مكتب خدمات تمريض منزلي بالاسكندريه – تمريض منزلي بالاسكندرية

في هذه الأيام ظهرت شركات التمريض المنزلي في مصر ،وقد تتبادر إلى ذهنك أسئلة كثيرة ،مثل أهمية الرعاية المنزلية وما الفرق بينها وبين الرعاية في المستشفى؟

إذا أخبرتك أن للممرضات مستويات مختلفة ،فما هو المستوى المناسب لاحتياجاتك؟

ما هي أسس اختيار خدمة التمريض المنزلي بالاسكندرية؟ كيف تختار خدمة تمريض منزلية أو مكتب؟

قد يتبادر إلى ذهنك العديد من الأسئلة ،لذلك سنقدم لك كل ما تحتاج لمعرفته حول خدمات التمريض المنزلي واختيارها. أيضًا ،بعض النصائح التي ستحتاجها لاختيار أفضل رعاية تمريضية منزلية لكبار السن.

ما هو التمريض المنزلي؟ وما هي أهميته؟

يتم تحديد هذا وفقًا للحالة. هناك حالات تتطلب رعاية بدوام كامل ،وأخرى تحتاج إلى المراجعة مرة واحدة فقط في الشهر.

هناك حالات تحتاج إلى زيارات لطمأنة المريض والعناية به وتزويده بأي خدمات يحتاجها.

هل يقدم التمريض المنزلي نفس الرعاية التي يقدمها المستشفى؟

تسبب جائحة كورونا في زيادة الطلب على خدمات التمريض المنزلي. يفضل الكثير من الناس خدمات التمريض المنزلي على تمريض المستشفى ،لأنها أكثر أمانًا وتتيح سهولة الحركة لكبار السن.

أصبح التمريض المنزلي مكانًا رائعًا. إذا كنت بحاجة إلى رعاية ،فإنها توفر نفس نوع الرعاية التي ستتلقاها في المستشفى ،ولكن في المنزل. ليس من الضروري الذهاب إلى المستشفى للحصول على رعايتك الصحية الآن. بدلاً من ذلك ،فهو مقلق للغاية ولا يقدم أي تطمينات.

تعرف خدمات خدمات كشف منزلى الساحل الشمالي من خلال شركة كيوركسميد

لم تعد التمريض المنزلي مهمة كما كانت من قبل. يلعب التمريض في المستشفيات نفس الدور ،حيث يقدم أفضل خدمات التمريض المنزلي ورعاية المرضى مثل الرعاية النفسية والجسدية والعلاجية.

يمكنني الآن تزويد المريض بالعلاج الطبيعي والأجهزة ،وكذلك الأسرة الطبية في المنزل لضمان حصوله على الرعاية الصحية المناسبة لحالته.

عوامل اختيار شركة التمريض المنزلي بالاسكندرية

يوجد العديد من خدمات التمريض المنزلي في مصر. يجب مراعاة الأسعار المختلفة لهذه الخدمات عند اختيار خدمة التمريض المنزلي.

  1. يجب علينا النظر فيما إذا كانت هذه الشركة مرخصة أم لا ،والنظر في آراء العملاء الذين تم التعامل معهم مسبقًا.
  2. التأكد من عنوان وجود مقر للشركة في جوجل.
  3. تحديد حالة المريض الصحية بدقة قبل طلب الخدمة التي تناسبه.
  4. على الشركة أن تقدم كافة الخدمات التي يحتاجها المريض في المنزل بجودة عالية وأن تكون مجهزة بالمعدات اللازمة.
  5. ،تقدم الشركة العديد من الخدمات والأجهزة للحفاظ على منزلك جيدًا.

الخدمات التي تقدمها الشركة للتمريض المنزلي:

تقدم الشركة الكثير من خدمات التمريض المنزلي من قبل ممرضات مدربات ومتخصصات, لضمان جودة الخدمة والحفاظ على حياة المرضى ،تشمل هذه الخدمات:

