تركيب ستلايت الشارقة

تركيب دش فى الشارقة

  • أولاً ، اختر جهاز استقبال الأقمار الصناعية أو جهاز التسجيل وسيحتاج إلى وصلتين إلى الطبق. يمكنك الحصول على طبق LNB وكابل .
  • موصلات القمر الصناعي F سهلة التركيب ،

تركيب الستلايت فى الشارقة

ستحتاج إلى تشغيل كبل جديد من جهاز استقبال الأقمار الصناعية إلى طبقك. تحتاج إلى كابل من الدرجة الفضائية عند تركيب ستلايت الشارقة ، وتسمى المقابس على كل طرف من موصلات F ، ثم قم بتثبيت الموصل ببساطة عن طريق دفعه فوق نهاية الكبل ولفه ، بحيث يمسك بشكل صحيح. في الوقت الحالي ، ما عليك سوى وضع موصل على الطرف الأقرب إلى جهاز الاستقبال .

محلات ستلايت بالشارقة

قم بتوصيل جهاز الاستقبال

تأكد من إيقاف تشغيل جهاز استقبال القمر الصناعي قبل توصيل الكابل. ادفع الموصل إلى LNB في المقبس (على المسجل ، يمكن أن يطلق عليهما اسم LNB 1 و LNB 2 ؛ تحتوي بعض الصناديق على “LNB out” لجهاز استقبال ثانٍ ، يمكنك تجاهله) ، وقم بتدوير نهايته في اتجاه عقارب الساعة إلى ضعه في مكانه.

ثم اتبع التعليمات لتركيب ستلايت الشارقة الخاص بك ؛ ستحتاج لتركيب LNB على الذراع.

أفضل فنى لتركيب الستلايت فى الشارقة

  • الآن ، تحتاج إلى إيجاد جدار يسمح لك بإصلاح الطبق ونقله بشكل كافٍ من جانب إلى آخر. حاملنا المختار يحافظ على الطبق قريبًا جدًا من الحائط
  • اختر واحدة تضع الطبق أكثر إذا كنت بحاجة إلى مساحة أكبر لتدويره ، أو تختار حديقة أو حامل فناء – عند تركيب ستلايت الشارقة لا يجب أن يكون الطبق مرتفعًا على الحائط ؛ تحتاج فقط أن تكون قادرة على رؤية الجزء الأيمن من السماء.
تركيب ستلايت الشارقة
تركيب ستلايت الشارقة
  • تذكر للتأكد من اصطفاف القوس عموديًا ، وإلا سيكون من الصعب العثور على القمر الصناعي.
  • بعد تثبيت دعامة التثبيت على الحائط ، أو أي شيء آخر تستخدمه ، اضبط العمود للتأكد من أنه رأسي – تحقق من مستوى الروح على جانبين على الأقل.
  • عندما يكون القطب مستقيماً ، تأكد من عمل أي مسامير وبراغي بإحكام – فأنت لا تريد أن يتحرك الطبق في رياح شديدة

أسعار فنى تركيب و صيانه الستلايت بالشارقة

الآن أنت بحاجة إلى بوصلة ، مثل تلك التي تباع في المتاجر الخارجية . قم بتدوير القرص المرقّم بحيث تكون قيمة السمت التي وجدتها سابقًا بواسطة العلامة السوداء. ثم – للتأكد من أنك لست بالقرب من أجسام معدنية كبيرة يمكن أن تؤثر على القراءة – قم بتدوير البوصلة بحيث يكون السهم المتجه شمالًا بين النقطتين المضيئتين.

تصليح رسيفر الشارقة

  • يتم محاذاة الطبق الآن تقريبًا ، لذلك يمكننا الآن توصيله بجهاز الاستقبال لنقوم ب تركيب ستلايت الشارقة .
  • ستحتاج إلى الحفر من خلال الحائط أو إطار النافذة لتوجيه الكابل خارج الطبق.
  • عند الحفر من خلال جدار المنزل ، تذكر دائمًا القيام بذلك بزاوية ، بحيث يكون الخارج أقل من الداخل ؛ هذا يوقف تدفق المياه في الحفرة.
  • يمكنك أيضًا الحصول على غطاء لحماية المخرج أيضًا. قم بتغذية الكابل من خلال الفتحة من الداخل. اقطع قطعة قصيرة – يبلغ طولها مترين تقريبًا – وقم بتركيب الموصل في كل طرف منها ، ثم قم بتوصيل الموصل بالقطعة التي تؤدي إلى المستقبل.
  • عندما فعلت ذلك ، آمل أن يصطف كل شيء. يمكنك الآن الانتقال إلى شاشات الإعداد على جهاز الاستقبال ومحاولة ضبطه.
  • إذا كان كل شيء على ما يرام ، فسيخبر أنه عثر على القمر الصناعي ، ثم تابع إعداده.

هل تحتاج إلى تركيب ستلايت الشارقة؟

تواصل مع فني تركيب ستلايت الشارقة الذي يقدم أسرع وأفضل خدمات تركيب ستلايت بضمان لجميع العملاء في الشارقة حيث يتوافر لديه كل المعدات الحديثة ولديه قدرة للتعامل مع كافة أنواع الدش والرسيفرات

ما أشهر خدمات فني تركيب ستلايت الشارقة؟

يعمل فني تركيب ستلايت الشارقة على التعامل مع كافة انواع اطباق الاقمار الصناعية حيث يقوم بضبط الإشارات لاستقبال ترددات جميع القنوات ويقوم باستبدال الاسلاك التالفة بأخرى جديدة وتصليح أعطال الرسيفر بدقة

هل تبحث عن رقم تركيب ستلايت الشارقة؟

يقدم لكم فني تركيب ستلايت الشارقة أرقام متاحة يوميا لاستقبال طلباتكم وبلاغات اعطال الرسيفر والقنوات ويوفر لكم خدمات سريعة في الوقت المناسب كما يقدم نصائح ويرد على جميع استعلامات العملاء حول الخدمات

ما تكلفة تركيب ستلايت الشارقة؟

احصلوا مع شركتنا على أرخص خدمات تركيب ستلايت الشارقة بضمان الخدمة لمدة عام كامل بالإضافة إلى تقديم خصومات مستمرة على خدمات التركيب والصيانة ويقدم صيانة مجانية في حالة تكرر ظهور العطل

error: Content is protected !!