بنشر متنقل السالمية

بنشر متنقل السالمية

الاحترافية في تصليح كافة اعطال السيارات الطارئة تجدوها في بنشر متنقل السالمية أفضل ورشة متنقلة لانقاذك من اي موقف محرج اثناء سفرك او ذهابك الي العمل ، فنصل الي المكان الذي تحدده في وقت قياسي و نقوم بعمل اللازم

  • الاعتماد على كادر من اكفـأ و امهر المتخصصين من المهندسين الفنيين المسؤولين عن اعمال تصليح و صيانة اعطال جميع انواع السيارات .
  • التدريب على استخدام احدث الوسائل و المعدات التي يتمكن بها الميكانيكي الفني من تبديل التواير و بطارية السيارة .
  • الخدمة المتميزة المتاحة لجميع مناطق الكويت بسرعة ودقة ، مهما كانت المنطقة التي انت بها بعيدة فهذا الامر لا يشكل عائق اطلاقا .
  • حيث الورشة المتنقلة المجهزة لاصلاح السيارات من جميع الموديلات و الماركات مثل لامبورغيني ،لاند روفر ، بي ام دبليو ، جيب ، دايو وغيرهم العديد .
  • كما متوفر لدينا قطع غيار اصلية لتبديل قطع السيارة التالفة .
  • كما تجدوا ادق واجود خدمة صيانة لجميع اعطال كهرباء السيارة من خلال الاستعانة بأفضل و اكفأ فني كهرباء سيارات.
  • خدمة متميزة لتصليح السيارات عند المنزل و تبديل التواير والاطارات من خلال كراج قريب مني.

رقم بنشر السالمية

تواصل على رقم بنشر السالمية لاصلاح السيارات الفرنسية ، اليابانية ، الصينية و اي نوع من السيارات ، حيث يتم التعامل الفوري مع كافة الاعطال و المشاكل من خلال فحص كمبيوتر للسيارة لاكتشاف سريع للمشكلة و حلها وضمان عدم تكرارها مرة اخرى

  1. نوفر في بنشر متنقل السالمية برمجة لكهرباء السيارة من خلال فريق متخصص يحرص على الاتقان والاداء عالي الجودة و تبديل وتركيب البطارية باحترافية .
  2. والعمل على تبديل اي قطعة تالفة بالسيارة سواء كانت التواير ، طرمبة الماء ، تأمين تواير من كل الاحجام و الاشكال و المقاسات.
  3. تجدوا افضل واكفأ كادر من الميكانيكيين المهرة القادرين على استخدام الادوات الحديثة في اصلاح محرك السيارة و معايرة و نفخ التوايرات.
  4. خبراء في فك اطار السيارة و العمل على اصلاح اي مشاكل واعطال به و تنظيفه و تلميعه ثم اعادة تركيبه مرة اخرى.
  5. متخصصين قادرين على موازنة الاطارات الامامية و الخلفية وتأمين تعبئة الوقود .
  6. خبراء في اصلاح مفاتيح السيارة و صب مفاتيح جديدة وبرمجتها و توفير كافة ملحقات السيارة من ريموت وبرمجته.

تبديل بطاريات السالمية

تجدوا جودة و دقة عالية في تبديل بطاريات السالمية ، حيث اعتماد بنشر متنقل السالمية على التعاون مع اكبر التوكيلات و الشركات المعتمدة عالميا لتوفير كافة مستلزمات السيارة و بالتالي نضمن ثقة العملاء

  1. حيث تجدوا مهارة عالية و احترافية في فحص السيارة باستخدام وسائل تكنولوجية متطورة وفعالة و دقيقة.
  2. تصليح كافة اعطال مكيف السيارة و ايضا الاعطال و المشاكل التي تظهر بالدينمو و المرش والمحركات.
  3. تجدونا في بنشر متنقل صباح السالم المنقذ الاسرع و الاول في كافة الازمات المفاجئة و الطارئة مثل انقطاع الوقود عن السيارة في اماكن بعيدة عن محطة الوقود .
  4. كما نقدم ضمان صيانة و عقود تضمن للعملاء كافة حقوقهم لاعمال الصيانة و الاصلاحات الدورية اللازمة للسيارة.
  5. كما نقدم اكبر التخفيضات و العروض فخدمات شركتنا الارخص على مستوى الكويت و الوطن العربي ، لذا تجدونا دائما عند حسن ظن العميل.
  6. متخصصين لتصليح فتحات التهوية في مكيف السيارة و العمل ايضا على تصليح اي مشكلة بالسقف.
  7. تصليح اي مشاكل تظهر في باب السيارة دون تعرض الباب او الزجاج الي الكسر او الخدش.