  1. شيفتات التمريض المنزلي : بعد إجراء عملية جراحية أو بعد علاج حالة صحية بنجاح ،يحتاج الشخص إلى رعاية خاصة تتطلب وجود ممرضة متخصصة ،والتي قد تتطلب البقاء في المستشفى لفترات طويلة.
  2. نوبات التمريض من 12 إلى 24 ساعة. في المنزل ،تقدم الممرضات خدمات شخصية وعلاجية للمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة.
  3. العلاج الطبيعي : يجب أن تعمل جميع أجزاء الجسم معًا للتحرك. هناك العديد من الإصابات والحوادث التي تحتاج إلى إعادة تأهيل, والتي قد تحتاج إلى علاج فيزيائي. أو قد يحتاج إلى إعادة تأهيل من إصابات مختلفة.
  4. تقدم الشركة خدمات العلاج الطبيعي لجميع أنواع الأشخاص. (جراحة العظام – الاعصاب – كبار السن – الاطفال – بعد عمليات القلب والصدر).
  5.  خدمات سريعة : قد تحتاج إلى رعاية صحية على أساس يومي وسريع ،بغض النظر عن مدى بساطة إعطاء الحقن أو تركيب قنية. أصبح الأمر أسهل مع الشركة للتمريض المنزلي.
  6. نقدم خدمات التمريض المنزلي كالعناية الشخصية والرعاية العلاجية للمرضى ،بما في ذلك إعطاء الحقن سواء في العضل أو الوريد ،بالإضافة إلى تركيب المحاليل والقنية من خلال التمريض المتخصص.
  7. خدمة العناية بالجروح : سيؤدي الحصول على الرعاية الطبية المناسبة إلى تسريع عملية الشفاء. تنظيف الجرح وحمايته من التلوث سيؤدي إلى الشفاء التام.
  8. تقدم الشركة للتمريض المنزلي خدمة لعلاج الجروح العميقة ،بما في ذلك الجروح اللاحقة للعمليات الجراحية ،وتقرحات الفراش ،والقدم السكري.
  9. خدمة العناية بالأم و الطفل : يحتاج المولود الجديد إلى رعاية مستمرة يمكن أن تستنزف طاقة الأم وتؤثر على أسلوب حياتهن.
  10. تقدم خدمات للتمريض المنزلي رعاية الأم والطفل في المنزل ،وتوفر الرعاية الصحية للأم بعد الولادة أو مجالسة الأطفال ورعاية المولود في أيامه الأولى. يتم توفير هذه الخدمة من قبل أخصائي أو فني أو مساعد تمريض.
  11. استشارات صحية أونلاين : يتعلق الأمر بتقديم المشورة الصحية سواء لدعم كبار السن أو لحالات ما بعد الجراحة من خلال تمريض متخصص عبر الإنترنت.
  12. خدمة ڤاكسينو : الجهاز ابتكار طبي من ابتكار الشركة لتسهيل حياة أطفالنا. هي خدمة تقدم للأطفال من سن 3 إلى 9 سنوات الذين يحتاجون إلى الحقن أو سحب الدم ،من خلال نظارات الواقع الافتراضي التي تشتت انتباههم وجل الترطيب الذي يخفف الألم ويمنع التورم.
  13. خدمة العزل المنزلي : كما يتم توفير ممرضة لعلاج الحالات البسيطة إلى المتوسطة من المصابين بفيروس كورونا ،كما يتم توفير طاقم تمريض متخصص. كما تقدم العيادة لقاحات الأنفلونزا الموسمية وهي عبارة عن حزم تطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية للأفراد والعائلات لتجنب أي أعراض نزلات برد.
  14. خدمة مسحة فيروس كورونا:تقدم الخدمة نتائج للكشف عن فيروس كورونا في المنزل ،وتظهر خلال 48 ساعة.
  15. فحوصات فيروس كورونا:تشمل هذه الاختبارات: مسحة من PCR ،تعداد الدم الكامل ،الأشعة السينية لفحص الصدر.

أهمية التمريض المنزلي لرعاية كبار السن ؟

توفر الشركة كافة الوسائل لتقديم كافة الخدمات التمريضية التي يحتاجها المسن في المنزل. يُعتقد أن كبار السن هم الأكثر احتياجًا للرعاية المنزلية ،حيث أن الشيخوخة عملية طبيعية ،وتبدأ وظائف جسم المسن بالضعف والتراجع نتيجة الشيخوخة ؛ لذلك.

تقدم الشركة جميع الخدمات المرضية لكبار السن في المنزل وتوفرها جميع احتياجاتهم الصحية واعتبار المكون النفسي.

