كراج متنقل صباح الاحمد

كراج متنقل 24 ساعة صباح الاحمد

في حالة مواجهة أي مشكلة عطل في سيارتك الخاصة لا تتردد في التواصل مع كراج متنقل صباح الاحمد والذي يعمل على تقديم خدمات صيانة لجميع انواع المركبات والسيارات من مختلف الماركات، وذلك بفضل وجود ميكانيكيين وفنيين صيانة سيارات لديهم خبرات في كافة اعطال السيارات الشائعة وكيفية معالجتها باستخدام احدث طرق التكنولوجيا الحديثة.

ندرك جيدا مدى اهمية السيارات للعملاء حيث انها اساسية في كافة المشاوير وعند الذهاب للعمل وتوفر عليهم الوقت الضائع في زحام المواصلات، لهذا يحرص العملاء دائما على الحفاظ على سياراتهم من جميع الاعطال ويقومون بعمل صيانة وفحص شامل باستمرار للاطمئنان ان السيارة آمنة، وللحصول على هذه الخدمات فورية يمكنكم التواصل مع كراج متنقل 24 ساعة صباح الاحمد المتاح خدماته على مدار الساعة.

خدمة كراج متنقل صباح الاحمد

إذا كان لديك موعد مهم وفجأة ادركت ان سيارتك معطلة وتحتاج إلى صيانة وليس لديك وقت كافي لنقلها إلى مركز الصيانة، ننصحك بالتحدث معنا عبر كراج متنقل صباح الاحمد وسنعمل على توفير ورشة متنقلة تصل سريعا إلى منزلك او المكان الموجود به سيارتك وعلى الفور يبدأ الفنيين المتخصصين في فحص السيارة وتحديد مشكلة العطل والبدء في إصلاحها باستخدام أحدث التقنيات المتطورة.

جميع الخدمات الخاصة بخدمات صيانة السيارات متاحة لدينا في خدمة كراج متنقل صباح الاحمد بأفضل الاسعار، حيث اننا نحرص على خدمة كافة عملائنا وإصلاح سيارتهم المعطلة بسرعة ودقة وإنجاز حتى يتمكنوا من الوصول إلى وجهتهم بسلام وفي الوقت المحدد دون تأخير، ومن اهم الخدمات المميزة التي يقدمها كراج متنقل في الكويت للمواطنين:

  • خدمات تغيير ووضع زيوت السيارات.
  • خدمات تغيير الإطارات التالفة وتغيير التواير وذلك بتوفير افضل الخامات التي تناسب كافة انواع السيارات الحديثة.
  • خدمات شحن بطاريات السيارات او استبدالها ببطاريات جديدة أصلية في حالة تعرضها للتلف.
  • خدمات تغيير او تصليح الدينامو والسيلفات.
  • خدمات صيانة كهرباء السيارات.
  • خدمات فحص وصيانة التكييفات المعطلة للسيارات.
  • كما نقدم خدمات فتح أبواب السيارات المعطلة وإعادة برمجة مفاتيح السيارات.

جميع هذه الخدمات وأكثر متاحة في الكراج مقابل أسعار تنافسية وبخصومات مميزة للعملاء، بجانب اننا نضمن توفير كل قطع غيار السيارات الحديثة اللازمة في وجود مشكلة تلف في أي من اجزاء السيارة الداخلية، وجميعها تكون أصلية ومستوردة من الخارج وبأسعار معقولة ومناسبة لجميع فئات العملاء.

كراج وبنشر متنقل صباح الاحمد

خدمات السمكرة والصيانة للسيارات متاحة في كراج متنقل صباح الاحمد على مدار الساعة، حيث اننا نقدم الخدمات على الطرق في جميع مناطق محافظة الاحمدي وكذلك على كافة الطرق السريعة في الكويت، ونعمل على توفير كافة مستلزمات الصيانة اللازمة على حسب نوع العطل في سيارة العميل، كما نحرص على توصيل خدمات الكراج في أسرع وقت ممكن.

