تصليح غسالات صباح الناصر | قطع غيار اصلية بالضمان

تصليح غسالات صباح الناصر

خدمة تصليح غسالات صباح الناصر التي تتواجد 24 ساعة لأي مكان لخدمة منزلية معتمدة و متميزة بدون نقل الغسالة من مكانها، حيث نتبع أحدث اساليب الصيانة بتوفير اجود قطع الغيار الاصلية التي تكون بديل عن القطع التالفة و المستهلكة ، بالاضافة  الي انها قطع تلائم جميع الماركات والموديلات ومتاحة بأفضل سعر

  1. نوفر خدمة الصيانة الدورية والفحص الشامل لغسالة الملابس بالاستعانة بأفضل وامهر فريق عمل مكون من أكفأ فنيين ومهندسين كهربائيين حاصلين على دورات تزيد من خبرتهم في استخدام معدات واجهزة الصيانة والتصليح المتطورة.
  2. تجدوا تصليح غسالات الكويت بدقة و جودة فائقة لجميع أعطال ومشاكل وعيوب الغسالة التي تزعج ربة المنزل عند استخدامها و التي تكون سبب في عدم تنظيف الملابس والمفروشات .
  3. حيث يتم التعامل مع كافة اعطال محرك وموتور الغسالة ، معالجة مشاكل الاهتزاز ، تصليح طرمبة الماء ،خبرة فائقة في انهاء اي عطل يتواجد في باب الغسالة.
  4. معالجة فورية دقيقة لأي خلل صمام ومواسير وخرطوم الغسالة المسئولين عن دخول وخروج المياه.
  5. تنظيف اي جزء داخلي بالغسالة و ايضا تنظيف الهيكل الخارجي الخاص بها منعا لحدوث اي انسداد في مجرى تصريف المياه ، او الحاق الصدأ والتآكل بها.

فني اصلاح اعطال الغسالات

الحرفية و الاتقان واحدث الطرق يتبعها فني اصلاح اعطال الغسالات والعمل على صيانة كل قطعة بالغسالة وتغييرها اذا اصبحت مستهلكة و غير صالحة مرة اخرى للاستخدام

  1. حيث نقدم ضمن خدمات تصليح غسالات صباح الناصر تبديل التايمر و الترموستات واصلاح كافة الاعطال الكهربائية.
  2. المعالجة الفورية لجميع المشاكل الناتج عنها ضعف دوران غسالة الملابس و بالتالي تواجه ربة المنزل عدم تنظيف للملابس التي يتم غسيلها سواء بيضاء او الوان.
  3. فحص دقيق للصمام وضبط اي عيب في عمل لوحة التشغيل والعمل على ضبط نظام التشغيل وهذا يكون من خلال امهر الفنيين .
  4. الصيانة الدقيقة و الفعالة لجميع انواع الغسالات سواء قديمة او حديثة ، وتكون خدمة دورية منزلية بعقد للعمل المنتظم.
  5. تغيير باب الغسالة بقطع اصلية مكفولة والحرص على ان يتم تنظيف الغسالة جيدا من الداخل منعا لظهور اي رائحة كريهة او حدوث انسداد و نستخدم في ذلك احدث المعدات و المنظفات .

ورشة تصليح غسالات متنقلة

اعتمدنا في ورشة تصليح غسالات متنقلة على خبرة وكفاءة كادر العمل المكون من أفضل المتخصصين من المهندسين الذين يتم ارسالهم الي منزل العميل لعمل الاصلاحات اللازمة لغسالة الملابس وانهاء اي عطل بها في اسرع وقت وبأعلى جودة ممكنة

  • تجدوا اساليب تصليح غسالات صباح الناصر ولجميع مناطق الكويت لخدمة صيانة فورية لكل من مبارك الكبير ، اليرموك ،صباح السالم ، القادسية ، الشامية ، العدان ، الروضة و غيرهم العديد.
  • الاسعار المدروسة الملائمة لجميع العملاء بدون استثناء ومن مختلف المستويات والفئات الاجتماعية.
  • الدقة والجودة في التعامل مع الاعطال الصعبة و المعقدة بفضل ما نقوم باستخدامه من اجهزة فحص ومعدات اصلاح متطورة تواكب التكنولوجيا .
  • كما يتم توفير الحلول الفورية للمشاكل التي تتعلق بالنشافات.
  • التخلص السريع من كافة مشاكل السير والفيشة مع توفير كافة انواع الاسلاك الكهربائية.
  • نعمل على توفير العديد من النصائح التي بامكان العميل اتباعها لسلامة الغسالة من العديد من المشاكل والاعطال المتكررة ، مثل المكان الذي توضع به الغسالة و طريقة استخدامها ووضع الملابس بها.

هل متوفر طرق تواصل فورية مع فنيين تصليح غسالات صباح الناصر ؟

نعم بالتأكيد ، فاننا في شركة تصليح غسالات صباح الناصر قدمنا للعملاء العديد من وسائل التواصل الفورية لطلب الخدمة المنزلية او الاستفسار عنها ، وهذا يكون من خلال ارقامنا المتاحة طوال 24 ساعة ، او مراسلتنا عبر الواتساب وموقعنا الالكتروني.

ما هي اسعار تقديم خدمة تصليح غسالات صباح الناصر ؟

ارضاء وراحة و تنفيذ كافة رغبات العملاء هو الهدف الاساسي الذي نعمل على تحقيقه في شركة تصليح غسالات صباح الناصر ، لذا قدمنا تكلفة معقولة تناسب الجميع من مختلف الطبقات والمستويات الاجتماعية ، بالاضافة الي حرصنا على تقديم العديد من الخصومات والعروض على خدمة صيانة متميزة وفريدة .

ما مدى دقة خدمة الفك والتركيب المتاحة لغسالات الملابس ؟

خبراء من امهر المتخصصين والفنيين في تصليح وصيانة جميع انواع الغسالات ومن مختلف الجنسيات بكفاءات متعددة جعلتهم قادرين على تقديم خدمة الفك واعادة التركيب لكل جزء بغسالة الملابس بدقة فائقة بدون أي تلف او خدش وتكسير ، و بالتدريب الدائم على استخدام احدث المعدات.

ما هي اساليب الحفاظ على غسالة الملابس من تكرار الاعطال؟

لابد من وضع الغسالة في مكان مناسب بعيدا عن الحمام حفاظا على هيكلها الخارجي من الـتآكل والصدأ بجانب وضعها على قاعدة خشبية ، مراعاة الاوزان التي يتم غسيلها بالغسالة.

error: Content is protected !!