شركة تركيب سيراميك في دبي

تركيب سيراميك ورخام دبي

يأتي بلاط السيراميك بأحجام وألوان وأشكال لا حدود لها على ما يبدو. وهي بديل اقتصادي ، وأكثر دواما في كثير من الأحيان ، للحجر الحقيقي وتوفر مقاومة فائقة للتآكل من الأنواع الأخرى من مواد الأرضيات ، مثل الخشب أو السجاد.

يجب ألا يتكسر بلاط السيراميك تحت الاستخدام العادي ، وعندما يحدث ذلك ، يكون ذلك دائمًا بسبب ظروف أرضية غير مناسبة أو تركيب غير صحيح. عند تركيب سيراميك دبي يجب معرفة ما يمكن أن يسبب التشقق حيث يمكن أن يساعد في استكشاف أخطاء البلاط المتصدع ويؤدي إلى أرضية بلاط أفضل.

شركة تركيب السيراميك بدبي

  1. نظف الأرضية تنظيف أرضية الغبار والحطام. هذا يضمن أن يكون السطح المبلط مستويًا.
  2. الخطوة الثانية التقط الطباشير خطوط قم بالقياس للعثور على مركز الغرفة ، ثم التقط خطين من الطباشير يتقاطعان بالضبط في منتصف الأرضية.
  3. قم بتشغيل البلاط الجاف قبل البدء في المشروع ، ابدأ بجولة جافة ، وضع البلاط والفواصل. هذا يحدد من أين تبدأ العملية ويساعد على تحديد عرض خطوط الجص.
  4. قم بتثبيت خط طباشير إضافي بعرض البلاط من كل جدار. سيساعد ذلك في الحفاظ على وضع البلاط مستقيماً بشكل مثالي. استمر في وضع البلاط والفواصل حتى يصبح الموضع صحيحًا.
  5. امزج الملاط الرقيق استخدم ملاطًا رقيقًا ذاتي الخلط لتركيب البلاط. اسكب حوالي كيس كامل من الخليط الجاف في دلو كبير. أضف كمية كافية من الماء لتبليل الخليط الجاف ، وابدأ في الخلط. استمر في الخلط حتى يصبح القوام كريميًا. ثم دع قذائف الهاون تقف لمدة 10 دقائق للحصول على مبتذل.
  6. تطبيق الهاون عندما تصبح قذائف الهاون جاهزة ، ابدأ في العمل على جزء واحد من الأرضية. انشر الخليط على جزء 2 × 2 بوصة من الأرض واستخدم مجرفة مسننة للحصول على طبقة متساوية من الملاط. العمل في أقسام صغيرة للحفاظ على تجفيف المونة قبل وضع البلاط.
  7. ضع البلاط في مكانه.
  8. قطع البلاط الغريب عندما تصل إلى جدار لا يصلح فيه البلاط القياسي ، ضع علامة وقم بعمل قطع بقطع البلاط القياسي. إذا كنت لا تستخدم قاطع البلاط ، ضع علامة على البلاط وقم بتقطيعه قبل التثبيت.
  9. ضع الفواصل استمر في العملية ، باستخدام خط الطباشير كدليل ووضع الفواصل بين كل بلاط لضمان مسافة موحدة بين البلاط. عند اكتمال جميع أعمال البلاط ، اترك البلاط يجف في مكانه لعدة أيام قبل الحشو.
  10. تطبيق الجص الجص متاح في مجموعة متنوعة من القوام والألوان. اختر لونًا يتطابق مع لون المربع. استخدم مجرفة مطاطية أو طفو لنشر الجص عبر البلاط بزاوية للتأكد من الحصول عليه بين كل بلاط.
  11. إزالة الجص الزائد عندما يكون النقرس في مكانه ، امسح الفائض بإسفنجة أو قطعة قماش مبللة. كرر هذه العملية عدة مرات ، واحرص على عدم إزالة خطوط الجص حول البلاط.

تركيب سيراميك في دبي

يعد تركيب سيراميك دبي أمرًا سهلاً ، لكن وضع البلاط والقيام به بشكل جيد أمر صعب. من هذه الزاوية ، قد يكون من المنطقي استئجار بلاط محترف من ان تفعله بنفسك. إذا كنت تحاول توفير المال ، فإن إحدى طرق الاقتراب منه هي استئجار المحترف للمناطق الأكثر وضوحًا

كيف يتم تركيب سيراميك دبي؟

يقدم لكم فني ومعلم تركيب سيراميك دبي أفضل الخدمات لمنازلكم حيث يقوم بتركيب جميع انواع السيراميك بدقة عالية باستخدام ادوات تركيب حديثة ووفقا لخطوات محددة ومدروسة جيدا لتجنب حدوث أي خطأ عند التركيب

ما أنواع السيراميك التي تقوم الشركة بتركيبه؟

يتوافر لدى شركة تركيب سيراميك دبي جميع انواع السيراميك ذات الجودة العالية والمستوردة من الخارج من السيراميك الإيطالي والياباني والسيراميك الاسباني وسيراميك راس الخيمة المشهور باسم RAK وأنواع أخرى عديدة

ما سعر خدمات تركيب سيراميك دبي؟

نقدم لكم في افضل شركة تركيب سيراميك دبي أسعار رخيصة جدا على خدمات تركيب السيراميك للمنازل والفلل في جميع مناطق دبي بجانب تقديم عروض على خدمات التشطيب الشاملة لأرضيات المنازل للعملاء

لماذا تختار شركة تركيب سيراميك دبي؟

تعتبر شركة تركيب سيراميك دبي من أشهر الشركات القائدة في مجال تركيب سيراميك وجميع انواع البلاط ولديها أكفأ فريق مهني وخبراء في مجال تركيب السيراميك باستخدام معدات وأجهزة حديثة ومستوردة من الخارج

error: Content is protected !!