صيانة غسالات الزهراء | فني تصليح غسالات بالكويت

صيانة غسالات الزهراء

نظرا لما تتعرض له غسالات الملابس للعديد من الاعطال ومشاكل ناتجة عن سوء الاستخدام ، قدمنا في صيانة غسالات الزهراء الحل المثالي الفوري لأي مشكلة وعيب يظهر اثناء استخدام ربة المنزل للغسالة التي حققت لها الراحة والرفاهية فهي لا يمكنها الاستغناء عنها وتحتاج الي اصلاحها الفوري والتخلص من أي عطل يتسبب في اعاقتها عن العمل وتنظيف الملابس والمفروشات

  1. الذي يجعلنا دائما الشركة الرائدة في اعمال الصيانة للأجهزة المنزلية اعتمادنا على افضل نخبة متخصصة لتقديم الدعم الفني ، حيث امهر الخبراء الفنيين والمهندسين المدربين .
  2. كما نقدم ورشة تصليح متنقلة للمنزل لتوفير افضل خدمة صيانة منزلية بحيث يتم التعامل مع العطل بخبرة وجودة عالية بدون حدوث اي خدش او تلف في اي جزء من اجزاء الغسالة لأن نقلها من مكان الي اخر ينتج عنه العديد من المشاكل والاعطال المتكررة.
  3. خبراء متخصصين لتنظيف الغسالة واصلاح العطل الناتج عن تراكم التكلسات و الرواسب والتخلص من الصدأ والتآكل لتعود الغسالة وكأنها حديثة الشراء.
  4. معالجة مشاكل اهتزاز الغسالة والتخلص من الصوت العالي والرائحة الكريهة ،وفحص الاسلاك الكهربائية وصيانة نشافة و سخان الغسالة.
  5. كما يتم تصليح غسالات الكويت من خلال تنظيف فائق الدقة والجودة لقناة الصرف والخرطوم وتصليح اعطال الموتور واصلاح مشاكل الباب ولوحة التحكم ، التعامل مع اعطال التايمر و مفتاح التشغيل وبالتالي تعود الغسالة لكفاءتها .

فني غسالات باكستاني الزهراء شاطر

دائما ما نحقق التميز والتفرد بأساليب الصيانة الحديثة المعتمدة و الاعلى جودة بفضل الاستعانة بخبراء فنيين من العديد من الجنسيات و بالتالي يكونوا اكثر كفاءة ومهارة في التعامل مع كافة اعطال الغسالة مهما كانت معقدة ، حيث حرص فني غسالات باكستاني الزهراء شاطر على تنظيف اي اوساخ بحوض الغسالة والتعامل الفعال مع اعطال طلمبة الطرد

  1. قدمنا في صيانة غسالات الزهراء خدمة منقطعة النظير بتوفير اجود قطع الغيار الاصلية بدلا عن القطع التالفة ونحقق لكم الامان والمصداقية في الخدمة من خلال التعامل مع توكيلات معتمدة و الشركة .
  2. لذا تكون قطع الغيار مكفولة بضمان ، كما يتم اصلاح أي خلل وعيب يظهر بمحرك وموتور الغسالة بدقة فائقة وضمان لجودة التصليح واعادة تقديم خدمة الصيانة المجانية اذا تكرر العطل او المشكلة بعد مرور فترة قصيرة .
  3. التعامل مع الاعطال الخاصة بدوران الغسالة مثل بطء وصعوبة الدوران وعدم تنظيف الملابس بالشكل المطلوب.
  4. دائما ما تقدم شركتنا التميز والجودة بفضل الاجهزة ومعدات الصيانة الحديثة المتطورة والتقنيات الفعالة في خدمة الفك والتركيب ، والاستعانة باجهزة الفحص والمعاينة الدقيقة التي تساعد في دقة وسرعة الكشف عن العطل ومعالجته الفورية.
  5. خدمة صيانة و تصليح 24 ساعة يوميا ، حيث نعمل في صيانة غسالات الزهراء طوال الوقت حتى اثناء العطلة الرسمية.

تصليح غسالات الزهراء

تصليح غسالات الزهراء من جميع الانواع سواء كانت غسالة عادية او اتوماتيكية والحرص على تقديم العديد من الخدمات و اشكال الدعم الفني لتغيير القطع التالفة و المستهلكة باحترافية فائقة وتبديلها بأجود الانواع من قطع الغيار الاصلية 100 % و التي نقدمها بأسعار خيالية

  1. لدينا العديد من الفروع في جميع نواحي الكويت ، لذا نكون دائما وجهتك لخدمة صيانة منزلية فورية.
  2. نقدم لعملائنا  في صيانة غسالات الزهراء العديد من الارشادات والنصائح التي تساعد ربة المنزل في استخدام جيد يعفيها من العديد من اعطال وعيوب تشغيل غسالة الملابس .
  3. مثل مسحوق الغسيل الذي يتم وضعه في الدرج لابد من ان يكون مناسب لنوع الغسالة واغلاق الدرج بشكل محكم .
  4. ضرورة غلق باب الغسالة جيدا ، والمحافظة على مفتاح التشغيل وعدم تعرضه لأي مصدر مياه وتبديله اذا تواجد به عطل معين.
  5. الاضاءة المنخفضة و تكرار انقطاع التيار الكهربائي من اكثر الامور التي ينتج عنها العديد من المشاكل التي قد تنتهي بحرق الموتور.
  6. يجب وضع الغسالة على قاعدة خشبية لحماية الهيكل الخارجي من الصدأ و ايضا منعا لحدوث اهتزازات كهربائية.

