فنى تركيب زجاج سيكوريت الكويت – تركيب ابواب زجاج الكويت

تركيب أبواب زجاج الكويت

يعد الزجاج من الخامات الهامة التي يرغب العملاء في استخدامها عند عمل ديكورات داخلية للمنازل الأمر ليس مقتصر فقط على الجزء الداخلي للمنزل وأنما أيضا يتم استخدامه في عمل ديكورات خارجيه واجهات المباني والمنشآت. يمكن استخدام الزجاج في صنع المرايا , النوافذ, الأبواب , أثاث منزلي ,ديكورات للجدران.لذلك تهتم الشركة بتوفير افضل وأجود أنواع الزجاج بأفضل الأسعار , كما توفر الشركة افضل فنيين يمتازون بالدقة والأمانة والسرعة في الأداء, ن جودة المنتج والقيام بمراجعات دورية.

فني تركيب زجاج سيكوريت

تتعدد أنواع الزجاج حسب الاستخدام ومكان الاستخدام إلي:

  1.   زجاج شفاف يتمتع بخصائص كثيرة منها انه شفاف يمكنك الرؤية من خلاله وبالتالي يخفض من نسبة استهلاك الإضاءة, يعتبر أرخص الأنواع واكثرها استخدام , يأتي بمقاسات مختلفة ويستخدم إما بإضافة طبقة واحدة أو طبقتين أو ثلاث طبقات , عند استعمال اكثر من طبقه لابد أن يتوافر مادة عازلة بين كل طبقة والأخرى , يستعمل بشكل عام في النوافذ والأبواب.
  2.   زجاج مضبب أو مصنفر يعتبر من نوع الزجاج الشفاف ولكن تمت معالجته أما عن طريق استخدام مواد كيميائية وهو ما يسمى بالحفر او عن طريق رش الرمال بسرعة كبيرة, يتميز بقدرته على السماح بالرؤية مع حجب جزء من الضوء يستعمل بصورة كبيرة في المنازل وأبواب عازله بين الحجرات.
  3.   زجاج ملون يتم تلوين الزجاج عن طريق استعمال أكيد خاص يحتوي على اللون المطلوب , يستخدم في الواجهات والأعمال الزخرفية , من عيوبه ان الألوان تكون محدودة نسبيا , يمتاز بان سعره مناسب مقارنة بباقي أنواع الزجاج .
  4.   زجاج عاكس يتم صنعه عن طريق معالجته بطبقة معدنية ليبدو سطحه مثل المرأة ,يحجب الرؤية من الخارج إلى الداخل, يتميز بعزله الحراري , يستخدم في واجهات المنازل والمباني لما يوفره من خصوصية.
  5.   زجاج اللامينيت عباره عن طبقتين أو أكثر من الزجاج بينهما طبقة من الفينيل الشفاف التي تحمي الزجاج عند تعرضه للصدمات ثم يتعرض لدرجة مناسبة من الضغط والحرارة ليصبح طبقة واحدة , يمكن أن تحتوي الطبقة المتوسطة أي الفينيل علي بعض الزخارف الذي يعطيها شكل جمالي يستعمل في اعمال الديكورات وهو ما يعرف بالـ لامينت الزخرفي , نتيجة لمتانة الزجاج يستعمل في البلكونات و جدران السلالم بالإضافة إلى واجهات المباني.
  6.   زجاج سكريت أو سيكوريت يتميز هذا النوع بصلابتها العالية مقارنة مع الزجاج العادي , يخضع لدرجة حرارة عالية ثم يتم تبريده ليكتسب صلابة المرغوب الوصول إليها, لا يمكن تعديله بعد تعرضه للتبريد لذلك لابد من عمل القياسات بدقة أثناء عمل الديكورات والفتحات, يعد أفضل خيار لاستخدامه في محلات التجارية وخاصة محلات المجوهرات.
  7.   الزجاج السلكي يتم وضع طبقة من الصلب الرقيق حتى تحمي الزجاج من التفتت يتم استخدامه بصورة أساسية في المستشفيات والمدارس والأماكن التجارية, بسبب مقاومتها للحرائق يستعمل في أبواب المخازن والمطابخ وأبواب الطوارئ.
  8.   الزجاج المعشق يتكون من قطع زجاج صغير الحجم يجمع مع بعضها بطرق مختلفة , يستخدم هذا النوع في النوافذ و القباب المزخرفة و وحدات الإضاءة, سعره مرتفع ولكن ذا قيمة فنية كبيرة.
  9.   النوع المطلي حيث يتم طلاء الزجاج بالدهانات والحصول على تنوع كبير في الألوان عكس الزجاج الملون الذي يحتوي على ألوان محدوده, يستخدم في الديكورات الداخلية , الأماكن التجارية , جدران المداخل و المطابخ.
  10. زجاج المرايا يستخدم في عمل المرايا للديكورات الداخلية, الأعمدة, الجدران بالإضافة إلى استخدامها في الممرات.
  11. الطوب الزجاجي يعتبر كمواد بناء يتم استخدامه بصورة قليلة حيث يعطي مظهر عصري و مميز داخل المنازل او المطابخ او الواجهات الخارجية , يوجد به نوعان شفاف او مصنفر وسعره مناسب .
  12. الزجاج الذكي يتم تحويله من النوع الشفاف إلى المعتم عن طريق استخدام أدوات إلكترونية.

