شركات نقل الاثاث في الجيزة

إذا كنت تبحث عن شركات نقل الأثاث في داخل أو خارج الجيزة فأهلا بك في شركات نقل الاثاث في الجيزة حيث تعد الرحاب من أفضل الشركات الموجود في الجيزة، وذلك لما تقدم من خدمات بجودة عالية في مجال نقل الأثاث.

حيث استطاعت الرحاب وفي وقت قصير أن تكسب ثقة العملاء من خلال توفير أحدث الأجهزة والمعدات المستخدمة في نقل الأثاث، وكل ذلك بأسعار تنافسية تتناسب مع جميع الفئات، وفي هذا المقال سوف نتعرف على كل مميزات وخدمات الشركة وبالتفاصيل.

أفضل شركات نقل الاثاث في الجيزة

تعتبر شركات نقل الاثاث في الجيزة من أقوى وأفضل شركات التي تخصصت في مجال نقل الأثاث، وذلك لأنها تعتمد على استخدام المقومات الحديثة في نقل الأثاث دون أضرار أو كسر بقطع الأثاث.

حيث توفر الرحاب فنيين وعمال من جنسيات مختلفة متدربين على فك وتركيب جميع قطع الأثاث، والأجهزة الكهربائية.

يقوم بالعمل على أكمل وجه، وذلك لأنه يقوم بتنظيم نفسه من خلال تنظيم العمل وتقسيمة تقسيم معين، وتعمل الرحاب على نقل جميع أنواع قطع الأثاث مهما كان حجمها أو عددها.

سواء كان التعامل مع شركة أو مؤسسة، أو منزل أو فيلا، أو غيرها.

ولذلك أصبح لالرحاب شهرة كبيرة وواسعة بخلاف بعض الشركات الأخرى التي تعمل في نقل الأثاث المنازل فقط أو فلل فقط، ولذلك تتميز شركات نقل الاثاث في الجيزة بتوفير الكثير من الخدمات المختلفة .

خدمات شركات نقل الاثاث في الجيزة

توفر شركات نقل الاثاث في الجيزة الكثير من الخدمات المميزة ولذلك تتسابق الشركات للوصول للمكانة التي وصلنا إليها، ولكن دون فائدة  وذلك بسبب  تاريخ الرحاب الكبير جدا في مجال نقل العفش مما جعل الجميع يتحدث عنا بكل خير، وسوف تجد بنفسك الكثير من الآراء موجودة على موقعنا الرسمي وعلى صفحاتنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وذلك لأن بعض شركات نقل الأثاث تسببت في معاناة كبيرة لبعض العملاء وذلك من خلال عدم الحرص أثناء النقل مما تسبب في  تلف بعض الأثاث مما يجعل العميل يحتاج إلى تغيير العفش بالكامل.

وذلك بسبب ندرة قطع الأثاث، لا داعى للقلق والتوتر بعد الآن كل ما عليك هو الاتصال بنا فورا وسوف تجد كل ما يسرك حيث توفر الرحاب خدمة الضمان على جميع قطع الأثاث.

 

ويكون نص الضمان يحتوى على جميع قطع الأثاث مسجلة في عقد العمل يمضي عليها الطرفين، العميل ومندوب الشركة.

 

مميزات شركات نقل الاثاث في الجيزة

تتميز شركات نقل الاثاث في الجيزة بتوفيرها للكثير من المميزات التي جعلتنا  في القمة ولذلك أصبحت باقي الشركات تتنافس معنا لتصل إلينا وفيما يلى سوف نعرض لكم هذه المميزات:

  • تمتلك الرحاب فريق عمل مميز ومدرب على يد خبراء في مجال نقل العفش.
  •  لدينا كل الإمكانيات التي تجعل لدينا السرعة في أداء العمل بأسرع وقت.
  • نمتلك أحدث المعدات التي تساعد في نقل العفش الأثاث دون كسرة أو خدشة مثل معدات وأدوات متخصصة في فك وتركيب قطع الأثاث.
  •  السلالم مخصصة لنقل العفش، مثل الأوناش الكهربائية  والهيدروليك المخصصة لنقل العفش وتنزيله.
  • تمتلك الرحاب أحدث السيارات المخصصة لنقل العفش.
  • تمتلك الرحاب فريق من الفنيين المتخصصين في صيانة قطع الأثاث مهما كان نوع الأثاث.

مزايا شركات نقل الاثاث في الجيزة 

تتميز شركات نقل الاثاث في الجيزة بالكثير من المزايا المختلفة ومنها توفير خدمة تخزين الأثاث، وذلك لأن بعض الزبائن يقومون بتغيير المنزل أو بنائه من جديد وفي هذه الحالة يحتاج إلى مخازن كبيرة من أجل تخزين قطع الأثاث لحين الانتهاء من العمل.