لا تقتصر خدمات صيانة السيارات التي نقدمها على نوع محدد من السيارات بل إن خدماتنا تشمل كافة الانواع والماركات حيث نقوم بصيانة السيارات الكبيرة والصغيرة وسيارات الفيراري وسيارات النقل وسيارات السباق الحديثة وغيرها من الانواع ومن مختلف الماركات الاوروبية والألمانية والفرنسية، وذلك بفضل خبرات فريق كراج متنقل الجهراء المؤهل لتقديم خدمات صيانة على اعلى مستويات الاحترافية.

وللقيام بطلب خدمات كراج وبنشر متنقل صباح الاحمد من اماكنكم بسهولة عليكم اتباع الخطوات التالية:

  1. اولا تواصلوا على رقم كراج متنقل صباح الاحمد المتاح يوميا وعلى الفور سيرد عليكم احد المشرفين من خدمة العملاء لتسجيل الطلب ونوع مشكلة العطل ونوع السيارة وتسجيل إحداثيات المكان وكافة التفاصيل المهمة.
  2. بعد ذلك نبدأ بتجهيز ورشة صيانة متنقلة بها جميع معدات الصيانة الخاصة بالسيارة والاجهزة الحديثة للكشف عن سبب مشكلة العطل وكذلك جميع قطع الغيار التي من الممكن استخدامها في حالة وجود تلف.
  3. تصل الورشة إلى مكان العميل خلال اقل من ريع ساعة في أي مكان في منطقة صباح الاحمد.
  4. يبدأ الفنيين والميكانيكيين المتخصصين بفحص السيارة جيدا وتحديد المشكلة والقيام بصيانتها سريعا وباستخدام أحدث المعدات.
  5. بعد الانتهاء من الصيانة يقوم الفني بتشغيل السيارة للتأكد من انها سليمة وتعمل بطريقة آمنة تماما.

رقم كراج متنقل صباح الاحمد

إذا كنت تواجه مشكلة عطل في عجل سيارتك او تلف في التواير او الإطارات وترغب في الحصول على صيانة سريعة ومضمونة في نفس الوقت، لا تضيع إذا وقتك في البحث عن ورشة قريبة لمكان عطل السيارة ولا تتحمل تكلفة النقل بل قم بالتواصل مع كراج متنقل صباح الاحمد والذي تصلك خدماته في أسرع وقت ممكن من الطلب إلى مكانك في أي من مناطق الكويت.

نقوم بتوفير كل خدمات صيانة الكهرباء للسيارات وخدمات تبديل إطارات وعجلات وشحن بطاريات من كافة الانواع وكل الخدمات المتعلقة بصيانة السيارات متاحة لدينا في كراج متنقل 24 ساعة بالكويت بأسعار رخيصة لن تجدوا لها مثيل في أي ورشة صيانة أخرى بالكويت، قوموا الآن بالتواصل معنا في أي وقت على مدار اليوم وسنقدم لكم خدمات صيانة للسيارات على مستوى عالي من الجودة.

هل تحتاج إلى تبديل إطارات سيارتك التالفة بالكويت؟

تواصل مع كراج متنقل صباح الاحمد الذي يصل لك في أي من مناطق الكويت ومعه كافة المعدات الحديثة لصيانة السيارات وكافة قطع غيار الإطارات من افضل الماركات والانواع عالية الجودة ومع وجود فنيين متخصصين في التركيب

ما اسعار خدمات بنشر متنقل صباح السالم؟

تختلف اسعار خدمات كراج متنقل صباح الاحمد على حسب نوع عطل السيارة ونوعها والمعدات وقطع الغيار اللازمة لصيانتها ونقدم لجميع عملائنا اسعار تنافسية على كافة خدمات صيانة السيارات وخصومات على قطع الغيار الاصلية

هل يقدم كراج متنقل صباح الاحمد ضمانات؟

نعم، يحرص فنيين صيانة السيارات في كراج متنقل صباح الاحمد على تقديم ضمان للعميل بعد الصيانة لمدة 3 شهور وعلى كل قطع الغيار الاصلية المركبة لمدة ثلاث سنوات ويتكلف الكراج بتقديم خدمة مجانية على مدار فترة الضمان

error: Content is protected !!