شركة ستائر مكتبية فى مصر | اسعار مصانع الستائر المكتبية للشركات

اسعار الستائر المكتبية فى مصر

  • مرحبًا بكم في شركة جورج صفوت شركة ستائر مكتبية فى مصر وافضل خدمات لتقديم اروع Blinds المصمم لقياس الستائر التجارية والشركات تم تصنيع مستلزمات الستائر المكتبية لقياس الستائر الرأسية ، والستائر الدوارة ، والستائر المعدنية ، والستائر الخشبية ، والستائر المعدنية ، والستائر المطوية والرومانية. 
  • نحن نضيف الأناقة إلى نوافذك ، ونجلب لك صالة العرض. يتم إجراء الاستشارات مجانًا في مكتبك أو منزلك. نحن نصنع مجموعة كبيرة من الأنماط والحلول المصممة لقياس وتلبية المواصفات الدقيقة الخاصة بك وكلها مخصصة لتناسب النوافذ والديكور الخاصين بك.

خدمات الشركة فى الستائر المكتبية

  1. مصنوعة لقياس الستائر التي يتم تسليمها أو تركيبها خلال 7-14 يوم عمل.
  2. خدمة القياس والتركيب لجميع متطلبات ستائر النوافذ الخاصة بك من قبل كبار فنيي التركيب المحترفين لدينا.
  3. نقوم بتجهيز المكاتب والمدارس والفنادق والمباني العامة والهيئات المحلية وشركات إدارة العقارات وجميع أعمال عقود الستائر.
  4. نحن نصنع الستائر ، ولا تمر عبر أي وسطاء مما يوفر لك الوقت والمال.

اسعار الستائر المكتبية

  • لحجز مكتب مجاني أو استشارة منزلية ، اتصل بنا وسنقوم بترتيب حضور أحد كبار مندوبي المبيعات لرؤيتك. يمكننا العمل خارج ساعات العمل بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع.
  • نمتلك مجموعة كبيرة من أقمشة الستائر الدوارة بما في ذلك أقمشة التعتيم والواقي من الشمس وأقمشة FR التي يمكن دمجها مع الستائر الرأسية لدينا مما يجعل من الممكن مطابقة الأقمشة من كلا النوعين من الستائر في نفس المنطقة.
  • توفر ستائر كاسيت رولر وخدمات ستائر مكتب الخاصة بنا مجموعة واسعة من الأقمشة لكل نظام ، بما في ذلك أقمشة التعتيم والواقي من الشمس وأقمشة FR. مصمم بقطعة واحدة من علبة الكاسيت المصنوعة من الألومنيوم المبثوق لإضفاء مظهر أنيق وعصري ودمج أدلة جانبية قابلة للتعديل من جزأين لتوفير ظروف التعتيم لبيئات مثل المدارس والمكاتب والمستشفيات.
  • تتوفر سلسلة الكاسيت بثلاثة أحجام (النظام 40 و 55 و 90) ، وهي مثالية لكل من المشاريع السكنية والتجارية. يلبي هذا النظام كل شيء بدءًا من النوافذ الصغيرة وألواح الأبواب وحتى تطبيقات النوافذ الأكبر حجمًا.

مصانع الستائر المكتبية

  • Uniview – حماية من الشمس مع منظر. تم تصميم أقمشة Uniview 1000 و 3000 و 3100 لتلبية أعلى المعايير الفنية والجمالية كما هو مطلوب في التطبيقات السكنية والتجارية والتعليمية والصحية في الوقت الحاضر.
  • توفر أفضل حلول التظليل الشمسي الشفاف ، أقمشة Uniview قوية جسديًا وقابلة للغسل ولن تتلف. النسيج مقاوم للحريق وغير سام ومقاوم للأشعة فوق البنفسجية ومقاوم للبكتيريا والفطريات.
  • الستائر الدوارة هي واحدة من أفضل الكتب مبيعًا لدينا وهي أداة حقيقية لجميع النوافذ لتزيين النوافذ الجديدة. الستائر الدوارة سهلة التركيب ومتوفرة بمئات الألوان والمطبوعات. بالنسبة للمكاتب.
  • لدينا أقمشة تعتيم أو تحكم في الطاقة الشمسية ، وهي مصممة خصيصًا للتحكم في درجة الحرارة. إنها ليست أنيقة وعملية فحسب ، بل إن الستائر الدوارة الرائعة لدينا متوفرة أيضًا كستائر كهربائية مستقبلية يتم التحكم فيها عن طريق wifi!