خدمة سيارات متنقلة السالمية

تجدوا الجودة و الدقة و الاتقان في العمل من خلال خدمة سيارات متنقلة السالمية التي تقدم اصلاحات شاملة لكافة اعطال السيارة باختلاف النظام الميكانيكي و الكهربائي ومهما كان معقد وهذا بفضل

  1. وجود الفنيين الاحترافيين و الاكثر كفاءة في التعامل مع اعطال السيارة الرياضية او السياحية او الفارهه او اي نوع آخر.
  2. كما نؤمن لكم عملائنا الكرام انواع مختلفة من البطاريات ، حيث نقدم بطارية مائية ، جافة و هذا بالاضافة الي البطارية القابلة للشحن.
  3. كما نوفر في بنشر متنقل السالمية ايضا شواحن متنقلة للتعامل مع المشاكل المفاجئة التي تحدث نتيجة انخفاض كفاءة كل من المحرك او البطارية نفسها.
  4. اي قطع غير موجودة بالسوق المحلية تجدوها متوفرة لدينا و هذا لاننا نتعامل مع الشركة الام .
  5. تعبئة هواء للتواير و الصيانة الفورية باقل تكلفة ، والتزام متناهي بالمواعيد و عدم التسبب في تأخير الزبون بأي شكل من الاشكال هدفنا راحتك.

رقم كهرباء و بنشر متنقل السالمية

دائما ما تجدوا رقم كهرباء وبنشر متنقل السالمية في حالة استعداد وجاهزية عالية لتقديم افضل خدمات كهربائية و ميكانيكية لصيانة اعطال السيارة ، فمع بنشر متنقل السالمية انت في امان وسلام

  • الاستجابة السريعة الفورية لكافة رغبات العملاء باحدث تقنيات العمل.
  • تبديل الاطارات امام المنزل من خلال ابرع واكفأ الفنيين الاكثر حرصا على تقديم اي خدمة باتقان عالي دون تهاون او اهمال.
  • متخصصين في تبديل و تنظيف البطارية و شحنها و ازالة اي نوع من الصدأ المتواجد بها .
  • كما يتم تغيير الانوار و الاستعانة بافضل كهربائي متخصص من اجل برمجة كهرباء السيارة .
  • ضمان على قطع الغيار التي نقدمها و العمل على تغير الاشكمان و تبديل السلفات و عمل اللازم من خدمات ميكانيكية و صيانة السيارة من خلال ادوات حديثة .
  • تواصل معنا عبر ارقامنا المتاحة في خدمتك 24 ساعة.
  • نراعي توفير ونش الهيدروليك اللازم لخدمة سحب و نقل السيارة الي المقر الخاص بنا في بنشر متنقل السالمية والورشة المجهزة اذا كانت السيارة مصدومة بشدة او بها اعطال خطيرة تكون بحاجة الي التعامل معها من مكان مجهز بشكل اكبر.

ما هي سبل التواصل مع بنشر متنقل السالمية ؟

يمكنك الاتصال على ارقام بنشر متنقل السالمية المتاحة 24 ساعة وسوف تجدنا على اتم حالة من الاستعداد لتقديم العون والخدمة الميكانيكية و الكهربائية الشاملة و صيانة دقيقة لجميع اعطال السيارة في وقت قياسي وانقاذك من اي موقف محرج.

ما هي تكلفة بنشر متنقل السالمية المتوفرة ؟

نوفر في بنشر متنقل السالمية اسعار و تكاليف في متناول الجميع ، حيث الاسعار المعقولة و التخفيضات و العروض الهائلة ، و بهذا نكون قد حققنا للعملاء خدمة متكاملة الاركان من حيث الجودة و الدقة و الاتقان و السرعة و السعر المناسب.

ما هي مزايا التعامل مع بنشر متنقل السالمية ؟

مجموعة غير مسبوقة من خدمات صيانة و اصلاح كافة اعطال السيارات من مختلف الماركات و الموديلات الحديثة او القديمة ، كما تجدوا تقنيات حديثة تساعد في فحص و معاير كل جزء بالسيارة و اصلاحه بدقة و اتقان نضمن من خلال عدم تكرار المشكلة مرة اخرى ، كما تجد بنشر متنقل السالمية قريب من موقعك دائما.

error: Content is protected !!