بنشر متنقل العقيلة

بنشر متنقل العقيلة

نوفر في بنشر متنقل العقيلة الحلول العاجلة للأعطال الطارئة بجميع انواع السيارات وهي في مكانها و في جميع الاوقات ، حيث تجدوا خدمات تصليح بنشر متنقل الكويت 24 ساعة لدرجة أننا نعمل في ايام الاعياد و ايام العطلة الرسمية

  • نعتمد على أمهر الفنيين من المهندسين الميكانيكيين لتقديم أفضل خدمة ميكانيكية لجميع اجزاء السيارة و العمل على فحص و صيانة كل من التواير و الاطارات والفرامل.
  • كما نحرص على تأمين فحص السيارة بالكمبيوتر وتقديم أفضل خدمة كهربائية امام المنزل او على الطريق ، وهذا يكون بفحص كهرباء السيارة وتبديل البطارية وشحنها.
  • تجدوا لدينا ايضا في بنشر متنقل العقيلة جميع انواع الاطارات التي تناسب جميع انواع وماركات السيارات سواء كانت رياضية ، سياحية ،وغيرهم.
  • حققنا الانفراد بتوفير ارخص الاسعار و اكبر الخصومات ، حيث نؤمن لعملائنا من جميع الطبقات الاجتماعية العديد من المزايا والخدمات اهمها الاسعار المناسبة للجميع.
  • نساعدك في أي وقت و في أي مكان مهما كان الطريق الذي تتواجد بعيد او منعزل حتى ولو كانت طرق صحراوية ، فتجد بنشر متنقل العقيلة المنقذ الاول و الاسرع.
  • خدمات منقطعة النظير من حيث الجودة و الدقة و التميز خاصة خدمات الفك و اعادة التركيب لكل من التواير ، الكواتشوك ، موازنة العجلات الامامية والخلفية.

تبديل تواير متنقل العقيلة

  1. اتصل على رقم بنشر متنقل العقيلة لتجد العديد من الخدمات المتميزة الخاصة بصيانة جميع اعطال السيارات امام المنزل وعلى الطريق فدائما تجدنا بالقرب من موقعك ، حيث نقوم بتأمين أفضل خدمة بخصوص تبديل تواير متنقل العقيلة فاننا نوفر لكم جميع الانواع
  2. متاح فحص ABS و هذا من أجل ان تتم صيانة وفحص الفرامل لجميع انواع السيارات وهذا الفحص فعال و مهم من اجل تفادي انزلاق السيارة على الطريق.
  3. كما يحرص الفني المختص على فحص الهواء الموجود باطارات السيارة ومن ثم موازنتها و تنظيف و تلميع العجلات.
  4. خبراء فنيين لتبديل التواير و فك و تركيب الاطارات بالشاحنة ومعايرة العجلات وافضل الاجهزة الخاصة بفحص ضغط الهواء .
  5. لدينا في بنشر متنقل العقيلة احدث الادوات واجود المعدات التي تساعدنا في تنفيذ أي خدمة بحرفية عالية ، ولهذا تتم عمليات الفك والتركيب ، الترصيص كل هذا بحرفية و اتقان.
  6. كما يتم توفير اجهزة فحص خاصة بمعايرة الواح الرصاص الموجودة داخل البطارية ، وهذا الامر هام جدا للقيام بتبديلها على الفور اذا وجد انها تالفة ، كما يتم قياس نسبة السوائل المتواجدة بها.
  7. الخبرة الواسعة في تقديم خدمة الفحص بوجود أفضل ميكانيكي متخصص و خبير باستخدام اجهزة فحص الكمبيوتر .

فحص كمبيوتر متنقل للسيارات

معالجة اي نوع من الثقوب عن طريق فحص كمبيوتر متنقل للسيارات الخدمة المتميزة المتاحة في بنشر متنقل العقيلة ، حيث نستعين بخبراء اجانب متمرسين و على قدر كبير من المهارة في تبديل الجنط واصلاح جميع اعطال السيارة وتجريبها ومعاينتها بعد الانتهاء للتأكد من كفاءة و جودة عمل كل جزء بها

  1. تبديل دينمو السيارة وعمل فحص شامل للمكيف و ايضا المحرك والمكائن وشحن البطارية او تغييرها اذا كانت بحاجة الي ذلك.
  2. تغيير السلفات و السفايف و اصلاح اي مشاكل او عيوب تتواجد بفتحة سقف السيارة مع مهارة غير مسبوقة في تنظيم دوران العجلات.
  3. صيانة الاعطال الكهربائية و الميكانيكية وتعبئة الفريون ومعايرة الاطارات فقط مع بنشر متنقل العقيلة بنشر متنقل قريب من موقعي يقدم خدمة شاملة بسعر معقول ومناسب.
  4. تنظيف و تصليح تكييف السيارة مع توفير قطع غيار اصلية 100 % لاستبدال أي قطعة بها تلف او مشكلة معينة.
  5. صيانة أي نوع من انواع الخلل في طرمبة الماء وتبديلها واعادة تركيب النوعية الجديدة الاكثر جودة ، كما تجدوا متخصصين لعمل اللازم في تنظيف و تلميع التواير والعجلات.

