوان الرائعة المتناسقة مع الديكورات الحديثة، ونقدم افضل الباركيه بأسعار متفاوتة على حسب نوعه وخامته بحيث يتمكن جميع عملائنا من طلب الخدمات بسهولة دون التفكير طويلا في التكاليف المالية.

ومن افضل خامات الباركيه التي نوفرها في الشركة للعملاء:

  • باركيه المسمار: هذا النوع من الباركيه من افضل الانواع على الإطلاق واكثرها استخدامها في تشطيب ارضيات القصور والفلل حيث انها تضفي لمعان وفخامة ورقي على المكان، ومصنع من افضل واقوى انواع الاخشاب ومنها خشب الزان والأرو وخشب الماهوجني.
  • باركيه هندسي: وهذه الارضيات عبارة عن عدة طبقات من الابلكاش وهذه الطبقات يتم طلائها بألوان الخشب ويتم تصنيعها على هيئة اشكال هندسية مختلفة.
  • باركيه صيني.
  • باركيه ألماني.
  • باركيه فرنسي.

يتم اختيار افضل نوع باركيه من هذه الانواع على حسب المكان سواء كان فلة او منزل او مكان عمل، وعلى اساس مساحة الغرفة التي سيتم تركيب الباركيه بها وبالطبع لا ننسى أخذ الديكور في الاعتبار حيث يختلف نوع الباركيه المستخدم على حسب طراز المنزل او الفلة فبعض الاماكن تكون ذات طراز مودرن وآخر كلاسيكي.

تركيب ارضيات خشب بني ياس

التعامل مع فني تركيب ارضيات باركيه في بني ياس مضمون يمنحك شعور بالاطمئنان إلى جودة الخدمات التي ستحصل عليها لانك ستتعامل مع شخص لديه خبرة مسبقة في المجال وعلى علم بكافة التفاصيل حول الباركيه واحدث طرق التركيب وفك الباركيه، كما انه يقوم بإنجاز المهام لك خلال وقت قياسي ويضمن لك تركيب على اعلى مستويات الدقة.

يتكون خشب الباركيه من كتل خشبية فردية يتم ترتيبها بعد ذلك في نمط الباركيه. يأتي الباركيه في مجموعة من الأنماط بما في ذلك متعرجة وشيفرون ، وكلها تأتي في مجموعة متنوعة من الظلال والأنماط والتشطيبات المختلفة. أرضيات الباركيه هي الخيار المثالي إذا كنت تبحث عن إضافة الفخامة والرفاهية إلى منزلك ، إلى جانب لمسة عصرية أنيقة أيضًا.

تركيب ارضيات باركيه بني ياس

لا تحمل هم الاسعار لانه مع ارخص عامل تركيب باركيه في بني ياس ستحصل على اسعار رخيصة على الواح الباركيه وكذلك على خدمات التركيب للمنازل والفلل مع ضمان اعلى جودة وتقديم صيانة دورية للباركيه للحفاظ عليه، وللحصول على خدماتنا ما عليكم سوى التحدث على ارقام فني تركيب باركيه بني ياس وخلال ثوان يتم الرد عليك وتوفير الخدمة لمنزلك سريعا.

تتكلف أرضيات الباركيه بشكل عام 3 دولارات إلى 5 دولارات للقدم المربع للمواد. … التكلفة الإجمالية لتركيب أرضية الباركيه المهنية مماثلة لتلك التي في شكل اقتصادي من الأرضيات الخشبية الصلبة ، ولكن ستجد أن الباركيه هو شكل أسهل من أشكال الأرضيات للتثبيت.

فنى تركيب ارضيات خشب وباركيه فى بني ياس

  • تحضير الأرضية السفلية

كي تقوم بتنظيف الأرضية. قم بإزالة أي طلاء أو شمع أو مواد تمنع التسرب أو مواد لاصقة أو حطام. تأكد من أن الأرضية الفرعية جافة تمامًا قبل ان تبدأ في تركيب أرضيات الباركيه.

  • قم بتسوية الأرضية السفلية. استخدم ماكينة صنفرة الحزام لرمل أي مناطق عالية و / أو ملء أي مناطق غارقة بمركب تسوية الأسمنت
  • استبدل أي مناطق تالفة في الأرضية السفلية. الأرضية السفلية يجب أن تكون ناعمة ومستوية لضمان أن أرضية الباركيه المغطاة مستوية.
  • أحكم ربط أي مناطق فضفاضة في الأرضية السفلية.

