خدمة موبايلي فايبر – باقات موبايلي فايبر – اسعار الياف موبايلي

موبايلي فايبر

حصريا خصم 30% علي باقات الفايبر بالاضافه لضعف السرعه للباقه المختار

من نحن

تقدمها شركة موبايلي و هي توفر السرعات العالية جدا و هي أسرع بكثير من سرعة الاتصالات التقليدية حيث يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو على الفور وتشغيل ألعاب الفيديو مباشرة عبر الإنترنت و بالتأكيد ستجد أسعار الخدمة مناسبة للجميع.

الألياف الضوئية هي ألياف بصرية مرنة وشفافة مصنوعة عن طريق سحب الزجاج (السيليكا) أو البلاستيك بقطر أكثر سمكًا قليلاً من قطر شعرة الإنسان و تُستخدم الألياف البصرية في أغلب الأحيان في خدمات اتصالات الانترنت حيث تسمح بالإرسال عبر مسافات أطول و نطاق ترددي أعلى (معدلات نقل بيانات أكبر)

تقدم شركة موبايلي التابعة لاتحاد الاتصالات السعودي العديد من الخدمات للمواطنين فمنذ انطلاق الشركة في المملكة العربية السعودية حققت ارباح عالية وانتشار سريع نظرا لسعيها الدائم في توفير الخدمات للمواطنين. من أهم الخدمات التي قدمتها وهي موبايلي فايبر وهو عبارة عن شبكة من الألياف الضوئية التي تمتاز بالسرعة الفائقة مما يحقق التواصل أسرع فهي تعتبر من أفضل وأسرع الطرق مقارنة بالاتصالات التقليدية. بالإضافة إلى العديد من الخدمات للهواتف المحمولة من شرائح تحمل إشارة متميز تصل لجميع أنحاء مدن المملكة كما يمكن إجراء مكالمات دولية لجميع أنحاء العالم.

من هي شركة موبايلي

هي إحدى شركات الاتصالات التي تتواجد في المملكة العربية السعودية والتي انطلقت منذ عام 2004 واستطاعت خلال هذه الفترة تحقيق نجاح باهر حيث وصلت لعدد كبير من المشتركين وصل لمليون مشترك والتي تقدم خدمات متعددة في مجال الاتصالات منها توفير خطوط ثابتة وخطوط هواتف محمولة كما تقدم خدمات الإنترنت للهواتف المحمولة والإنترنت المنزلي, بالإضافة إلى عمليات الخاصة بشبكات الهواتف والمحطات من توصيل وتركيب وتثبيت مما يجعل الشبكة ذات جودة عالية وتحقق أفضل تغطية في جميع مدن المملكة العربية السعودية, تقدم أيضا عقود خاصة بتركيب وصيانة مستمرة لشبكات الاتصالات المختلفة.

ما هو موبايلي فايبر

هي عبارة عن خدمات الإنترنت المتكونة من مجموعة من الألياف البصرية والتي يتم صنعها من الزجاج النقي الذي يمتلك سمك رفيع مثل سمك الشعرة وتمتد لمسافات طويلة حيث يتم تجميعها في كابل ضوئي حتى يعمل على توجيه النت لمسافات طويلة في مختلف مدن المملكة, تتميز هذه التقنية بأنها ذات سرعات فائقة عند مقارنتها بالاتصالات التقليدية كما يمتاز بامتلاكها وألياف ضوئية وهي تميزها عن الطرق العادية التي يتم استخدام السلك المعدني وهو ما يساهم في الحفاظ على الإشارات ممتدة لمسافات طويلة بأفضل سرعة دون تشتت أو إهدار, كما يتم حمايتها من الإشارات الكهرومغناطيسي وهو أيضا يساهم في حمايتها من تعرضها لإهدار.

مميزات موبايلى فايبر

تتمتع خدمة موبايلي فايبر بالعديد من المميزات والتي تشمل:

  1.   تقدم سرعات تحميل تبلغ 500 ميجابت في الثانية الواحدة بالإضافة إلى سرعة رفع تصل إلى 125 ميجابت في الثانية الواحدة.
  2.   تمتلك سعة مرتفعة تسمع للعديد من الأشخاص بإجراء عمليات مختلفة في آن واحد مثل اللعب ومشاهدة المقاطع دون تعرض هذه العمليات للتعطيل أو التقطيع.
  3.   تمتلك Ping  منخفض مما يسمح باللعب ومشاهدة المقاطع بسهولة وبسرعة كبيرة.
  4.   توفر شركة موبايلي دعم فني للعملاء بشكل متواصل خلال 24 ساعة علي مدار الأسبوع.

