صيانة غسالات القرين | فني اصلاح اعطال غسالات

صيانة غسالات القرين

تصليح و صيانة غسالات القرين تتم طبقا للمعايير العالمية للجودة و الدقة و الاتقان في انهاء أي مشكلة و عطل بأي نوع من انواع الغسالات سواء كانت عادية او اتوماتيكية ، كما يتوفر لدينا صيانة شاملة للغسالات الحديثة بتوفير قطع غيار اصلية لاستبدال أي جزء تالف بها

  1. حيث قدمنا الخدمة المميزة بفضل الاعتماد على كادر من امهر و افضل الفنيين و الخبراء المدربين في اكبر ورش الصيانة التدريبية التي تساعدهم في زيادة خبرتهم و كفاءتهم في استخدام معدات و اجهزة الصيانة و الفحص الحديثة.
  2. كما ان وجود اجهزة الفحص المتطورة كان لها دور فعال في ايجاد نوعية العطل و المشكلة بمعرفة سببها و مكانها بدقة وسرعة منقطعة النظير.
  3. خدمة الصيانة المنزلية التي نقدمها في شركة تصليح غسالات الكويت جعلتنا الشركة الرائدة في تقديم ما يحقق راحة و ارضاء العميل بالحفاظ على الغسالة الخاصة به من احتمالية تلف اي جزء بها اثناء نقلها.
  4. خدمة الصيانة متوفرة على مدار 24 ساعة يوميا وعلى مدار العام بدون اي توقف ، حتى اننا نعمل في أيام العطلة الرسمية و الاعياد .
  5. خبراء متخصصين في تقديم خدمات الفك واعادة التركيب لغسالة الملابس بحيث يتم تبديل اي من القطع التي بها تلف او حرق ما بالغسالة وتـأمين القطع البديلة لها و التي تكون من اجود الانواع الاصلية 100 % .

تصليح غسالات القرين

خبرة وكفاءة واتقان ليس له مثيل لصيانة و تصليح غسالات القرين والتعامل بمهارة فائقة مع كافة اعطال محرك الغسالة و اي جزء آخر بها ، حيث أن غسالة الملابس قد تتعرض للعديد من الاعطال التي تؤثر على جودة و كفاءة عملها و تنظيفها للملابس و المفروشات

  1. فقد تواجه ربة المنزل أعطال اثناء استخدامها للغسالة ، خاصة بالنسبة لأعطال نظام و برامج التشغيل ، و ايضا قد تجدوا اعطال لها علاقة باللوحة الالكترونية يتم التعامل مع كل هذه الاعطال بخبرة و احدث معدات الصيانة الفورية.
  2. حيث قدمت صيانة غسالات القرين أعمال تنظيف فعالة لمجري الغسالة المسئول عن التصريف ، حيث يتم ازالة أي اوساخ وتنظيف الحوض الخاص بالغسالة بدقة فائقة حتى لا يتعرض للخدش .
  3. تغيير طرمبة الماء ومعالجة كافة المشاكل الخاصة باهتزاز الغسالة وهذا يكون بحرص فريق العمل على فحصها بشكل متكامل ، كما يتم تغيير مكان تركيب غسالة الملابس اذا لزم الامر.
  4. نقدم الخدمة بأقل تكلفة ممكنة ، فدائما نراعي ظروف المعيشة وغلاء الاسعار في مختلف المجالات الحياتية ، لذا قدمنا لعملائنا اقل الاسعار التي تناسب جميع الطبقات الاجتماعية و تكون في متناول يد الجميع.
  5. تدريب متواصل يخضع له فريق العمل بالكامل من اجل تطوير خبراتهم لتتماشي مع التطور التكنولوجي ،و يكون لديهم خبرة كافية في استخدام اجهزة وادوات التصليح المتطورة.

فني اصلاح اعطال غسالات القرين

الحرفية و الاتقان الذي يمتلكه فني اصلاح اعطال غسالات القرين في انهاء اي مشكلة و عطل يعيق الغسالة عن تأدية عملها و تنظيف الملابس البيضاء و الالوان والمفارش المختلفة مما يحقق لربة المنزل الراحة و الرفاهية ، لذا اي عطل وعيب يواجهك سيدتي تواصلي فقط معنا في صيانة غسالات القرين وسوف نقدم لكم خدمة ليس لها مثيل

