بنشر متنقل الجليب

بنشر متنقل الجليب

قدمنا اساليب حديثة في صيانة اعطال السيارات في بنشر متنقل الجليب بفحص كمبيوتر لتحديد مكان و سبب العطل بسرعة ودقة فائقة ، كما نقدم في شركة تصليح بنشر متنقل الكويت المعايرة والفحص الدقيق للاطارات والتواير وتغيير وموازنة العجلات ، كل هذا تجدوه 24 ساعة للتعامل السريع في حالة الطوارئ  في أي مكان و في أي وقت

  1. يتم توفير أفضل خدمة كهربائية و تصليح كافة المشاكل الكهربائية بالسيارة من اي ماركة ومن اي نوع .
  2. حيث يتم تغيير السفايف ، كما نوفر افضل خدمة خاصة بشحن البطاريات او تغييرها واصلاح الفرامل.
  3. تقديم افضل خدمة ميكانيكية لجميع انواع السيارات مع توفير جميع قطع الغيار الاصلية لاستبدال المستهلكة بها ويتم تركيبها بجودة عالية .
  4. نعتمد في شركتنا على فريق من اكفأ و امهر الميكانيكيين والكهربائيين وكل من يمتلكون خبرة طويلة في مجال صيانة واصلاح السيارات على الطرق دون الحاجة الي نقلها الي المقر الا في حالات الضرورة القصوى.
  5. حيث اننا نوفر ونش سيارات من احدث الانواع المتطورة والمستخدمة على نطاق العالم ، مثل ونش الهيدروليك لنقل السيارة المدعومة والمصدومة التي تعرضت لحادث ما لا قدر الله.

رقم بنشر تبديل تواير جليب الشيوخ

قدمنا في بنشر متنقل الجليب العديد من الخدمات منها خدمة متميزة لغسيل السيارات و تنظيفها والسعر مفاجأة ، كما ننتظر تواصل معنا على رقم بنشر تبديل تواير جليب الشيوخ لتغيير الاطارات المهترئة و تركيب وتأمين أفضل الانواع الجديدة المستوردة من الشركة الام

  1. التوايرات المناسبة لجميع انواع السيارات من اوبل ، نيسان ،بيجو ، رينو ، كادلاك وغيرهم العديد بحيث يتم تركيبها وتكون مناسبة جدا من حيث الحجم و المقاس لنوع السيارة
  2. كما نؤمن لعملائنا العديد من انواع الاطارات المتميزة التي منها الهانكوك وغيرها ما يناسب انواع السيارات المختلفة سواء امريكية ، صينية ، المانية .
  3. كما نراعي توفير النوعيات الاعلى جودة ومتانة و التي تتحمل ظروف السير في الطرق الصعبة مثل الطرق الصحراوية ، وتتحمل الحرارة والسرعات العالية.
  4. كهربائي بنشر متنقل الجليب المحترف في صيانة الاطارات وعمل أي تعديلات و تبديل أي جزء تالف بالعجلة مثل المطاط الداخلي.
  5. خدمات فائقة الدقة والتميز لتصليح كافة اعطال مكيف السيارة ونقدم كافة سبل القيادة الآمنة للعملاء من خلال تقديم خدمة تبديل لكل من معاونات الهيدروليك و طرمبة الماء.
  6. خدمات صيانة دورية تساعد في قوة السيارة و زيادة قترة عملها بدون أي مشاكل.

كراج تصليح سيارات متنقل

خدمات كهربائية وميكانيكية و اساليب فعالة في انهاء أي مشكلة تواجهك عند قيادة السيارة على الطريق وخاصة في الطرق المنعزلة التي لا يوجد بها أي وسيلة انقاذ او محطة وقود ، لذا قدمنا اكبر دعم فني ومادي في كراج تصليح سيارات متنقل تركيب وتبديل لأي قطعة بالسيارة بمهارة وكفاءة غير مسبوقة وفحص دقيق للدينمو

  1. نوفر خدمة فك التواير وتبديل الاطار المعدني واصلاح اعطال المحرك باتقان وتمكن فائق.
  2. تنظيف صندوق الجير واستبدال الدينمو وتصليح الفرامل مع فحص شامل دقيق للزيت والفلاتر لتبديلها اذا لزم الامر.
  3. كما نقدم خدمة فك وتركيب الكواتشوك بدقة ونعمل على تلميع الجزء المعدني الخاص بالتواير ، او عمل تنظيف شامل للاطار وضبط عجلة القيادة وموازنتها من الامام والخلف.
  4. فحص حالة السيارة بأحدث المعدات والاجهزة فور اتصالك بنا على ارقام بنشر متنقل الجليب المتاحة 24 ساعة لمساعدتك وانقاذك في أي وقت حتى في ايام العطلة الرسمية والاعياد.
  5. نصل الي المكان الذي تحدده في اقل من ربع ساعة ، لأن فريق العمل التابع لشركتنا في جميع فروعنا يكون دائما في حالة تأهب واستعداد.

