رخص تصريح تركيب مظلات | شروط تركيب مظلات السيارات

مظلات سيارات ابو ظبي

للقيام بأعمال تركيب مظلة في منزلك او في شركتك لابد من الحصول على رخص تصريح تركيب مظلات داخل حدود القسيمة السكنية في الإمارات، وذلك حتى لا تواجه مشاكل فيما بعد من الجهات الحكومية، والحصول على هذه الرخص امر في غاية السهولة ولا يحتاج أكثر من نصف ساعة، وبمساعدة شركتنا ستتمكن من إخراج تصريح للتركيب في أي مكان.

تقدم شركة تركيب مظلات سيارات العين خدمات تركيب وصناعة كافة أنواع المظلات، كما انها تقوم بمساعدة العملاء في الحصول على تصريح للتركيب ويتم الالتزام بكافة معايير الخدمة وتوفر الشركة فنيين مدربين على اعمال تركيب المظلات على اعلى مستوى مع توفير كل الادوات والمعدات الحديثة لضمان التركيب بالطريقة الصحيحة.

طلب تصريح مظلات الامارات

تعد المظلات من اهم المستلزمات التي لا يمكن الاستغناء عنها في أي مكان سواء منزل او شركة او فندق وغيرها من الاماكن نظرا لانها توفر حماية كاملة ضد عوامل الجو القاسية المختلفة سواء من أشعة الشمس الحارقة او الامطار والرياح والعواصف، والتعامل مع شركة مضمونة في اعمال تركيب المظلات يوفر عليك وقت ومجهود ويضمن لك حصولك على افضل خامات المظلات.

ولكن للقيام بتركيب مظلة في مكان عام لابد من طلب تصريح مظلات وذلك لتضمن تركيبها بطريقة مشروعة حتى لا تتعرض للإزالة من قبل البلدية بعد تركيبها، والحصول على هذا التصريح امر سهل ويتم سريعا وتتكلف الشركة بإنجاز هذه الخدمة لك.

وهناك بعض الشروط التي يجب توافرها لإتمام رخص تصريح تركيب مظلات بالامارات، ومن اهمها:

  • يجب ان تكون المواد المستخدمة في صناعة المظلات مواد خفيفة وأعمدة حديد.
  • يتم تركيب مظللات السيارات داخل حدود المنظومة السكنية.
  • إذا كانت نسبة الهيئات السكنية او التعمير في المكان الذي سيتم تركيب المظلة فيه 70% يجب الا تتعدى المساحة التي ستغطيها المظلات 50% من المساحة المفتوحة.
  • بعد منح التصريح للفرد المالك يكون مسئول مسئولية كاملة عن أي اضرار او أي اخطاء تحدث بعد ذلك.

تركيب مظلات ابوظبي

التعامل مع شركة تركيب مظلات ابوظبي يضمن لك الحصول على احدث تصاميم واشكال المظلات التي تناسب ذوقك وبالحجم الذي تحتاجه، ونقوم بتصنيع المظلات بأعلى دقة ومهارة ومن أفضل مواد التصنيع عالية الجودة والمستوردة من الخارج، كما نقدم خدمات طلب رخص تصريح تركيب مظلات والتي يتم إنجازها خلال أقل من نصف ساعة.

ويتم عمل التصريح وفقا لخطوات سريعة وسهلة ألا وهي:

  1. القيام بتقديم طلب تصريح لتركيب مظلات السيارات من خلال الجهات المسئولة على الانترنت.
  2. يتم تحديد قطعة الأرض والمساحة التي سيتم تركيب المظلة بها.
  3. تبدأ الجهات المختصة من البلدية في مراجعة البيانات وبعدها يتم طباعة التصريح للعميل في حالة التزامه بالشروط.
error: Content is protected !!