تركيب باركيه في ام القيوين

تركيب باركيه في ام القيوين

نوفر التصاميم الحديثة في شركة تركيب باركيه في ام القيوين لتركيب ارضيات باركيه و رخام و سيراميك باسعار معقولة مناسبة لجميع عملائنا ، بالاضافة الي ما نقدمه لكم من انواع فخمة و راقية تناسب جميع الاذواق

  • يتوفر لدينا الوان واحجام و اشكال متميزة منها موديلات عصرية و منها كلاسيكية بتوفير الجودة و الدقة العالية.
  • الادوات الحديثة و المعدات المتطورة التي يستخدمها اكفأ فريق من الفنيين المتخصصين في تركيب الباركيه .
  • تنوع في الاشكال مع تنوع في الاسعار و التكاليف بحيث نوفر الخدمة التي تلائم جميع العملاء و تناسب جميع الاذواق بوجود افضل العمالة المهرة ذوي الخبرة الطويلة في المجال.
  • لدينا افضل الانواع من الباركيه الخشب والذي يمتاز بالعديد من المزايا منها سهولة التنظيف ، مقاومة الحرارة والرطوبة .
  • بالاضافة الي ما يبعثه في المكان من راحة و جو رومانسي هادئ ودافئ و مظهر جمالي .

فك وتركيب باركيه ام القيوين

اكفأ و امهر كادر متخصص من فنيين فك وتركيب باركيه ام القيوين الاكثر خبرة في فرش الارضيات بالباركيه و الذي هو عبارة عن ارضية خشبية سميكه

  • حيث يتكون الباركيه من خشب صلب ومتين ولكنه مزخرف بأجمل الاشكال و الالوان ، والباركيه يتكون من اربع طبقات.
  • ومن يتسائل حلو مدى صحية الارضية الباركيه ، فاننا في تركيب باركيه في ام القيوين نؤكد انها صحية جدا وهذا يرجع لطبيعتها الخاصة شكلا و مضمونا ولكن احرصوا على الاهتمام الدائم بالباركيه .
  • بمعنى الاهتمام بنظافته ليحتفظ برونقه و شكله الجذاب الذي يضيف الكثير من الجمال و الفخامة الي ديكور المنزل .
  • لدينا كادر متخصص وفريق عمل من امهر العمال الذين يحرصوا على الالتزام بما تم الاتفاق عليه من العملاء و الانتهاء من العمل في الوقت الذي يحدده العميل مسبقا بدون تعطيل او تأخير.
  • حرصا على ارضاء العملاء في جميع محافظات ومدن الامارات نوفر ارقام تركيب باركيه في ام القيوين 24 ساعة ، لكي تتمكنوا من طلب الخدمة او الاستفسار عنها .
  • وبهذا نكون قد حققنا السرعة و الانجاز لجميع عملائنا في كافة انحاء الامارات ، فنمتلك العديد من الفروع.

تركيب ارضيات ام القيوين

يتوفر لدينا في شركة تركيب ارضيات ام القيوين العديد من انواع الباركيه الاعلى جودة ، حيث تجدوا في تركيب باركيه في ام القيوين

  1. الخشب الهندسي المعدل والذي يتكون من طبقات الواح خشب عادي وسطحه يكون مغلف بقشرة من الخشب ، كما ان هذا النوع بالتحديد يعتبر اكثر الانواع ثباتا بالاضافة الي مظهره الراقي الجميل وسعره المعقول.
  2. الخشب الحقيقي هو الاعلى سعرا و الاكثر فخامة ولا يتأثر اطلاقا بأي نوع من الخدش بمعنى انها تزول بمجرد ان يتم تلميعه ، وهذا يعود الي تكوينه المميز .
  3. فالخشب الحقيقي او ما يطلق عليه الباركيه الحقيقي له سمك 2 سم ويكون بين مدادات الخشب الذي يتكون منه مواد عازل .
  4. وتكون المادة العازلة اما الرمل النظيف او حبيبات الفلين و بالتالي لا يتغير لونه.
  5. النوع الثالث المتوفر لدينا في تركيب باركيه في ام القيوين ارضيات يتم طلاء السطح الخاص بها بغشاء من الخشب او الابلكاش وبها طبقات حماية.
  6. كما ان هذا النوع يتم وضعه فوق الارض الخرسانية سواء كانت متساوية او ملساء .
  7. كما يمكن وضعه فوق الواح من الخشب المتين
  8. فهو الاكثر انتشارا والارخص سعرا ، كما يتوفر به ايضا الشكل الجمالي وتوفير عنصر الاناقة والجاذبية للمنزل.

فني فك وتركيب باركيه ام القيوين

تواصل في اي وقت مع شركة تركيب باركيه في ام القيوين لنرسل لك على الفور افضل فني فك وتركيب باركيه ام القيوين صاحب الخبرة في تركيب البركيات بجميع انواعها و احجامها و اشكالها

  1. حيث نوفر ارضيات الواح ، ارضيات بلاطية ، ارضيات فسيفسائية .
  2. حيث لدينا خبراء و عمال مهرة في فك وتركيب اجمل الديكورات ، حيث هدفنا الاساسي ارضاء وكسب ثقة العميل .
  3. لذا نقدم اكبر العروض و الخصومات واسعار لا تقبل المنافسة ، كما نقدم اسعار متفاوته تناسب جميع الطبقات والمستويات.
  4. لدينا خدمات شاملة و متميزة ، حيث تجدوا عملائنا الكرام تركيب ارضيات باركيه للفنادق و المكاتب و الشركات .
  5. كما تجدوا افخم الانواع من الباركيه الخاص بالفلل و القصور ، حيث الانواع التي تتفق مع معايير الجودة العالمية.
  6. تركيب ارضيات باركيه للمساجد و الغرف ، حيث متاح لدينا اشكال و احجام تناسب جميع المساحات .
  7. تركيب ارضيات تلائم المراكز التجارية ، وايضا متوفر تصاميم تناسب المستشفيات.
  8. كما يتوفر لدينا امكانية فك الارضيات الباركية ونحقق رغبة العميل في تركيبها في اماكن اخرى.
  9. ونسعى دائما وابدا لتوفير الجودة و الدقة العالية .

رقم فني تركيب باركيه ام القيوين

اتصل على رقم فني تركيب باركيه ام القيوين وسوف تجد افضل اساليب وامكانيات لتركيب الارضيات الباركيه بجميع انواعها واشكالها

  1. في البداية يقوم الفني المتخصص بأخذ المقاسات أي اخذ مقاس مساحة الغرفة او المكان من طول وعرض ، و من ثم نتعرف جيدا على شرائح الباركيه المطلوبة.
  2. يقوم العمال بتنظيف الغرفة او المكان بمعنى ازالة اي اوساخ او رواسب موجودة بالارضيات ، و بعد الانتهاء نقوم بتجفيفها لتكون جاهزة لوضع الالواح ولكن بشرط ان تكون بشكل متساوي.
  3. بعد الانتهاء من تركيب الالواح و لصقها نستخدم المقص الكهربائي لكي يتم ازالة اي زيادة في الألواح .
  4. كما نستخدم في تركيب باركيه في ام القيوين الاسفنج المبلل في مسح اي آثار للمادة اللاصقة .
  5. ولكي يتم حماية الباركيه من اي احتمال للحرق او الخدش نحرص على وضع مادة عازلة من مادة الشمع.

افضل شركة تركيب باركيه في ام القيوين

حققنا التميز و الريادة و الانفراد في افضل شركة تركيب باركيه في ام القيوين التي تحرص على تقديم اسعار تنافسية تكون في متناول يد الجميع والحرص الاكبر على تقديم خدمة متطورة و الاطلاع على كل ما هو جديد و تقديمه للعميل ليجد ما يناسب ذوقه و اختياره.

كما نوفر في تركيب باركيه في ام القيوين درجات الوان هادئة و رقيقه ، حيث ان الباركيه عادة ما يفضله مهندسين الديكور كأفضل اشكال وانواع الديكور بالاضافة الي مميزاته في عزل الصوت .

وانواعه الاخرى العازلة للحرارة وهو صحي وطبيعي وجذاب ، حيث يوفر السحر والجمال ، كل هذا بالاضافة الي الحرص الدائم من القائمين على اعمال شركتنا لتوفير الصيانة الدورية و التنظيف اللازم لأرضيات الباركيه .

وبهذا نكون بالفعل قد حققنا خدمة غير مسبوقة ، لا تتردد في طلبها كل ما عليك فقط الاتصال بنا وسوف تجد ارقامنا متوفرة 24 ساعة ، ولا نسعى سوى لراحتك و تلبية رغباتك وكسب ثقتك الغالية.

تركيب ارضيات خشب ام القيوين

من اهم المميزات تركيب باركيه في ام القيوين المصنع انه اذا كنت تسكن بشقة مؤجرة يمكنك وضعه حيث انك تأخذه معك اذا قررت ترك الشقة وتضعه في شقتك الجديدة ، وواحدة من الاشياء الجميلة في الباركيه انه لا يبين اي فواصل مثل البورسلين او الرخام في بعض الاحيان .

تركيب ارضيات باركيه ام القيوين

تستخدم أرضيات الباركيه مجموعة متنوعة من الكتل الخشبية لإنشاء أنماط أرضية مختلفة. نشأ اسم باركيه من الكلمة الفرنسية parchet التي تعود إلى أواخر القرن السابع عشر. مرة أخرى في الأيام الأولى ، تم تركيب باركيه في ام القيوين لاستبدال الأرضيات الرخامية التي تتطلب تنظيفًا مستمرًا ، تميل إلى تعفن الرافعة تحت الأرض. في الآونة الأخيرة ، كانت أرضيات الباركيه أسهل بكثير في الإنتاج ، مما يعني أن هذه الأرضيات لم تعد تأتي بثمن باهظ الثمن ، مما يجعلها خيارًا أكثر بأسعار معقولة للكثيرين.

فنى تركيب ارضيات خشب وباركيه فى ام القيوين

لتنظيف الأرضية قدر الإمكان ، افركيها بفرشاة ناعمة وجففيها بالمناشف القديمة. تأكد من أن الأرضية جافة تمامًا. تطبيق طلاء عجينة عالية الجودة ، مصممة للخشب. يغسل العجينة الخشب ويملأ جميع الخدوش الصغيرة التي قد لا تراها.

عند هذه النقطة يمكنك وضع شمع الأكريليك المائي على الباركيه الخاص بك. ضعه في طبقة رقيقة متساوية تغطي المنطقة بالكامل. يحتوي هذا الشمع على مكونات محددة والتي ستشكل سطحًا واقيًا يجعل الأرضيات الخشبية مقاومة للماء. الشمع المطبق عديم الرائحة حقًا وسيجف في حوالي ساعتين إلى ثلاث ساعات.

بمجرد أن يجف الشمع تمامًا ، امسك بقطعة قماش ناعمة ونظيفة ومع ستوكس ثابت وثابت ، قم بتحسين أو تلميع المنطقة بأكملها. يمكنك لف هذا القماش حول قاعدة ممسحة ناعمة والاستفادة من هذا لتسهيل المهمة. ستعيد هذه العملية تألق الأرضية بعد تركيب باركيه في ام القيوين وتساعد على إظهار الجمال الحقيقي لأرضيات الباركيه.

رقم عامل تركيب ارضيات ام القيوين

يمكن استخدام لاصق الباركيه عند تركيب باركيه في ام القيوين ،  القائم على Lecol alhocol لجميع أنواع الخشب وهو مناسب للتركيب على الأرضيات الماصة وغير الماصة ؛ أي: يمكن تطبيقه عالميًا. في كثير من الحالات ، يمكن استخدامه لتثبيت الباركيه الجاهز مسبقًا دون أي مشاكل.

تركيب باركيه في ام القيوين
تركيب باركيه في ام القيوين

افضل تركيب ارضيات خشب فى ام القيوين

تتكون أرضيات الباركيه الخشبية بالشارقة من القرميد المربع خشبي مطعم بأنماط متكررة مصنوعة من شرائح خشبية قصيرة. البلاط مصنوع من الخشب الصلب أو قشرة الخشب الرقائقي ويمكن تركيبه باستخدام لاصق الأرضيات أو المسامير. متوفر في مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط ، بلاط الباركيه هو خيار أرضيات متين وغير مكلف نسبيًا يمكن أن يعزز مظهر ديكور أي غرفة.

لا تقلل من تقدير الوقت الذي ستستغرقه في صقل الأرضية. استغرق صنفرة الأرضيات المحترفة حوالي ساعتين إلى ثلاث ساعات ل تركيب باركيه في ام القيوين ، ولتلميع أرضية غرفة المعيشة – استغرقنا وقتًا أطول! بالأرقام ، استغرق الأمر منا حوالي 25 ساعة لترميل 4 غرف (بإجمالي حوالي 43 متر مربع).

هل تحتاج إلى خدمات تركيب باركيه في ام القيوين؟

نقدم لكم أسرع خدمات تركيب باركيه في ام القيوين بدرجة مضمونة وذلك عن طريق شركتنا التي تعد من أشهر شركات تركيب باركيه وارضيات خشب في جميع مناطق ام القيوين وعلى يد خبراء متخصصين

ما أنواع ارضيات خشب التي تقدمها الشركة؟

نقدم لكم في شركة تركيب باركيه في ام القيوين أفضل خامات وأنواع ارضيات الخشب من الباركيه الإيطالي والصيني والبلجيكي والمتاح بأشكال وتصاميم مختلفة حتى يتمكن العملاء من اختيار الشكل المناسب لديكورات منازلهم

ما رقم شركة تركيب باركيه في ام القيوين؟

للتواصل مباشرة مع الشركة نوفر لكم أرقام متاحة على الموقع يوميا مع خدمة عملاء يعملون طوال 24 ساعة على الرد على المكالمات وتسجيل طلب خدمات التركيب والإجابة على كافة استفسارات العملاء حول الاسعار

ما تكلفة خدمة تركيب باركيه في ام القيوين؟

نوفر لكم أفضل فني تركيب باركيه في ام القيوين من شركتنا يقدم لكم أسرع خدمات تركيب وتثبيت الارضيات بإتقان وبأقل تكلفة كما نوفر خصومات كبيرة لعملائنا على اسعار جميع انواع ارضيات الباركيه

error: Content is protected !!