فني تركيب ستائر بالكويت

تفصيل ستائر الكويت

قد تنقسم  الاذواق بالايجاب او الرفض بالنسبه للاشياء بصفه عامه اما الاشياء الجميله تجتمع فيها الاذواق بجمالها وجودتها كذلك شركتنا قد تجمعت عليها الاذواق بفضل الله  تعالي انها افضل شركة في مجال تركيب الستائر بالكويت شركتنا رائدة ومتميزة في هذا المجال.

لن تبحث كثيرا ولن تعاني بعد اليوم من مشكله اختيار الستائر وتركيبها فنحن في مواكبة احدث التصميمات العصريه وافضل الخامات الجديدة ونعلم ما مدي اهميه الستائر في جميع الاماكن الخاصه سواء الشقق او الفنادق او المستشفيات او حتي الاماكن العامه كالمواصلات العامه او الكافيهات او المطاعم فلاغني عن الستائر في جميع الاماكن التي نذهب اليها.

وحرصا منا علي توفير مايحتاجه كل عميل وارضاء لذوقه  تتوافر لدينا جميع انواع الستائر المختلفه والمتعددة مثل :-

  1. الستائر الشيفون.
  2. ستائر الرول.
  3. الستائر البلاستيكيه.
  4. الستائر القطنيه.
  5. ستائر القطيفه.

وجميع الستائر مهما اختلفت انواعها او استخدامها فيوجد منها السادة ويوجد منها المنقوش يوجد لدينا جميع الالوان والاشكال

ارخص ستائر في الكويت

تتواجد لدينا جميع انواع الستائر التي تبحث عنها عزيزي العميل لاشك في ان الستائر تضيف رونقا خاص ومميزا للمكان التي تتواجد فيه فبدونها تبدو وكانك في ارض جرداء فمثلما وجود منافذ التهويه او الشرفات مهمه لدخول الضوء الذي ينير غرفاتنا او دخول الهواء الذي يمدنا بالاكسجين.

فني تركيب ستائر بالكويت
فني تركيب ستائر بالكويت

فالستائر مهمه ايضا لحجب الضوء الساطع وليحمينا من الاشعه المضرة للشمس كما يمنع من دخول الاتربه  التي يحملها الهواء ولذلك تتواجد لدينا جميع الستائر ذات الطابع الكلاسيكي الذي يلائم ويناسب الاماكن الفخمه كالقصور والفلل والمعارض.

تركيب ستائر رول الكويت

كما يتواجد لدينا الستائر ذات الطابع الحديث المودرن كالذي يظهر في المنازل او الشقق فنحن لدينا كل ماتبحث عنه ونعرف مايناسب كل مكان توضع به الستارة فان كانت الستائر خفيفه وجودتها رديئه فسوف تكون فقد كزهرة الصبار تمتاز باللون الجميل والشكل الانيق ولكنها مؤلمه بشوكها للذي يمسك بها كذلك الستائر.

فلن تصمد كثيرا ان كانت خفيفه ذات مظهر جميل فقط امام كل, عوامل الجو المختلفه ولذا حرصت شركتنا علي تواجد جميع الانواع المختلفه للستائر وجميع الاقشمة فقد حرصنا علي ان يكون الشكل والمضمون وجهان لعمله واحده فنحن نمتلك الجودة ونمتلك المظهر الجمالي فلن تحتار بعد الان في الجمع بين هذا وذاك.

معلم ستائر فى الكويت

وليس ذلك فحسب بل باحسن جودة وافضل سعر مناسب ليس عليك سوي, تحديد مكان الستائر التي تريد تركيبها فلا تعتقد ان كل الاماكن يمكننا تركيب ستائر, بها بنفس الشكل والنوع والحجم بالطبع لا نحن نحدد الستائر وانواعها علي حسب الاماكن التي سوف تركب بها.

محلات تركيب ستائر الكويت

فنجد مثلا اذا تم اختيارك لتركيب الستائر في غرفه المعيشه او غرفه الصالون سوف نختار الستائر بقماش ليس بخفيف وليكن مثل القطيفه التي نستعين بها في  فصل الشتاء وذلك لان الستائر القطيفه تتمتص اشعة الشمس فتجعلنا نشعر بالدفء كما اننا نستعين بها في النوافذ او الشرفات التي تطل علي الشارع الرئيسي فلن تجد افضل من تلك الخامه, تناسب ذلك الفصل من فصول السنه اما في فصل الصيف.

فاننا نلجئ الي الاستعانه بالستائر الشيفون ذات البطانه الاثقل منها وذلك لان طبقه الشيفون بمفردها طبقه خفيفه لايمكنها حجب ضوء الشمس لذلك استعنا ببطانه اسفلها تقوم بذلك, الدور ونقوم باسدال طبقه الشيفون عليها واحيانا نستعين بطبقه القطيفه في البلتكنات العلويه ونقوم بعمل شرائط من الستان المدهب او الالوان الاخري فذلك يعطيها مظهر ورونق جذاب ونلجئ الي الستائر المزخرفه بالاشكال الجميله.

تركيب وتفصيل ستائر الكويت

كما تتواجد الستائر الستانيه وهي ستائر ذات مظهر جميل وانيق يمكننا الاستعانه بها في الصالون  او غرف النوم اما غرف الاطفال فتلك الغرف البسيطه المليئة بالالعاب فلا يلائمها الستائر ذات الطابع الثقيل الملئ بالتفاصيل ولكنه يحتاج الي ستائر بسيطه تلائم استخدام الاطفال, اما بالنسبه لستائر نوافذ الحمام فنستطيع استخدام الستائر الستانيه ذات القماش الخفيف ببطانه شيفون خفيفه.

