رقم سطحة العاصمة

ونش سطحة العاصمة

نقدم لكم افضل خدمات الونش والسطحات في جميع انحاء الكويت للعمل على إنقاذ سياراتكم المعطلة او لنقل سياراتكم إلى مراكز الصيانة وغيرها من الخدمات، ما عليكم سوى الاتصال على رقم سطحة العاصمة للحصول على الخدمة سريعا في أي مكان بالكويت، ونعمل على توفير افضل انواع السطحات التي تناسب نوع سيارتكم لضمان نقلها بشكل سليم دون التعرض لاي تصادمات قد تخرب شكلها.

نعمل على توفير سطحة الكويت لكم المجهزة بونش وبأحدث الادوات لنقل او سحب او رفع سيارتك المعطلة ونقلها للمكان الذي ترغب به، ونعمل على توفير خدمات نقل لكافة أنواع السيارات والشاحنات والمركبات والموتوسيكلات وغيرها من وسائل النقل، ولدينا خبرة في إنقاذ كافة السيارات سواء المعطلة او المعرضة لحادث ونضمن لكم الحفاظ على سياراتكم بشكل جيد.

كرين سطحة العاصمة

تعد شركتنا هي احد افضل الشركات التي تقدم خدمات كرين سطحة العاصمة في جميع مناطق الكويت، حيث يعمل لدينا فريق متميز ومتخصص في اعمال إنقاذ السيارات بطريقة صحيحة مع الحفاظ عليها من اي خدش او تصادم، ونعمل على تقديم العديد من الخدمات المتميزة لجميع العملاء الذين يواجهون مشاكل اعطال في سياراتهم.

ومن اهم الخدمات التي تقدمها شركة ونش العاصمة للعملاء:

  1. نعمل على تقديم خدمة ونش إنقاذ لجميع انواع السيارات المعطلة امام المنازل او الشركات او حتى المعطلة على الطرق الصحراوية.
  2. نقدم خدمات نقل وسحب السيارات على سطحات هيدروليكية مجهزة بأحدث المعدات والتقنيات لضمان الحصول على علمية نقل آمنة لسيارتك.
  3. كما نوفر خدمات نقل للشاحنات الكبيرة المعطلة ولدينا سطحات متطورة وكبيرة لنقل هذا النوع من السيارات.
  4. كما نقوم بنقل الأثاث المنزلي باستخدام ونش العاصمة لرفعه إلى الادوار العالية في المباني دون ان يتعرض لأي تلف او خدش.
  5. كما نوفر السطحات والرافعات للشركات وفي الموانئ حيث يتم نقل السيارات عليها وتوصيلها إلى التوكيلات في الكويت او إلى منازل العملاء.
  6. يتم استخدام الونش والسطحات لنقل البضائع الثقيلة جدا في المصانع والمطارات وغيرها من الاماكن.

سطحة العاصمة هيدروليك

إذا كانت سيارتك معطلة امام منزلك وترغب في نقلها إلى أقرب مركز صيانة لك في الكويت لا تتردد في التواصل على رقم سطحة العاصمة وسنعمل على توفير سيارة سطحة لمنزلك في أسرع وقت من طلبك للخدمة للعمل على رفع او سحب السيارة ونقلها إلى مركز الصيانة، كما اننا نقوم بإنقاذ السيارات المعطلة على الطرق او المعرضة لحادثة.

تعمل الشركة على توفير احدث انواع السطحات والونشات الحديثة من اجل توفير تجربة نقل آمنة وسريعة لسيارات جميع عملائنا الكرام، ومن افضل انواع السطحات التي نعمل على توفيرها في الشركة:

  • سطحات هيدروليك: وهذه احد افضل انواع السطحات التي يتم استخدامها لنقل اكثر من 6 سيارات وتمتاز هذه السطحات بإمكانية إنزالها إلى مستوى الارض لسحب السيارة عليها بسهولة ودون ان تتعرض لاي خدش او تصادم.
  • سطحات صغيرة: هذه السطحات مخصصة في الأساس لنقل سيارة واحدة فقط ومنها انواع هيدروليك وأخرى عادية وتضم ونش فوقها.
  • سطحات مزودة بونش: هذه السطحات مناسبة جدا للسيارات ذات الاوزان الثقيلة، وتمتاز بأنها مزود بها بدالة ونشات في الكويت تساعد في نقل السيارات المحطمة او نقل سيارات العملاء الذين يرغبون في نقلها من مكان لمكان آخر.
  • سطحات عادية: هذه السطحات غير مؤهلة لنقل السيارات المتطورة او الفارهة بل إنها مخصصة لعملية نقل السيارات المعطلة بطريقة عادية.

