اشعة منزلية الساحل الشمالى – مركز اشعة بالمنزل بالساحل الشمالى

اشعة منزلية فى الساحل

توفر شركة كيوركسميد للخدمات الطبية المنزلية خدمة مركز اشعة منزلية الساحل الشمالىوخدمات كشف منزلى الساحل الشمالى وذلك بالإضافة إلى تواجدها في جميع مناطق محافظات القاهرة، والجيزة، والإسكندرية.

كيف يمكن للطبيب وضع خطة علاج دون رؤية ما يحدث في الجسم من الداخل؟

هناك العديد من أنواع الأشعة مثل السونار، الإيكو، رسم المخ، الأشعة السينية وغيرها.

تلك هي الوسائل التي يعتمد عليها الأطباء لفحص الجسم من الداخل، حتى يتمكن من تشخيص الحالة الصحية وبالتالي وضع خطة العلاج المناسبة للحالة المرضية.

ليس فقط تشخيص الحالة المرضية، ولكن يقوم المريض بعمل الأشعة بعد جزء من خطة العلاج لمتابعة التطورات والتأكد من وجود تحسن ملحوظ إلى أن يتم الشفاء.

في ظل التقدم الذي يشهده عصرنا، أصبح من السهل الحصول على الخدمات الطبية من المنزل، دون الحاجة للذهاب إلى المستشفيات أو المراكز المتخصصة.

ولأن كيوركسميد تحرص دائماً على مواكبة التطور، فإنها تقدم خدمات الأشعة المنزلية لتوفر عليك عناء الذهاب إلى المستشفيات ومراكز الأشعة.

مركز اشعة منزلية الساحل الشمالى

هناك العديد من الحالات المرضية التي تتدهور بسبب تأخر إجراء الفحوصات والأشعات المطلوبة، وذلك لصعوبة الحركة والانتقال من المنزل.

ولكن لم يعد هذا أمراً وارداً بعد الآن، وذلك لأن كيوركسميد تقدم كافة الخدمات الطبية المنزلية التي قد يحتاج إليها المرضى، والتي تشمل (العلاج الطبيعي المنزلي- التمريض المنزلي- الكشف المنزلي- التحاليل الطبية المنزلية- رعاية المسنين بالمنزل- رعاية المرضى بعد العمليات الجراحية).

فقط اتصل واطلب خدمتك، تصلك في أي مكان وفي أسرع وقت ممكن.

مزايا خدمة الأشعة المنزلية المقدمة من كيوركسميد

  • عدم الاضطرار للذهاب إلى أي مكان : تهتم كيوركسميد براحة عملائها وخاصة الغير قادرين على الحركة، لذلك قامت بتقديم خدمات الأشعة المنزلية لهم.
  • توفر الخدمة في أي وقت : لأن كيوركسميد تهتم بسلامة عملائها، فهي تحرص على التواجد في مكان طلب الخدمة في أسرع وقت ممكن، وذلك لأنها تتواجد بالقرب منهم في كل مكان في المحافظات القاهرة، والجيزة، والإسكندرية, تتوفر الخدمات الطلبة من كيوركسميد على مدار 24 ساعة، طوال أيام الأسبوع.
  • التكاليف : لن تكون مضطراً لعرض الأشعة على أخصائي بعد استلامها لكتابة التقرير، وذلك لأن فني الأشعة يقوم بإرسال الصور فور التقاطها إلى أخصائي الأشعة ليستعرضها ويقوم بكتابة التقرير في الحال. اتصل الآن واحجز خدمة مركز اشعة منزلية الساحل الشمالى، واحصل على أفضل الخدمات بأقل الأسعار.
  • سرعة التشخيص : تحتاج إلى تحديد موعد في المستشفى أو مركز الأشعة ثم تنتظر فترة قد تصل إلى أيام لتحصل على النتائج، ثم تذهب إلى الطبيب للتشخيص, ولكن لم تعد مضطراً إلى الانتظار مجدداً، حيث تتميز خدمة الأشعة المنزلية من كيوركسميد بسرعة ظهور النتائج لتحصل على التشخيص بشكل أسرع.
  • تشاور الأطباء : يتواجد مجموعة من الأطباء من جميع التخصصات في مكان واحد لفحص الأشعة، مما يوفر الأموال التي تنفقها للذهاب لأكثر من طبيب.

أنواع الأشعة المنزلية التي تقدمها كيوركسميد

  • الأشعة السينية بالمنزل X-Ray : التصوير بتقنية الx-ray لجميع أجزاء الجسم مثل (تصوير العظام- الصدر- تصوير الأسنان بالكامل)
  • السونار المنزلي Ultrasonography : اطلب خدمة الأشعة المنزلية لعمل سونار على كافة أجزاء الجسم مثل (المعدة- الرحم- الكلى- البنكرياس- الخصيتين).
  • رسم القلب المنزلي : توفر كيوركسميد إمكانية عمل رسم قلب منزلياً، مع إمكانية عمل هولتر الذي يساعد في تشخيص أمراض القلب.
  • إيكو القلب ECHO : احجز خدمة مركز اشعة منزلية الساحل الشمالى أو من أي مكان في القاهرة، أو الجيزة، أو الإسكندرية من كيوركسميد، لعمل إيكو بالمنزل حتى تحصل على فحص دقيق لقلبك (الشكل- الحجم- الأوعية الدموية- الصمامات).
  • دوبلر الأوردة والشرايين Doppler : للكشف عن الجلطات وحالات انسداد الشرايين، عن طريق قياس كمية الدم المتدفق خلال الشرايين والاوردة.
  • رسم المخ : لن تحتاج للذهاب إلى المستشفى لتشخيص أورام الدماغ والسكتات الدماغية.

الآن وبعد أن اطلعت على كافة خدمات الأشعة التي تقدمها كيوركسميد منزلياً، ليس عليك سوى الاتصال وطلب خدمة مركز اشعة منزلية الساحل الشمالى، أو من أي مكان في محافظات القاهرة، والجيزة، والإسكندرية.

error: Content is protected !!