تجذب مطبوعات ورق الجدران الجريئة الانتباه ، وتدلي ببيان لأصحاب المنازل الذين يرغبون في تقديم جدرانهم كفن. لكن هذه الأنواع من التصميمات يمكن أن تصبح مؤرخة وتؤدي إلى ندم المشترين في المستقبل.

كيف تعد الجدار جيدا قبل لصق ورق الجدران؟

لتحضير جدران مطلية بحالة جيدة بالفعل ، ما عليك سوى غسلها بصابون متعدد الأسطح ثم اتركها لتجف. أضف برايمر أكريليك واتركه يجف تمامًا قبل تركيب ورق جدران في الفجيرة . إذا كانت الجدران المطلية بها ثقوب أو خدوش أو تشققات ، فتأكد من ملئها بقطعة من الفينيل

أسباب أخرى للبثور الناشئة من لصق ورق الجدران

يتم إنشاء البثور عند تركيب ورق جدران في الفجيرة عندما يكون السطح تحت الأرض ماصًا للغاية و “يمتص” عجينة ورق الحائط قبل أن تتاح له فرصة تطوير جودته اللاصقة. يمكن أن يكون السطح المغلق (مثل طبقات الطلاء غير النفاذة أو الطلاء) مشكلة أيضًا ، لأنه لن يمتص أي سوائل ، مما يعني أن العجينة لا يمكن أن تلتصق بالجدار. كما تعرقل الأسطح الرملية أو الخشنة الالتصاق. كقاعدة عامة ، خصص وقتًا لتحضير السطح بشكل صحيح من أجل منع البثور والفقاعات قدر الإمكان.

لماذا لا تستخدم ورق الحائط؟

  • إنه أغلى من الطلاء.
  • من الصعب الحفاظ على ورق الجدران التقليدي وإزالته.
  • قد تنفصل الحواف عن الحائط ، خاصة في الطقس الرطب ، وتحتاج إلى إعادة تركيب ورق جدران في الفجيرة و ربطها أو لصقها.
  • يجب مطابقة الأنماط ومواءمتها جيدًا معًا. وهذا يتطلب قدرا كبيرا من الدقة.
  • لا يمكن تطبيقه على الخرسانة الخام والجدران المزخرفة.
تركيب ورق جدران في الفجيرة

تركيب ورق جدران في الفجيرة

بعض أنواع الخلفيات لورق الجدران

عندما تبحث عن حزمة واحدة مجهزة بصفات تصميم ممتازة مثل الأنماط النابضة بالحياة واللون والملمس والعمق ، فإن الخيار المثالي هو ورق الحائط.

ربما لاحظت أن طبقة الطلاء المسطحة لا تعطي دائمًا مخططًا جيد التصميم وطبقة جميلة. لكن الخلفيات يمكن أن تبرز منزلك مع الرقي والذوق. كما أنها  عند تركيب ورق جدران في الفجيرة تلتصق بسلاسة وسهولة على الجدران دون الحاجة إلى تحمل عبء الرسم الإضافي.

خلفيات لها جذور في أوروبا الغربية حيث عملت العجائب لتجديد المنازل الأوروبية خلال القرن السادس عشر.

انواع الخلفيات السكنية لورق الجدران

إن العثور على الخلفية المناسبة لمنزلك لن يكون مهمة ضخمة. ستحصل على مجموعة من الألوان والأنماط والتصاميم المختلفة حسب تفضيلاتك. ولكن ، يجب العناية به بشكل مناسب للتأكد من أنه يعزز طول عمر الجدران الخاصة بك. إذا قمت تركيب ورق جدران في الفجيرة بشكل صحيح ، فقم بتنظيفها جيدًا ، واحتفظ بالخلفيات التي يجب أن تستمر لسنوات عديدة دون أي ضرر.

عند التسوق لورق الجدران السكنية ، سيُعرض عليك المزيد من الخيارات للاختيار من بينها مقارنة بالخلفيات التجارية الثقيلة. تحصل على فرصة اختيار العديد من التصاميم لكل جزء من المنزل من خلال إضفاء لمسة شخصية عليه. علاوة على ذلك ، تأتي الخلفيات السكنية بأشكال تناسب الأشخاص من جميع الفئات العمرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *