تركيب ستلايت دبي

فني تركيب ستلايت بدبى

قم بتشغيل العداد وتحقق من قوة الإشارة. إذا لم تحصل على قراءة تحرك الطبق إما يمينًا أو يسارًا حوالي 3 درجات في كل مرة لمعرفة ما إذا كان بإمكانك تحديد موقع الإشارة. إذا قمت بتحديد إشارة ، حتى لو كانت القوة ضعيفة ، فإن LNB يعمل. إذا كنت غير قادر على العثور على إشارة لا يعمل LNB الخاص بك.

إذا كان لديك طبق قمر صناعي مثبت على السطح أو على جانب منزلك ، فيمكن استخدامه كهوائي تلفزيون خارجي. سيسمح لك ذلك بتلقي إشارات البث التلفزيوني الرقمي المتوفرة في منطقتك. … ضع الهوائي على ظهر الطبق.

محلات تركيب دش في دبي

  • أولاً ، تأكد من أن التلفزيون في موقعه المطلوب ، حيث ان نقله بعد توصيله يمكن أن يكون أمرًا صعبًا.
  • بعد ذلك ، حدد المكان الذي تريد وضع طبقك فيه ؛ على سطحك أو في الأرض. إذا قررت وضعه في الأرض ، فيجب تركيب ستلايت دبي على حامل.
  • عند وضع طبقك ، يجب أن يواجه بشكل مثالي اتجاهًا حيث لا توجد أي أشجار أو خطوط كهرباء في الطريق ، وهذا سيقلل من فرصة حدوث أي مشاكل في حدوث الإشارة الخاصة بك.

تركيب الدشات في دبي

  • حان الوقت الآن لسحب الكابل المحوري وكابل HDMI الذي كان يجب إعطاؤه عند شراء طبقك. اتبع الخطوات البسيطة أدناه لتركيب ستلايت دبي بتلفزيونك:
  • قم بتوصيل أحد طرفي الكابل المحوري بالجزء الخلفي من طبق القمر الصناعي المسمى “LNB”
  • قم بتوصيل الطرف الآخر من الكابل المحوري بجهاز استقبال الأقمار الصناعية في المنفذ الذي يحمل علامة “Sat in”.
تركيب ستلايت دبي
تركيب ستلايت دبي
  • بعد ذلك ، قم بتوصيل أحد طرفي كابل HDMI بمنفذ “الإخراج” في الجزء الخلفي من القمر الصناعي.
  • قم بتوصيل الطرف الآخر من كابل HDMI بالتلفزيون (وليس جهاز استقبال الأطباق). تحتوي معظم أجهزة التلفاز على أكثر من منفذ HDMI ، لذا اختر المنفذ الذي تفضله.
  • أخيرًا ، قم بتشغيل التلفزيون واضغط على زر القمر الصناعي على جهاز التحكم عن بُعد. إذا تم توصيل كل شيء بشكل صحيح ، يجب أن ترى إشارة. إذا بدت الإشارة ضعيفة ، فحاول إعادة تحديد موضع القمر الصناعي للحصول على إشارة أفضل.
  • سيساعدك اتباع هذه الخطوات البسيطة على تتركيب ستلايت دبي بجهاز التلفزيون الخاص بك في أي وقت من الأوقات على الإطلاق!

تركيب ستلايت في دبي

إعداد إشارة التلفزيون الصحن

لضبط هوائي الستلايت ، تحتاج أولاً إلى الوصول إلى قائمة إعداد النظام للتحقق من قوة الإشارة الحالية. قم بذلك عن طريق جهاز الريموت الرئيسي لجهازك ثم الضغط على زر “القائمة”. ادخل إلى قائمة إعداد النظام بالضغط على الزر “6” في جهاز التحكم عن بُعد

تصليح رسيفر دبي

عند توجيه صحن القمر الصناعي ، اترك 5-10 ثواني بين أي حركات للطبق. يسمح هذا لجهاز الاستقبال بإكمال مسح الإشارة والقفل للإشارة إلى أنك قد حددت الإشارة. تتراوح قوة الإشارة المعقولة بين 50 و 80.

ما أشهر خدمات فني تركيب ستلايت دبي؟

يختص فني تركيب ستلايت دبي بتركيب أطباق الأقمار الصناعية وضبطه لاستقبال إشارات القنوات الصحيحة كما أنه يقوم بعمل تحديث لقنوات التلفزيون ويقوم بصيانة السيرفر وأي عطل في أطباق الدش بدقة ومهارة

هل خدمات فني تركيب ستلايت دبي مضمونة؟

نعم، حيث أنه يقوم بمساعدة العملاء في شراء أفضل اطباق الاقمار الصناعية من أفضل المحلات وبأقل سعر مع ضمان لعدة سنوات كما يقدم فاتورة ضمان عام كامل بعد صيانة أي عطل بالرسيفر او الدش

هل تكلفة تركيب ستلايت دبي باهظة؟

لا، يقدم لكم فني تركيب ستلايت دبي جميع خدمات تركيبات وصيانه وصلات أطباق الأقمار الصناعية بأقل سعر وتكلفة رمزية تناسب جميع فئات العملاء، كما انه يعمل على توفير عروض وتخفيضات على الخدمات

هل تبحث عن رقم تركيب ستلايت دبي؟

إذا كنتم ترغبون في طلب خدمات تركيب ستلايت دبي عليكم الاتصال على الارقام الموضحة بالموقع والمتاحة طوال الوقت والخاصه بالفني وسيقوم فورا بالإجابة عليكم وتحديد وقت مناسب لتقديم الخدمة بمنازلكم

error: Content is protected !!