فني غسالات اتوماتيك ممتاز

لدينا في صيانة غسالات الزهراء اكفأ فريق فني غسالات اتوماتيك ممتاز ذو خبرة تجاوزت العشرين عام في مجال الصيانة الخاصة بالاجهزة الكهربائية المنزلية ، كما تم تدريبهم في اكبر الورش من خلال دورات تدريبية تزيد من مهارتهم في استخدام معدات واجهزة الصيانة والفحص الحديثة المتطورة ، و التي تكون مواكبة للتكنولوجيا لتحقق السرعة والدقة معا

  1. الصيانة الفورية المنزلية او الي العنوان الذي يحدده العميل عند التواصل مع ارقام صيانة غسالات الزهراء سواء في الفنادق او الشركات او غيره.
  2. دقة وجودة واتقان وخبرة غير مسبوقة في تقديم اعمال الصيانة و التصليح لكافة انواع الغسالات ومعاينة فعالة واصلاح الصمامات والتعامل مع كافة اعطال نظام التشغيل.
  3. صيانة فعالة ومتميزة لجميع التمديدات الكهربائية والحرص على ان يتم تبديل أي جزء متآكل بها.
  4. الضمان الذي يستمر لأكثر من 3 سنوات ، فاستمتع معنا براحة البال و التخلص من أي شعور بالقلق او الحيرة عند مواجهة أي مشكلة بغسالة الملابس.

افضل خدمة تصليح غسالات الزهراء

اتصل على اي من ارقام صيانة غسالات الزهراء المتاحة على مدار الساعة لتجد افضل خدمة تصليح غسالات الزهراء التي من شأنها تحقيق ارضاء و تلبية رغبات العملاء وصيانة كافة الاعطال و المشاكل او العيوب التي تواجه ربة المنزل .

نعتمد على أساليب الصيانة الحديثة المضمونة وكوادر فنية من اكفأ وأمهر المتخصصين من مختلف الخبرات والجنسيات العربية والاجنبية ، بالاضافة الي وجود كهربائيين غسالات ذو خبرة طويلة .

تنظيف مضخة المياه واصلاح المؤقت وازالة كافة الترسبات الكلسية وصيانة النشافة ، فحص الثرموستات وتنظيف خرطوم الغسالة.

 

ما هي اسعار صيانة غسالات الزهراء المتاحة ؟

نراعي دائما توفير ما يحقق ارضاء و تلبية رغبات العملاء بشتى السبل وهذا بالفعل اشاد به العملاء من خلال جودة الخدمة ودقة واتقان صيانة الاعطال ، بجانب تقديم تكلفة واسعار في متناول الجميع ، دائما تجدوا الاسعار المعقولة الرخيصة واكبر الخصومات والعروض.

ما هي الخدمات المتاحة في ورشة صيانة غسالات الزهراء ؟

العديد من الخدمات الخاصة بتصليح أي اعطال ومشاكل تتواجد بغسالة الملابس ومنها على سبيل المثال معالجة خلل وعيوب المحرك ، صيانة اعطال باب الغسالة ،حل كافة مشاكل الصوت والرائحة ، توفير اجود الانواع من قطع الغيار الاصلية ،مشاكل تصريف المياه وغيرهم العديد.

ما هي ابرز المشاكل التي يتم تصليحها في صيانة غسالات الزهراء ؟

يتم اصلاح كافة اعطال ومشاكل غسالة الملابس في صيانة غسالات الزهراء ومنها مشاكل البرومة وما تتعرض له الغسالة من صدأ ، المشاكل الخاصة بتعطل العصر ، مشاكل عدم دوران حلة الغسالة وعدم تصريف المياه ، وغيرهم من المشاكل التي يتم ايجاد الحل الفوري لها.

ما هي ابرز النصائح المقدمة من صيانة غسالات الزهراء ؟

ضرورة حماية هيكل الغسالة الخارجي من البرومة والصدأ والتآكل بعدم وضعها في الحمام، كمية و وزن الملابس لابد ان تكون مناسبة للغسالة، التخلص من الرواسب التي تحدث انسداد في وصلة تصريف المياه، التعامل مع صيانة غسالات الزهراء لتقديم فحص دوري للغسالة.

error: Content is protected !!