تركيب مظلات سيارات وخيام

شركة تركيب مظلات سيارات وخيام

يبحث الكثير من المواطنين في الإمارات على شركات تكون مضمونة تقدم لهم خدمات تركيب مظلات سيارات ابو ظبي وخيام بمهارة وجودة ودقة في العمل، حيث ان مهام تركيب المظلات تحتاج إلى فنيين خبرة ومتخصصين يقومون بأعمال التركيب بالشكل الصحيح وهذا ما ستجدونه لدينا في شركتنا الرائدة والمعروفة على مستوى الإمارات بجودة خدماتها.

أصبحت المظلات من الاساسيات الموجودة في أي شركة او مبني او فلة وغيرها من الاماكن حيث انها توفر الحماية اللازمة لممتلكات العملاء من السيارات وتحميهم من الاشعة الضارة وغيرها من العوامل الجوية، والتعامل مع شركة تركيب مظلات سيارات وخيام بالامارات يضمن لك حصولك على شكل المظلة الذي ترغب به وتكون مصنعة على اعلى مستويات الجودة.

فني تركيب مظلات سيارات

إذا كنتم ترغبون في الحصول على مظلة لسيارتكم بالإمارات لا تترددوا في التواصل مع شركتنا والتي تقوم بعرض احدث تصاميم المظلات الخاصة بجميع انواع السيارات ومن افضل الخامات في الاسواق، كما ان لدينا امهر مهندسين المظلات الذين يقومون بابتكار اشكال وتصاميم جديدة تناسب كافة أذواق العملاء ونقوم بصناعة المظلات وتركيبها وصيانتها.

ونوفر لكم فني تركيب مظلات سيارات والذي يقوم بأعمال التركيب باستخدام أحدث الأدوات المضمونة، من اشهر انواع مظلات السيارات التي نوفرها للعملاء:

  • مظلات قماش للسيارات PVC: وهذه المظلات من اكثر الانواع طلبا واستخدامها وذلك لانها توفر الحماية اللازمة للسيارات من العوامل الخارجية المختلفة، كما نها مصنعة من افضل انواع الاقمشة التي تقاوم الماء والحرارة، ومتاحة بأسعار معقولة، ومتاح منها الواح مختلفة.
  • مظلات السيارات من قماشي البولي اثيلين: وتعتبر هذه المظلات احد افضل الانواع التي تمتاز بجودة أقمشتها وطول عمرها حيث انها مناسبة لمواقف السيارات الكبيرة في الشركات، وتمتاز بعزلها الجديد للحرارة والماء بنسبة تصل لأكثر من 90% وسعرها متفاوت على حسب النوع.
  • مظلات سيارات حديد: وتعتبر هذه المظلات من اكثر المظلات العملية التي يمكن استخدامها في مواقف السيارات حيث انها تحافظ على السيارات من الخدوش والامطار والاشعة فوق البنفسيجية ولكنها تأخذ الطراز القديم.

ارخص مظلات سيارات وخيام

لا تقتصر خدماتنا على توفير مظلات للسيارات فقط بل إن خدماتنا تشمل توفير مظلات للحدائق والفلل والأسطح والفنادق وغيرها من الاماكن ونعمل على استخدام افضل خامات التصنيع وافضل مواد الخام المستوردة من الخارج لضمان تصميم مظلة عالية الجودة وتعيش لأطول فترة ممكنة، كما نقدم لكم ارخص مظلات سيارات وخيام في الإمارات.

لمظلات السيارات اهمية كبيرة وتتمثل في:

  1. القيام بتركيب مظلات سيارات وخيام يحافظ على سيارتك من الاشعة الضارة الصادرة من الشمس كما يحمي المقاعد من السخونة العالية التي قد تؤثر على نوع الجلد او الاقمشة.
  2. تمنع المظلات وصول الامطار الحمضية على السيارات كما انها تقاوم العواصف والرياح الهوجاء.
  3. المظلات مصنعة من مواد خام عالية الجودة ومتينة وتقاوم الحرارة بنسبة 95%
  4. تحافظ على طلاء السيارات من البهتان او تغير اللون بمرور الوقت.

هل ترغب في تركيب مظلات سيارات وخيام؟

نقدم لكم في شركتنا خدمات تركيب مظلات سيارات وخيام على اعلى مستويات الدقة والمهارة ومقابل أرخص الاسعار التي لن تجدوها في أي شركة اخرى في الامارات كما نقوم بأعمال الصيانة والتركيب الاحترافية

هل تقدم الشركة ضمانات على مظلات السيارات؟

نعم، تقدم شركة تركيب مظلات سيارات وخيام ضمان لمدة 10 اعوام على المظلات وتتكلف بتقديم صيانة مجانية بالكامل إذا ظهرت أي مشكلة تلف في المظلة وتستخدم افضل قطع الغيار الاصلية عند الصيانة

ما ارقام شركة تركيب مظلات سيارات وخيام؟

للتواصل معنا يمكنكم الاتصال على ارقامنا المتاحة على الموقع على مدار اليوم وسيقوم احد موظفين خدمة العملاء بالرد عليكم والتواصل معكم للرد على الأسئلة ولتسجيل طلب حجز المظلة ونوفر لكم فني لمنزلكم لتنفيذ الخدمة سريعا

error: Content is protected !!