أنواع باقات موبايلي فايبر

تقدم شركة موبايلي باقات متنوعة يتم تقسيمها إلى باقات مفوترة وباقات مسبقة الدفع :

الباقات المفوترة تقدمها شركة موبايلي للعملاء شهريا حيث توفر تنوع في الباقات مع سرعات مختلفة بالإضافة إلى إتاحة راوتر وتركيب لخدمة الإنترنت مجانا لجميع عملاء المملكة :-

  • باقة بسعر 664 ريال سعودي توفر سرعة تحميل تصل إلي 500 ميجابت في الثانية الواحدة بالإضافة إلى سرعة رفع تبلغ 125  ميجابت في الثانية الواحدة.
  • باقة بسعر 281.75  ريال سعودي توفر سرعة تحميل تصل إلى 300 ميجابت في الثانية الواحدة بالإضافة إلى سرعة رفع تبلغ 75 ميجابت في الثانية الواحدة.
  • باقة بسعر 241.5 ريال سعودي توفر سرعة تحميل تصل إلى 200 ميجابت في الثانية الواحدة بالإضافة إلى سرعة رفع تبلغ 50 ميجابت في الثانية الواحدة.
  • باقة بسعر 201.25 ريال سعودي توفر سرعة تحميل تصل إلى 100 ميجابت في الثانية الواحدة بالإضافة إلى سرعة رفع تبلغ 25 ميجابت في الثانية الواحدة.

الباقات مسبقة الدفع تقدمها شركة موبايلي للعملاء حيث عند إتمام الخدمة تقدم راوتر مجانا بالإضافة إلى أن تكاليف تركيب خدمة الانترنت مجانية :

  • باقة تبلغ سرعة التحميل  500 ميجابت في الثانية الواحدة وسرعة رفع تصل إلى 125 ميجابت في الثانية الواحدة تبلغ سعرها 5520 ريال سعودي  إذا كان الاشتراك لمدة 6 أشهر فستحصل على شهر مجانا أما إذا كانت لمدة عام فسيصبح سعرها 11040 ريال سعودي بالإضافة إلي شهرين مجانيين.
  • باقة تبلغ سرعة التحميل  300 ميجابت في الثانية الواحدة وسرعة رفع تصل إلى 75 ميجابت في الثانية الواحدة تبلغ سعرها 2415 ريال سعودي إذا كان الاشتراك لمدة 6 أشهر فستحصل على شهر مجانا أما إذا كان الاشتراك لمدة عام فسيصبح سعرها 4830 ريال سعودي بالإضافة إلي شهرين مجانيين.
  • باقة تبلغ سرعة التحميل 200 ميجابت في الثانية الواحدة وسرعة رفع تصل إلى 50 ميجابت في الثانية الواحدة يبلغ سعرها حوالي 2070 ريال سعودي إذا كان الاشتراك لمدة 6 أشهر بالإضافة إلى شهر مجاني إما إذا كان الاشتراك لمدة عام فسيصبح سعرها حوالي 4140 ريال سعودي بالإضافة إلي شهرين مجانيين.
  • باقة تبلغ سرعة التحميل 100 ميجابت في الثانية الواحدة وسرعة رفع تصل إلى 25 ميجابت في الثانية الواحدة يبلغ سعرها حوالي 1725 ريال سعودي إذا كان الاشتراك لمدة 6 أشهر بالإضافة إلى شهر مجاني أما إذا كان الاشتراك لمدة عام فسيصبح سعرها 3450 ريال سعودي بالإضافة إلي شهرين مجانيين.

خدمة موبايلي فايبر الهوائي

تقدم شركة موبايلي أفضل خدمات الإنترنت للعملاء حيث توفر إنترنت منزلي يمتلك سرعات عالية جدا وتستخدم تقنية الألياف الضوئية والتي تساهم في عدم إهدار الإشارات الخاصة بالنت مما يجعله فائق السرعة كما تقدم الشركة راوتر منزلي يمكن أن يتصل بأجهزة الهاتف من الجيل الرابع والجيل الخامس كما يمتلك الراوتر خاصية تجعله يوزع الإنترنت بنفس السرعة على كافة غرف المنزل مما يساهم في إتاحتها لجميع الأجهزة التي تتواجد في المنزل مما يسمح للعميل بمشاهدة مقاطع الفيديو واللعب بدون تقطيع.

error: Content is protected !!