بنشر وكهرباء جليب الشيوخ

اذا تعطلت سيارتك في وقت متأخر جدا من الليل وتشعر بالقلق والحيرة علاوة عن تأخيرك عن سفرك ، يمكنك بكل سهولة الوصول الي الحل الفوري دون أي عناء او تعب من خلال التواصل على ارقام بنشر وكهرباء جليب الشيوخ حيث نستخدم احدث انواع الاجهزة الالكترونية التي تساعد في تنظيم واصلاح برمجة السيارة

  1. حيث يتم توفير خدمة برمجة لجميع الشرائح الالكترونية وتصليح كافة اعطال الكهرباء بالسيارة الخاصة بك.
  2. الاعتماد على احدث الوسائل التكنولوجية الحديثة الفعالة في اصلاح كافة مشاكل واعطال السيارة وتبديل الكابلات و البطاريات التالفة.
  3. تركيب الضفيرة وتصليح الكمبروسر والتعامل السريع الدقيق مع كافة مشاكل باب السيارة .
  4. حيث لدينا في بنشر متنقل الجليب اكفأ فريق متخصص من النجارين لتصليح اعطال باب السيارة و صب مفتاح جديد بالعديد من النسخ ، دون أي يتم كسر الباب او الزجاج.
  5. تغيير طرمبة البنزين وتعبئة الوقود في الطرق المنعزلة السريعة وفحص جميع الاعطال من خلال تقنيات حديثة متطورة.

خدمة بنشر متنقل الجليب

شحن وملء البطاريات باحترافية ضمن خدمة بنشر متنقل الجليب المتميزة ، كما نوفر في بنشر متنقل الجليب تصميمات وموديلات عديدة من ريست السيارة وفحص وصيانة الكابلات ونفخ الاطارات وغيرهم م الخدمة التي نقدمها بسعر لا يقبل المنافسة

  • حيث نراعي توفير تكلفة في متناول الجميع مع توفير اكبر الخصومات و العديد من العروض المجانية خاصة على قطع الغيار الاصلية .
  • سحب السيارة عن طريق ونش متطور وآمن تماما الي اقرب كراج تابع لأي فرع من فروعنا في جميع انحاء الكويت ، مع صيانة فورية متميزة على أي طرق و في أي وقت.
  • برمجة لوحة مفاتيح السيارة وفحص كمبيوتر على التواير و الاطارات وهيكل السيارة بشكل كامل ، كما نراعي ان يتم الاطمئنان ايضا على ضغط الهواء بالاطارات.
  • كل هذه الخدمات الفريدة نقدمها بفضل الاعتماد على نخبة من امهر المهندسين الفنيين لصيانة حساسات الحرارة الخاصة بالوقود بداخل السيارة .
  • خدمة متميزة لاصلاح السيارة امام المنزل باحترافية و خبرة وكفاءة وسرعة منقطعة النظير.
  • برمجة كل من السوتشات ومفاتيح السيارة واصلاح مكيف السيارة باسعار معقولة جدا.

كيفية التواصل مع بنشر متنقل الجليب ؟

يمكنك طلب أفضل خدمة فحص وصيانة للسيارات امام المنزل و على الطريق في أي وقت بمجرد الاتصال على ارقام بنشر متنقل الجليب المتاحة في خدمة عملائنا على مدار 24 ساعة يوميا ، بالاضافة الي توفير العديد من سبل التواصل الاخرى مثل البريد الالكتروني والواتساب ،لتجدنا دائما سبب لراحتك وتلبية رغباتك.

اين يتم تقديم خدمات بنشر متنقل الجليب ؟

متاحة في جميع النواحي والمناطق على الطرق الرئيسية و الفرعية و المنعزلة والطرق السريعة وامام المنزل ،و بذلك يتم التعامل السريع مع كافة اعطال ومشاكل السيارة في أي وقت و في أي مكان بعد اتصالك بنا مباشرة ، والحصول على مستوى من التميز والجودة و الدقة .

ما هي اهم الخدمات التي يوفرها بنشر متنقل الجليب ؟

يقدم بنشر متنقل الجليب العديد من الخدمات الخاصة بصيانة و اصلاح كافة اعطال السيارات مثل تعبئة الوقود ، تغيير الزيت والفلاتر ، تبديل الاطارات و التواير و البطاريات و شحنها ، تصليح مكيف السيارة وتعبئة الغاز ، تبديل أي قطعة بها تلف معين بقطع اصلية ، ضمان على الخدمة ، اسعار منخفضة ، وصول سريع للمكان.

هل هناك اوقات عمل ودوام محددة لخدمات بنشر متنقل الجليب ؟

لا بالطبع ، لا يوجد هناك اوقات محددة للعمل لأننا في بنشر متنقل الجليب نعمل على مدار 24 ساعة وفي جميع الايام حتى في ايام العطلة الرسمية و ايام الاعياد ، والحرص على تلبية رغبات العملاء وانقاذهم في حالات الطوارئ .

error: Content is protected !!