محلات لاب توب مستعمل للبيع طنطا – بيع لاب توب استيراد وجديد فى طنطا

شراء لاب توب مستعمل فى طنطا : أين تجد أفضل العروض

شراء لاب توب مستعمل أو جديد لا يجب أن يكون مشكلة محبطة. سواء كنت تبحث عن صفقة خصم لمرة واحدة في العمر أو تريد فقط لاب توب عملي للاستخدام غير الرسمي ، يمكنك العثور على واحد في بائع تجزئة ذائع الصيت أو بائع محلي.

يمكن أن يكون شراء لاب توب تم تجديده أو مستعمله عملية مرهقة ؛ من التحقق المزدوج من النموذج والأرقام التسلسلية ، إلى تأكيد بدء التشغيل المناسب وبناء التكوين ، يبدو أن عبء الحقيقة يقع بشكل مباشر على أكتاف المشترين.

لاب توب مستعمل للبيع طنطا
لاب توب مستعمل للبيع طنطا

لحسن الحظ ، هناك الكثير من الخيارات المتاحة إذا كنت تبحث عن صفقة جيدة على لاب توب مستعمل طنطا ولا تمانع في أنها ليست أحدث وأكبر تقنية. قام تجار التجزئة ذوو الأسماء الكبيرة مثل امازون وحتى Apple بتصديق التكنولوجيا المجددة والمفتوحة والمملوكة مسبقًا والتي تغطيها عدد لا يحصى من سياسات الإرجاع والاستبدال بالإضافة إلى الضمانات المحدودة.

إما أن يكون لديهم فرقهم الخاصة أو يستخدمون موردين خارجيين لفحص وتنظيف وإصلاح الوحدات بدقة لإعادة بيعها حتى تتمكن من الشراء بثقة. العيب هو أنك قد لا تحصل على أنواع الخصومات التي ترغب في رؤيتها ، خاصةً من تجديد معتمد من شركة ابل

كيفية تجنب عمليات الاحتيال والعثور على أفضل الصفقات

إذا كنت ترغب في العمل ، يمكنك أيضًا الشراء بثقة من مواقع مثل Facebook Marketplace هذا يعني أنه يجب أن تكون على استعداد لتبادل معلومات الاتصال مع البائعين من أجل الحصول على إثبات بالصور والفيديو لحالة العمل. حتى مع ذلك ، من الممكن أن يكون هذا الدليل مزيفًا لخداعك لشراء عنصر فاشل أو إرسال أموال دون استلام لاب توب الخاص بك.

ما الذي يجب عليك فعله قبل شراء كمبيوتر محمول مستعمل؟

إذا كنت تفكر في شراء لاب توب مستعمل فى طنطا – سواء كان مستخدمًا أو مجددًا – من صفحة شراء / بيع / تداول محلية ، فإليك بعض النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار لحماية نفسك ومحفظتك:

اطلب إثبات

يختلف الشراء من بائع محلي كثيرًا عن الدخول إلى متجر بيع بالتجزئة ذي أسماء كبيرة وتصفح العناصر المملوكة مسبقًا. غالبًا لا يمكنك وضع يديك على الكمبيوتر المحمول الفعلي للتأكد من أنه يعمل. لذلك عليك أن تكون مبدعًا. إذا كانت القائمة توفر صورًا توضح أن لاب توب قيد التشغيل ويعمل بشكل صحيح ، فاطلب مقطع فيديو لتسلسل التمهيد بالكامل من الشاشة السوداء إلى الشاشة الرئيسية.

ستتمكن من معرفة ما إذا كان البائع قد أجرى أي تخفيضات لإخفاء المشاكل أو قام بتزييف الصور الثابتة. يجب عليك أيضًا طلب صورة لطراز الكمبيوتر المحمول والرقم التسلسلي ؛ يمكنك توصيلها بـ Google للعثور على تواريخ التصنيع والإصدار الدقيقة ، وتكوينات الإنشاء ، والمشكلات المعروفة ، وأي عمليات سحب للمنتج. يساعدك هذا على التحقق من صحة المعلومات المقدمة من البائع.

لا تدفع قبل الشراء

إذا أصر البائع على إرسال الأموال عبر شيك أو حوالة بريدية قبل أن تضع عينيك على الكمبيوتر المحمول ، فهذه علامة حمراء ضخمة. لا ينبغي أن يواجه البائع حسن السمعة أي مشكلة معك في مطالبتك بإرسال دفعة بعد وصول العنصر (إذا كان من الممكن شحنه إليك) أو بعد تأكيد نفسك على أن الكمبيوتر المحمول يعمل بشكل صحيح أثناء البيع في اللقاء.

إرسال الدفعة بعد وصول عنصر عبر البريد أو يمكنك رؤيته بنفسك سيوفر لك الكثير من المشاكل بالإضافة إلى النقود ؛ على عكس التسوق العادي عبر الإنترنت ، من الصعب جدًا استرداد أموالك من سوق الفيس بوك السيئ نظرًا لأنها ليست معاملة تجارية.

اسأل عن الضمانات

ينطبق هذا في الغالب على تجار التجزئة الذين يقدمون لاب توب مستعمل ومُجددة ، حيث يمكنك غالبًا الحصول على ضمانات محدودة لتغطية أشياء مثل البطاريات السيئة أو الشاشات المتشققة أو المكونات الميتة. ولكن ليس من المؤلم أبدًا أن تسأل بائعًا فرديًا إذا كان الكمبيوتر المحمول لا يزال مشمولاً بضمانات أي جهة تصنيع ، خاصةً إذا كان طرازًا أحدث إلى حد ما. بهذه الطريقة ، إذا حدث خطأ ما ، يمكنك الاتصال بشخص ما للمساعدة في استكشاف الأخطاء وإصلاحها أو تقديم إصلاحات.

ما هي أفضل الأماكن لشراء أجهزة الكمبيوتر المحمولة المستعملة؟

يمكنك التواصل معنا لتوفير افضل لاب توب مستعمل فى طنطا بجودة كبيرة مع ضمان مدة كافية لفحص الجهاز بشكل كامل كما انه يوجد لدينا نظام الاسترداد اذا وحدة اى مشكلة فى اللاب توب.

لدينا اجهزة لاب توب مستعملة عالية الجودة اول يد داخل مصر كل الاجهزة تم شحنها من الخارج بجودة كبيرة كل ما عليك هو ان تقوم بفحص الجهاز من قبل اى شخص قبل الشراء وكما تحدثنا من قبل يوجد استرداد اذا وحدة اى مشكلة فى الجهاز.

error: Content is protected !!