  • حيث لدينا في صيانة غسالات الزهراء العديد من الفنيين من مختلف الجنسيات و الخبرات و المهارات و كل منهم يكون له تخصص مختلف .
  • بمعني أن لدينا فنيين مسئولين عن اصلاح اعطال النشافات ، فنيين لاصلاح كافة اعطال الغسالة الاتوماتيك ، وفنيين متخصصين في اصلاح الغسالة العادية .
  • وكل منهم حريص على ان يقدم الخدمة المتميزة بمهارة و حرفية و اتقان وسرعة في انهاء أي مشكلة تواجهه.
  • تمكن رهيب في اصلاح كافة اعطال باب الغسالة ومعالجة مشاكل صمام الماء .
  • حققنا التفرد و الريادة بالدقة العالية في تصليح نظام الشوشرة والصوت العالي واصلاح كافة مشاكل الترموستات ، مع معالجة اي خلل يظهر بالمحرك.
  • كما يتم ضبط اعدادات نظام التشغيل بحرفية منقطعة النظير ، كما يحرص الفني المختص على تغيير السخان واصلاحه ، بأسعار نؤمنها رخيصة ومناسبة لعملائنا من اي طبقة اجتماعية.

افضل شركة تصليح غسالات القرين

الصيانة الفعالة لكل من القطع الداخلية و الهيكل الخارجي لغسالة الملابس من جميع الانواع الحديثة و المتطورة او التقليدية العادية وهذا لأننا في افضل شركة تصليح غسالات القرين لدينا خبراء اجانب بخبرة تجاوزت العشرين عام لتقديم صيانة منزلية للعنوان الذي تحدده فور اتصالك بخدمة العملاء

  1. حيث اننا نوفر لعملائنا اكبر اشكال الدعم الفني و التعامل بمنتهى اللباقة و رحابة الصدر و تلبية كافة رغباتهم دون مناقشة ، وهذا يكون طوال 24 ساعة يوميا.
  2. كما لدينا اكفأ الفنيين المسئولين عن اصلاح و معالجة مشاكل الكهرباء التي تكون واصلة بالغسالة لأن ضعفها قد يؤثر على المحرك بشكل سلبي.
  3. تبديل الاسلاك الكهربائية وصيانة التايمر او تغييره ، كل هذه القطع مكفولة بضمان يعمل لفترة زمنية طويلة .
  4. حيث أننا نوفر لعملاء صيانة غسالات القرين ضمان للصيانة المجانية و توفير قطع غيار مجانية بدون أي مقابل مادي ، خاصة في حالة ايجاد أي عيب او عطل متكرر بعد انتهاء خدمات الصيانة بفترة قصيرة.
  5. الصيانة الدورية كل ثلاثة اشهر او 6 اشهر طبقا للاتفاق مع العميل و رغبته في ذلك ، حيث ان هذا الامر فعال في معالجة المشاكل و الاعطال قبل تفاقمها.

ما الذي يميز صيانة غسالات القرين عن غيرها ؟

السرعة في تلبية رغبات العميل في تقديم صيانة دورية منزلية ،معدات و اجهزة الصيانة و الفحص للغسالة الحديثة ، ضمان لاطول فترة زمنية ، اسعار و خصومات و عروض مجانية تنافسية ، خبراء من أكفأ الفنيين من مختلف الجنسيات والمهارات والتخصصات.

ما هي طرق طلب خدمات صيانة غسالات القرين ؟

اذا واجهتم أي عطل و عيب صغير او معقد اثناء استخدام غسالة الملابس مما جعلكم في حيرة من امركم ، كل ما عليكم فعله هو الاتصال على ارقام صيانة غسالات القرين التي تعمل 24 ساعة لارضاء وتلبية رغبات ومتطلبات عملائنا في أي مكان و في أي وقت.

هل يتم تأمين قطع غيار اصلية للغسالة ؟

نعم بالتأكيد ، حيث ان شركة صيانة غسالات القرين تتعامل مع اكبر الشركات والتوكيلات العالمية المعتمدة التي تقدم معدات و اجهزة فحص حديثة و توفر لنا قطع غيار اصلية بديلة عن أي قطعة تالفة بالغسالة .

ما هي اساليب الحفاظ على جودة عمل غسالة الملابس ؟

لتفادي العديد من الاعطال بالغسالة الخاصة بك يفضل وضعها في مكان مناسب على قاعدة خشبية ، و يفضل وضع مسحوق مناسب لها ، وعدم تعرضها للماء من الخارج لحمايتها من التآكل و الصدأ.

error: Content is protected !!