تركيب ستائر بجميع مناطق الكويت

فتلك القماشه ان جاء عليها الماء لا تستغرق بضع دقائق ثم تنشف ,اما البانيو فلايلائمة غير الستائر البلاستيكيه المنقوشه او السادة تلك الخامه تستطيع حجب الماء عن خارج ارضيه الحمام ,اما القصور والفلل فنلجا فيها الي استخدام الستائر الفخمه كالستائر التي تعمل بالريموت او الستائر المدهبه فتلك تزيدها اصاله واناقه.

تركيب ستائر بالكويت
تركيب ستائر بالكويت

اما المواصلات العامه كالقطارات او الاتوبيسات نلجا فيها الي استخدام ستائر الرول تلك الستائر المتينه التي تتحمل ضوء الشمس والاتربه ولاتزعجك ان اضطررت الي النوم او النظر للنافذة فلديها مخارج تستطيع منها النظر للنافذة وذلك النوع يتم الاستعانه به ايضا في المطاعم والكافيهات لتوفير الراحه والخصوصيه للعميل الذي يتناول الطعام او الشراب معنا لن تفكر ولن تحتار كثيرا.

تركيب ستائر ايكيا الكويت

لا اختلاف فان تواجد الالوان وتنوعها يزيد من الشكل الجمالي للستائر تختلف الالوان وتعتمد بشكل رئيسي علي نوع الاثاث المستخدم ولونه وكذلك لون الحوائط والجدران واحيانا السجاد فان كان لدينا الحوائط ذات الالوان القاتمه مثل البني فلايستحب عمل الستائر بني ايضا, ولكننا نرشح لونا حياديا كالبيج او الكافيه او الروز فتلك الالوان تجعل كانه يبدو توازن بين مساحه الغرفه الحقيقيه والظاهريه.

ارقام فني تركيب ستائر الكويت

فنحن نعلم ان الالوان القاتمه تجعل الغرف كما انها تبدو ضيقه والالوان الفاتحه تجعلها واسعه كذلك نراعي تناسق الوان الستائر مع الصالون فلا يجوز الاستعانه بستائر ذات لون برتقالي  او احمر لصالون ذات لون لبني او اخضر فتداخل كل تلك الالوان يشعرك بالغضب.

فنحن نساعدك في الاختيار فلدينا افضل المهندسين المدربين علي اختيار الالوان والديكورات المناسبه وبالطبع لن نفرض علي العميل شيئا فنحن نضع الاختيارات امام عينه وعليه ان يختار مايناسبه ,وان كانت لديه اي رؤيه اخري فنحن ماعلينا سوي تنفيذ مايراة مناسب له.

عامل تركيب ستائر

كذلك غرف النوم ان وجدت صغيرة فنحن ننصح بالاستعانه بستائر ذات لون فاتح مثل الازرق السماوي او الروزفتلك الالوان تجعل الغرفه تبد وللعين اكبر مساحه وان كانت واسعه فلاباس بالاستعانه بالالوان القاتمه كالازرق الغامق او البني الغامق فتلك الالوان لاتؤثر ان كانت الغرف كبيرة المساحه.

تفصيل ستائر الكويت

تتواجد لدينا جميع اشكال الستائرسواء السادة التي يتم الاستعانه بها وتحديدها علي حسب اشكال الوان الحوائط او الاثاث فان كان الاثاث به زخارف والوان كثيرة فننصح بالاستعانه بستائر شيفونيه او قطيفه ذلك لان كثرة التفاصيل تشعرك بالانزعاج لذلك ننصح بالاستعانه بها ان كان يوجد بالاثاث الكثير من الالوان.

تفصيل ستائر بالكويت
تفصيل ستائر بالكويت

اما النوع التاني وهو المنقوش الذي يتم استخدامه ان كان الاثاث بسيط وليس يتواجد به الوان كثيرة ففي تلك الحاله قد يتم استخدام الستائر المنقوشه وتتنوع الاشكال والرسومات لدينا, فتتواجد الاشكال ذات الورورد البارزة والاشكال المضلعه والمربعه او الاشكال الغائرة.

تفصيل ستائر رول الكويت

اما غرف الاطفال فيتم الاستعانه فيها اغلب الوقت بالستائر السادة ذلك لان كثرة التفاصيل بها قد تؤدي لتشتت الاطفال ممايدفعهم لشدها ووقوعها ممايعرضهم للخطر اما اذاكانوا في سن يمكنهم فيها الادراك فلاباس بالاستعانه بستائر منقوشه بالاشكال والاشخاص الكرتونيه احيانا.

ارقام تفصيل ستائر بالكويت

تتنوع الاحجام علي حسب المساحه التي سوف يتم وضع الستارة بها فبادئ ذي بدئ يجب اولا اخذ مساحه النافذة المراد صنع الستارة لها فالطبع تختلف مقاسات واحجام الستائر عن الاخري لانها محددة بمساحة النافذة ,فمساحة نافذة او شرفه الصالون غير مساحة نافذة المطبخ او الحمام.

عامل تركيب ستائر فى الكويت

لذلك علينا اخذ طول وارتفاع النافذة عن اخذ المقاسات بحيث لاتكون الستارة طويله جدا ويتهدر منها قماش كثير علي الارض او تكون قصيرة جدا مما يجعل المظهر العام غير جيد,لذلك حرصت شركتنا علي توفير افضل عماله مدربه واحدث الاجهزة الحديثه التي يمكن من خلالها رفع المقاسات المظبوطه وكذلك عماله مدربه علي  فك وتركيب الستائر دون احداث اي تلفيات بها عند نقلها او تركيبها فقد لا تتردد بالتواصل معنا

للايجار 01030432985

error: Content is protected !!