وتعد المخازن التي تمتلكها الرحاب من أكبر المخازن الموجودة في الجيزة، كما أن الرحاب تهتم بتهوية المخازن وتوفير كل طرق الأمان من أجل حماية الأثاث المحفوظ داخل المخازن، من الداخل والخارج  من خلال وضع كاميرات مراقبة على أعلى مستوى وفريق من عمال الأمن، متخصص في مراجعة الكاميرات أول بأول وفريق لحماية المخازن وتأمين.

ارخص شركات نقل الاثاث في الجيزة

لا تهدف شركات نقل الاثاث في الجيزة إلى جني الأرباح المالية الطائلة، بل تهدف إلى التعامل الدائم مع العميل وذلك من خلال توفير عروض وخصومات تصل إلى نسبة ٤٠%  في بعض الأحيان، وبذلك تكون أسعارنا أقل أسعار موجودة في الجيزة.

وتختلف الأسعار على حسب بعد المكان عن الشركة، وعن كمية الأثاث المنقولة بالإضافة إلى نوع التغليف المستخدم في تغليف الأثاث والأجهزة الإلكترونية، حيث توفر الرحاب أحدث أنواع التغليف، حيث هناك نوع من الأغلفة يمكن استخدامها مرة أخرى وهناك أغلفة لا يمكن استخدامها مرة أخرى.

وتوفر الرحاب خدمة السعر مبدئيا وذلك يكون من بعد التواصل معنا وإرسال فريق العمل للمعاينة، وبعد المعاينة يتم تحديد السعر مبدئيا ولا يختلف السعر كثيرا عنه.

ارقام شركات نقل الاثاث في الجيزة

طرق التواصل مع شركات نقل الأثاث في الجيزة متعددة حيث وفرنا  أكثر من طريقة يمكن التواصل معنا من خلالها ومن هذه الطرق:

  •  تسعى الرحاب إلى توفير كل طرق التواصل من أجل التسهيل على زبائنها.
  • توفر الرحاب أكثر من رقم يمكنك التواصل معنا من خلاله موجودين على هذه الصفحة.
  • وفرت الرحاب  خدمة عملاء  لها القدرة في جذب الزبائن حيث يجد العميل الرقي في التعامل، وكل  والمعلومات التي يريد أن يعرفها عن الرحاب.
  • يمكن التواصل من  خلال تعليقك على مقالنا هذا وسوف تجد الرد عليك مباشرة من قبل خدمة العملاء الخاصة بموقعنا.
  • وفرت الرحاب أكثر من  بريد إلكتروني يمكن التواصل من خلاله في أي وقت.
  • توفر الرحاب خدمة عملاء متاحة للرد على مدار اليوم اتصل الآن ولا تتردد وسوف تجد الرد مباشرة دون الأنظار أو الرسائل الصوتية.

ونش رفع اثاث في الجيزة

توفر شركات نقل الاثاث في الجيزة خدمة صيانة قطع الأثاث، وذلك لأن بعض قطع الأثاث تحتاج إلى الصيانة من قبل التغليف، فيقوم فريق العمل بمعاينة جميع قطع الأثاث قبل تغليفه، وفي حال وجود أي  مشكلة يتم تصليحها حتي لا تزداد المشكلة ويحتاج العميل إلى تغيير الأثاث.

وبعد إتمام عملية نقل الأثاث يتم عمل صيانة على جميع قطع الأثاث وعند وجود أي كسر يتم تصليحها مباشرة وتقدم الرحاب خدمة الصيانة وتصليح قطع الأثاث مجانا.

وتوفر الرحاب جميع المعدات والأدوات التي تساعد في صيانة وتصليح قطع الأثاث داخل سيارة مخصصة، حتي يمكن التصليح في الحال دون الذهاب إلى ورشة العمل.

 

ختاما: وفرت شركات نقل الأثاث في الجيزة كل خدمات نقل الأثاث بأحدث الأجهزة والآلات الحديثة، وتكون آلية العمل هي إرسال فريق العمل بعد الاتصال بنا وتحديد حجم العمل المطلوب نقلة، واحتساب كل الأجهزة والسيارات، وتحديد السعر ثم يتم عمل عقد وطلب ٤٠% من ثمن العمل ويتم الحصول على باقي الحساب بعد إنهاء العمل والتأكد من سلامة جميع قطع الأثاث.

error: Content is protected !!