الستائر المكتبية العمودية

  • تعد الشرائح العمودية المستبدلة رائعة إذا كان لديك بالفعل سكة رأس عاملة في مكانها وكنت تبحث فقط عن تحديث أو ترقية الشرائح القماشية الخاصة بك. أضف حياة جديدة إلى ستائر مكتبك من خلال أحد خيارات النسيج الجميلة والعملية.
  • يمكن تحقيق تشطيب معاصر من خلال الستائر الخشبية الرائعة لدينا ، والمتوفرة بعرض شرائح متفاوتة والعديد من الألوان المذهلة. يمكن لإحدى نغماتنا الخشبية الطبيعية الملطخة أو لون الألواح المطلية الأنيقة أن تخلق لمسة نهائية مرضية ، خاصة في الستائر الخشبية المزيفة الصديقة للبيئة! فضولي الجيران؟ قم بإمالة أو خفض أو رفع مكاننا لتوفير أفضل تحكم في الإضاءة والخصوصية في مساحة مكتبك.

لماذا صنعت لقياس الستائر الرومانية؟

  • الستائر الرومانية رائعة لإضافة الأناقة والفخامة إلى مساحتك. لدينا مجموعة رائعة من الأقمشة ، من المخمل المسحوق إلى المطبوعات الجريئة. إذا كنت تبحث عن ميزة ستائرك ، فإن الأقمشة المنقوشة هي السبيل للذهاب.
  • الستائر الرومانية الخاصة بنا مبطنة ببطانة ترشيح ضوئية عالية الجودة أو بطانة قاتمة. وهذا يمنحهم تنوعًا ممتازًا بين الغرف. لدينا أيضًا ميزة القدرة على تقديم بعض المنتجات في اليوم التالي من خلال خدمة التوصيل السريع Swift Track.
  • الأوزان والسلاسل – غالبًا ما يتم تقديمها كخيار افتراضي للستائر العمودية. تمنع الأوزان والسلاسل الحركة الزائدة للستائر ، وهو أمر مفيد إذا كنت ترغب في إبقاء النوافذ مفتوحة.
  • أوزان بدون سلسلة – كما يوحي الاسم ، لن يحتوي خيار الوزن هذا على أي سلاسل في أسفل الستائر. يعد هذا خيارًا مثاليًا إذا كان لديك أطفال أو حيوانات أليفة مؤذية في منزلك. بالإضافة إلى ذلك ، لا داعي للقلق بشأن تراكم الغبار على السلاسل.
  • اجمع بين أوزان محكمة الغلق بدون سلسلة وخيار التحكم في العصا لجعل المكفوف العمودي آمنًا للأطفال بنسبة 100٪. هذه مفضلة بشدة في المدارس ودور الحضانة ودور الرعاية والمستشفيات والمكاتب.
  • أوزان محكم الغلق بدون سلسلة – تحتوي على وزن معدني مخفي ، وخيار الوزن بدون سلسلة مربوط بإغلاق مثالي لإضفاء مظهر أنيق ونظيف على الستائر الرأسية. مع عدم وجود كسر في القماش وبدون سلاسل ، تعتبر هذه اللمسة النهائية رائعة لمنع التلف ، بالإضافة إلى أنه لا داعي للقلق بشأن نفض الغبار عنها.


error: Content is protected !!