افضل سطحات العاصمة

يمكنكم الاعتماد علينا في عملية نقل آمنة وسريعة لسيارتك مهما كان نوعها حيث اننا مؤهلين لتقديم عمليات إنقاذ سريعة في جميع مناطق العاصمة، كما ان خدماتنا تمتد لتشمل خدمات إنقاذ السيارات خارج حدود العاصمة بمعنى أنه إذا تعطلت سيارتك على الطريق في أي محافظة أخرى بالكويت، قم فقط بالتواصل على رقم سطحة العاصمة وسنعمل على توفير سطحة بونش إلى مكانك في أقل من نصف ساعة!

كما ذكرنا ان سطحات الهيدروليك افضل السطحات التي تساعد في نقل جميع انواع السيارات بمختلف الأحجام بمنتهى الأمان والسلاسة، وتوجد انواع عديدة من السطحات الهيدروليك ومنها:

  1. سطحة هيدروليك فل دوان: هذه السطحة تتميز بأنها تصل لمستوى موازي للأرض وبالتالي تكون عملية نقل السيارة عليها سهلة وسريعة.
  2. سطحة هيدروليك مفتوحة: وهذه السطحات تكون مخصصة لنقل السيارات بمختلف انواعها ولكن لمسافات ليست طويلة جدا.
  3. سطحة هيدروليك مغلقة: تستخدم هذه السطحات في نقل السيارات السياحية او الفارهة وسيارات السباق لمسافات بعيدة وذلك لانها تحافظ على السيارات من الغبار والأتربة وغيرها من التقلبات الجوية التي تحدث أثناء السير على الطريق.

يمكنك الحصول على  افضل سطحات العاصمة بسهولة تامة عن طريق التواصل عبر الارقام الخاصة بنا والمتاحة يوميا على الموقع وسنعمل على أخذ كافة بياناتكم والتفاصيل حول السيارة هل هي معطلة او معرضة لحادث وسنعمل على توفير السطحة المناسبة لك خلال وقت قياسي!

ونش سيارات العاصمة

لا تقلق إذا تعطلت سيارتك على أي من طرق الكويت لاننا سنأتي لخدمتك في أي مكان بالعاصمة او خارجها فقط تواصل على رقم سطحة العاصمة وسنعمل على توصيل فريق متخصص لدينا من السائقين المهرة المدربين على اعمال إنقاذ السيارات بأنواعها والذين يقومون بالحفاظ على سيارتك من أي خدش او تلف أثناء عملية النقل والسحب.

ومن اهم ما يميز سطحات شركتنا عن السطحات الأخرى:

  • تتميز سطحات كرين رافعة الكويت بالدقة والكفاءة والسرعة في إنجاز خدمات النقل وسحب ورفع السيارات.
  • متاح منها انواع متعددة تناسب أي نوع سيارة ويوجد انواع قادرة على حمل ونقل أكثر من سيارة في نفس الوقت.
  • جميع السطحات المتوفرة لدينا حديثة ومتطورة بتقنيات حديثة وسريعة تحافظ على السيارات من التصادمات عند النقل، وكذلك الحفاظ عليها من العواصف والأتربة.

هل تبحث عن سطحة هيدروليك بالعاصمة؟

تواصل مع شركتنا على رقم سطحة العاصمة وسنعمل على توفير افضل انواع السطحات لك على حسب نوع سيارتك وسنقدم لك خدمة نقل وإنقاذ سريعة ومضمونة مع الحفاظ على سيارتك وعلى يد سائقين ماهرين ومدربين على اعلى مستوى

ما تكلفة سطحة ونش إنقاذ العاصمة؟

تختلف تكلفة السطحة على حسب مسافة النقل وهل النقل داخل العاصمة ام خارجها وغيرها من العوامل ولكن تعمل شركتنا على تقديم الخدمة مقابل ارخص الاسعار التنافسية المناسبة لكافة العملاء بالكويت

هل يمكن لسطحة العاصمة إنقاذ جميع السيارات؟

نعم، نعمل في الشركة على توفير افضل انواع السطحات الهيدروليك القادرة على نقل وسحب كافة انواع السيارات بلا استثناء ومن كافة الاحجام والموديلات، ونضمن لك عملية النقل بشكل آمن دون التسبب في أي ضرر لسيارتك

هل تبحث عن رقم سطحة العاصمة للتواصل؟

يمكنك الدخول على الموقع الآن وستجد رقم سطحة العاصمة المتوفر على مدار الساعة كل يوم للعمل على خدمة اكبر عدد ممكن من العملاء وسيتم الإجابة عليك فورا ومعرفة طلبك وأخذ كافة إحداثيات مكانك وتصلك السطحة بأسرع وقت

error: Content is protected !!