رقم كهرباء و بنشر متنقل العقيلة

تواصل مع رقم كهرباء و بنشر متنقل العقيلة طوال 24 ساعة يوميا في حالة أن تعرضت السيارة الخاصة بك لأي شكل من اشكال العطل اثناء سفرك او ذهابك للعمل ، وتكون بحاجة الي حل فوري لتركيب تواير من جميع الانواع سواء ميشلان او كونتي برو او أي نوع آخر

  1. كما نحرص في بنشر متنقل العقيلة على توفير افضل الانواع واجودها من البطاريات الجديدة و ايضا لدينا انواع مستعملة ذات جودة عالية لتبديل بطاريات السيارة وفحصها و فحص المحرك بمعدات و اجهزة متطورة.
  2. كما تجدوا ايضا لدينا كافة مستلزمات و احتياجات أي نوع من انواع السيارات سواء كان وقود ، زيت ،فلتر ، خدمات خاصة بالسيارة المصدومة .
  3. الكفالة و الضمان المتوفر على جميع قطع الغيار التي يتم تركيبها، كما تجدوا عروض و تخفيضات خاصة واسعارنا هي الافضل و الانسب .
  4. حيث نحرص ايضا على ان يتم استيراد قطع غيار أي جزء بالسيارة من الشركة الام المصنعة من اشهر و اكبر التوكيلات العالمية المعتمدة.
  5. كراج قريب من موقعك لبرمجة كهرباء السيارة بفحص كمبيوتر وايضا يتم تبديل الحساسات وتشحيم المحرك ، كما تجدوا تركيب دقيق لجميع ماركات التواير ومنها هانكوك ، غراند تريك وغيرهم.

خدمة المساعدة على الطريق الكويت

تجدوا دائما بنشر متنقل الخيران عنوانك لتقديم أفضل خدمة مساعدة على الطريق بالكويت وايجاد حلول فورية لجميع اعطال و مشاكل السيارات لشحن و استبدال البطارية و برمجة كهرباء السيارة وتبديل الاطارات وتغيير طرمبة البنزين

  1. اسعار في متناول اليد، و وصول الي العنوان الذي يحدده العميل في وقت قياسي في غضون عشر دقائق او بالكثير ربع ساعة تجد سيارة مجهزة وورشة متنقلة لصيانة شاملة لسيارتك .
  2. جودة ودقة فائقة تحصصت بفضل اجهزة الفحص والمعايرة الحديثة و المتطورة و التي تعمل بالكمبيوتر و التي تساعد الفني في التعامل مع الاعطال الكهربائية بالسيارة باتقان وسرعة ودقة.
  3. اذا واجهت أي مشكلة اثناء ذهابك الي العمل ، امام المنزل ، على الطرق المختلفة البعيدة او القريبه تجد بنشر متنقل العقيلة عنوانك لحل أي مشكلة وعمل السيارة الخاصة بك بكفاءة عالية .
  4. خدمة 24 ساعة يوميا ، لذا راحتك وعدم وقوعك في أي شكل من اشكال الحيرة و القلق عنوانه بنشر متنقل العقيلة.

لماذا يجب تغيير اطارات و تواير السيارة؟

حرصا على سلامة السيارة و تفادي الحوادث و الصدام المنتشر في وقتنا الحالي ، لأن صيانة و اصلاح أي مشكلة منذ البداية وتغيير القطع التالفة بقطع ذات جودة يمنع أي مشكلة متفاقمة ويقلل من نسب الحوادث بالكويت.

كيف يمكنكم معرفة النوع الانسب والافضل من التواير ؟

لدينا في بنشر متنقل العقيلة فرق متخصص وخبراء أجانب يمتازوا بالمهارة و الكفاءة حيث يمكنهم معرفة نوع التواير الافضل و التي تناسب نوع وماركة و موديل السيارة الخاصة بك ، حيث ان هذا الامر يعتمد في الاساس على وزن وحجم السيارة وتاريخ صنعها.

ما هي الخدمات المتاحة في بنشر متنقل العقيلة ؟

نوفر في بنشر متنقل العقيلة العديد من خدمات اصلاح و صيانة السيارات والتي تشمل ، فك التواير و اعادة تركيبها ، فك و تركيب الاطارات وضبط حركة دورانها ، موازنة عجلة السيارة من الامام و الخلف ، نؤمن ايضا لكم جميع انواع التواير التي تناسب جميع الظروف و جميع انواع السيارات.

ما هي اسعار تقديم خدمات بنشر متنقل العقيلة ؟

من ابرز خدمات بنشر متنقل العقيلة المتميزة التي ننفرد بها السعر المناسب لجميع عملائنا ، فدائما تجدوا ارخص الاسعار والتخفيضات الهائلة.

error: Content is protected !!