تركيب زجاج سيكوريت

يعتبر استخدام الزجاج أضافه عصرية وجمالية في المكان لما يحتويه من أشكال مختلفه ومتعدده والبعض يمكن تلوينه مما يعطي شكلا مميزا و زخرفيا, يسمح الزجاج بمرور الضوء وبالتالي يوفر في الإضاءة النهارية, الزجاج لا يتعرض للصدأ وبالتالي يمكن استخدامه واجهات للمنازل.

سطح الزجاج أملس و سهل التنظيف وبالتالي لا يلتصق به الغبار ويمكن التخلص منه بسهولة, يمكن تشكيل الزجاج بالطريقة المراد صنعه بها فعند تعرضه لدرجة معينة من الحرارة والضغط يمكن الحصول على أشكال وأحجام مختلفة, من اهم مميزاته انه عازل للحرارة والكهرباء وبالتالي تتعدد استخداماته ويمكن من خلاله الحفاظ على صحة العميل وأمانة.

شركة تركيب زجاج سيكوريت

من عيوب الزجاج انه يمكن أن يكون غير امن نظرا لتعرضه للكسر إذا تعرض لدرجة عالية من الضغط , بعض أنواع الزجاج تكون شفافة مما يعرض المنزل لعدم الخصوصية , من خصائص الزجاج هي امتصاص الحرارة وبالتالي لا ينصح استخدامه في الأماكن التي ترتفع بها درجات الحرارة , أسعار تركيب الزجاج وتصنيعه مرتفعة بالإضافة إلى انه يحتاج إلى مراجعه دوريه مستمره , لا يجب أن يتعرض الزجاج للمواد الكيميائية خاصة القلوية حتى لا يتعرض للتآكل.

فني زجاج الكويت

توفر الشركة كافة الخدمات التي يحتاجها العميل من تصميم و تشكيل  الزجاج بالإضافة إلى أخذ المقاسات الخاصة بالمكان  ومعرفة نوع الزجاج المراد استخدامه طبقا لما يحتاجه العميل و الأماكن التي يتم تصميم  الزجاج لها , كما توفر مجموعة من الفنيين المتخصصين في تركيب الزجاج بأنواعه المختلفة حسب احتياج العميل بالإضافة إلى الصيانة الدورية التي يتم الاتفاق عليها مع العميل لضمان خدمة مميزة والحفاظ على أمن وسلامة العميل .

توفر الشركة خدماتها المتنوعة في كافة أنحاء الكويت و الخدمة تكون متوفرة على مدار اليوم حتي تلبي طلبات العميل. تقدم الشركة أنواع مختلفه من الزجاج الذي يتنوع استخدامه في العديد من الأمور منها النوافذ أو الأبواب في المحلات التجارية أو صنع المرايا الخاصة بالديكورات الداخلية للمنزل او كابنية الاستحمام أو حواف السلالم أو في المداخل كنوع من أنواع الديكورات الداخلية.

 

error: Content is protected !!