رقم عامل تركيب ارضيات بني ياس

  • تركيب ارضيات الباركيه
  • ضع علامة على مركز كل جدار. استخدم علامة للإشارة إلى مركز كل جدار ورسم خطوط طباشير مستقيمة تربط الجدران المقابلة.
  • قم بوضع ألواح الباركيه الخشبيه على الأرض. ابدأ من النقطة المركزية حيث تتقاطع خطوط الطباشير العمودية مع الجدران على طول كل خط.
  • لا تضع لاصقة بعد. اضبط الخطوط إذا كان هناك حاجة إلى قطع أكثر من نصف الصف الأخير من اللوحات.
  • ضع مادة لاصقة. استخدم مجرفة مسننة مثبتة بزاوية 45 درجة لتطبيق مادة لاصقة كافية على الأرضية السفلية للمساحة المغطاة بلوح الباركيه الأول. وضع اللوح الأول ، محاذاة مع خطوط الطباشير.
  • أضف مادة لاصقة كافية على الأرضية السفلية لوضع الألواح الثمانية التالية على جانبي اللوحة الأولى.
تركيب باركيه في بني ياس
تركيب باركيه في بني ياس

افضل تركيب ارضيات خشب فى بني ياس

إذا كنت تبحث عن التجديد لمنزلك وترغب في تجهيزه بأحدث شكل ممكن ننصحك بالاستعانة بخدماتنا في تركيب باركيه في بني ياس حيث اننا نقدم لكم باركيه من احدث الاشكال المناسبة لطراز منزلك والذي يمنحك شعور بالدفء ويضفي جمال ورقي على المكان.

  • قم بمحاذاة الأرضيات ، حيث تمسك كل لوح باركيه بزاوية 45 درجة ، قم بمحاذاة اللسان والأخاديد بين اللوحة الجديدة واللوحة المجاورة الموضوعة بالفعل على الأرضية السفلية واستقر في مكانها باستخدام مطرقة مطاطية. يتم محاذاة الألواح ، ضع اللوحة الجديدة في المادة اللاصقة. كرر حتى يتم وضع جميع ألواح الباركيه الـ 8.
  • كرر مساحات وضع الألواح الباركيه اللاصقة ووضعها حتى يتم وضع الكل باستثناء الصف الأخير من ألواح الباركيه.
  • قياس وقطع الصف الأخير من ألواح الباركيه باستخدام بانوراما. ضع الصف الأخير من ألواح الباركيه.
  • اضبط أرضية الباركيه بثبات عن طريق لف الألواح الموضوعة حديثًا ببكرة أرضية بوزن 150 رطل (68.04 كجم) في غضون ساعات قليلة من إكمال التثبيت.

هل ترغب في طلب تركيب باركيه في بني ياس؟

يمكن لجميع مواطنين بني ياس التواصل على رقم شركة تركيب باركيه في بني ياس المتاح طوال الوقت وذلك إذا اردتم طلب خدمات تشطيب ارضيات الخشب للمنازل او للاستفسار عن اي معلومات حول الخدمات

هل تقدم شركة تركيب باركيه في بني ياس ضمانات؟

نعم، يقدم فني تركيب باركيه في بني ياس بعد الانتهاء من أعمال تشطيبات ارضيات المنازل ضمان لمدة عام كامل للعملاء وفي حالة حدوث اي مشكلة في الارضيات يمكنكم التواصل معنا وسنقدم خدمات مجانية

ما المهام التي يقوم بها فني تركيب باركيه؟

يقدم فني تركيب باركيه في بني ياس أسرع وأفضل خدمات تركيب كافة أنواع الباركيه ليس فقط للمنازل بل لجميع الاماكن الاخرى كما أنه لديه معدات حديثة لإتمام أعمال التركيب بدقة ودون أخطاء

ما أسعار خدمات تركيب باركيه في بني ياس؟

نقدم لكم في شركتنا أفضل الأسعار على جميع خدمات تركيب باركيه في بني ياس في جميع الاماكن كما نوفر خصومات حصرية لعملائنا على أعمال تشطيبات شاملة لأرضيات الباركيه للمنازل والفلل

error: Content is protected !!