تركيب ستلايت بني ياس

تركيب دش فى بني ياس

توصيل طبق الأقمار الصناعية بالتلفزيون الخاص بك

عند تركيب ستلايت بني ياس قم بتوصيل الطرف الآخر من الكبل المحوري بجهاز استقبال الأقمار الصناعية في المنفذ الذي يحمل علامة “Sat in”. بعد ذلك ، قم بتوصيل أحد طرفي كابل HDMI بمنفذ “الإخراج” في الجزء الخلفي من القمر الصناعي. قم بتوصيل الطرف الآخر من كابل HDMI بالتلفزيون (وليس جهاز استقبال الأطباق).

تركيب الستلايت فى بني ياس

انظر الى شاشة التلفزيون

شاشة سوداء / زرقاء / ثلجي

شاشة سوداء عليها عبارة “بلا إشارة” ،

شاشة زرقاء أو ثابتة ، أو

شاشة سوداء صلبة

شاشة سوداء تقول لا توجد إشارة أو زرقاء أو ثابتة

عادةً ما تكون هذه المشكلة ناتجة عن إدخال التلفزيون بشكل خاطئ أو تركيب ستلايت بني ياس وتوصيل كبلات بشكل غير صحيح. سنطلب منك التحقق من بعض التوصيلات بين جهازك والتأكد من توصيل جهاز الاستقبال طوال الوقت.

محلات ستلايت بني ياس

  • في بعض الأحيان ، قد تحتاج إلى تنظيف الثلج أو الحطام من الطبق أو تعديل محاذاة ، لذلك حدد موقعًا يتيح لك الوصول إلى الطبق بسهولة.
  • لا تقم بتركيب ستلايت بني ياس بالقرب من خطوط الكهرباء أو غيرها من مرافق الخدمة ، لأن هذا يمثل خطرًا على السلامة.
  • الآن بعد أن اخترت موقع طبقك
  • حان الوقت لتركيب الصاري ، القطب الذي ستلحق به طبق القمر الصناعي. استخدم المستوى للتأكد من أن الصاري راسيا (مستقيم لأعلى ولأسفل) ، ثم اتبع التعليمات المقدمة مع المجموعة وقم بتثبيت الصاري في مكانه.
  • حرك الطبق على الصاري ووجهه نحو السماء الجنوبية. إذا لم تكن متأكدًا من الاتجاه جنوبًا ، استخدم البوصلة.

أفضل فنى لتركيب الستلايت فى بني ياس

أسهل طريقة لخفض الفاتورة هي إلغاء الإضافات الاختيارية التي تدفع مقابلها. تكلف بعض القنوات ما يصل إلى 20 دولارًا في الشهر ، وإذا كانت هذه القنوات ليست ضرورية لمشاهدتك اليومية ، فمن الجدير التفكير في التخلي عنها.

تركيب ستلايت بني ياس
تركيب ستلايت بني ياس

طبق الأقمار الصناعية هو نوع على شكل طبق من الهوائي المكافئي المصمم لاستقبال أو نقل المعلومات عن طريق موجات الراديو من أو إلى قمر صناعي للاتصالات.

أسعار فنى تركيب و صيانه الستلايت بابو ظبي

هل يحتاج التلفزيون الذكي إلى صندوق كابل أو نطاق ترددي عريض؟

إذا كنت ترغب في الاستمرار في تلقي نفس القنوات لديك ، فإن الإجابة هي نعم: عند تركيب ستلايت بني ياس ، لا تزال بحاجة إلى كابل أو صندوق قمر صناعي ، لأنه لا يوجد خيار آخر سيقدم نفس القنوات والمحطات بنفس الطريقة.

تكلفة تركيب طبق الأقمار الصناعية

تختلف تكاليف تركيب ستلايت بني ياس بشكل كبير ولكنها تتراوح عادةً من 108 دولارات إلى 250 دولارًا ، بمتوسط ​​تكلفة 168 دولارًا. عوامل مثل الأسلاك الإضافية ، وصعوبة الوصول إلى الممتلكات وأجهزة التحكم عن بعد تزيد من التكاليف الإجمالية ، والتي قد تزيد عن 400 دولار في بعض الحالات.

هل تعاني من عطل في قنوات التلفزيون؟

لكل مواطنين بني ياس بأبو ظبي الذين يواجهون مشاكل اعطال في الرسيفر يقدم لكم فني تركيب ستلايت بني ياس خدمات عالية الجودة لإصلاح كافة الأعطال وضبط جميع ترددات القنوات وتشغيلها بدقة عالية

ما مهارات فني تركيب ستلايت بني ياس؟

لدى أفضل فني تركيب ستلايت بني ياس مهارات عديدة وقدرة كبيرة على التعامل مع كافة أنواع اطباق الستلايت حيث أنه مدرب في مراكز معتمدة في المجال ولديه خبرة تصل لأكثر من سبع سنوات

ما تكلفة خدمات تركيب ستلايت بني ياس؟

يقدم لكم أرخص فني تركيب ستلايت بني ياس جميع خدمات تركيب وضبط الستلايت بأقل الأسعار التي تناسب جميع العملاء كما يقدم خصومات فعالة لهم على خدمات صيانة الرسيفر والدش بالمنازل

هل تبحث عن رقم فني تركيب ستلايت بني ياس؟

يقدم لكم فني تركيب ستلايت بني ياس أرقام عديدة متاحة على الموقع 24 ساعة حتى تتمكنوا من طلب خدمات التركيب بسهولة من منازلكم أو الإبلاغ عن أي عطل في الستلايت للحصول على صيانة فورية

error: Content is protected !!