  1. جليسة المسنين : تعتبر الحاضنة المسنة أحد أفراد الأسرة. تؤدي نفس المهام التي يقوم بها أفراد الأسرة ،بحب وشفقة ،بالإضافة إلى خبرتها في كيفية التعامل مع كبار السن.
  2. جليسة الأطفال تساعد المسن في حياته اليومية ،وتوفر له الرعاية الصحية المناسبة. لهذا السبب تساعده جليسة الأطفال أيضًا في النظافة الشخصية ،حيث لا توجد مضاعفات لكبار السن من هذا الجانب.
  3. جليسة مسنين لمرضى ألزهايمر : نتيجة للشيخوخة ،يصاب العديد من كبار السن بضمور تدريجي في خلايا المخ ويفقدون القدرة على العمل بشكل طبيعي ،مما يسبب مرض الزهايمر أو أعراض الخرف.
  4. عندما يصعب التعامل مع مرضى الزهايمر ،وهم يفعلون أشياء غير متوقعة.
  5. عندما يتم تشخيص إصابة طفل بمرض الزهايمر ،فإنه يحتاج إلى جليسة أطفال لديها خبرة مع هذا النوع من المرضى.

خلال تلك الفترة ،يحتاج إلى من يقدم له الرعاية الصحية والنفسية. يجب أن يتحلى مقدم الرعاية الصحية بالصبر في التعامل مع كبار السن في منزله ،وترتكز رعاية المسنين على خطة علاجية يضعها طبيب متخصص مسبقًا.

من وظائف الحاضنة وضع الجدول اليومي الذي يقضي فيه المسن وقته وتذكيره بالمقربين منه من خلال الصور وبعض المواقف التي لا تتعجل في الكلام بل تأخذ المبلغ المناسب. من الوقت بالنسبة له للرد. يجب أن يكون أسلوب الحوار مع المسن هادئًا ،واختيار كلمات بسيطة وجمل قصيرة ،واستخدام نبرة صوت لطيفة. أيضا ،انتبه إلى النظافة. شخصية المريض واحتياجاته وكيفية التعامل مع المريض في هذه الحالة.

شفتات التمريض المنزلي

توفر الشركة مرفق التمريض المنزلي الآمن والداعم الذي يوفر رعاية متكاملة لكبار السن في المنزل. طاقم التمريض مدربون تدريباً عالياً ومتخصصون لتلبية الاحتياجات الصحية لكبار السن.

أهم خدمة يحتاجها هذا المستشفى هي مساعدة المتخصصين في التمريض.

خاصة ما قد يحتاجه كبار السن وايضا دكتور عظام زيارة منزلية الاسكندرية الذين يعانون من أمراض مزمنة مختلفة ،مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم ،من أجل تلبية احتياجات الرعاية الخاصة بهم لأنها تختلف خلال خدمة معينة ،حيث يحرص مقدم الخدمة على توفير الأدوية والعلاجات اللازمة في الوقت المحدد و متابعة الوظائف الحيوية بشكل مستمر وذلك لتلافي المضاعفات التي قد يتعرض لها كبار السن.

تقدم الخدمات ممرضة مقيمة مع الحالة لعدد من الساعات في اليوم ،أو بين عشية وضحاها مع الحالة إذا لزم الأمر ،وهذا متاح من خلال باقات متنوعة يمكنك اختيار الأنسب لك من بينها.

خدمات سريعة ورعاية الجروح

وقد خصصت الشركة جزءًا من هذه الخدمة لكبار السن ،حيث أن هذا مخصص لجميع الأعمار ولأولئك الذين يتعرضون للجروح ،ولكن كبار السن هم الأكثر حاجة إلى خدمات سريعة والعناية بالجروح العميقة ،والتي يجب العناية بها جيدًا. للوقاية من التلوث وأي مضاعفات أو بعد العملية وخاصة لمرضى السكر. هذه الخدمة متاحة أيضًا للأشخاص المصابين بالقدم السكري وقروح الفراش.

كما يوفر للمسنين خدمة سريعة من خلال ممرضة أو فني يمكنه توفير الاحتياجات اليومية مثل إعطاء الحقن في الوريد وتركيب وإزالة الكانيولات بأمان دون مخاطر.

تقدم الشركة أكثر الخدمات لكبار السن: تركيب وإزالة القسطرة دون مضاعفات أو مخاطر.

الأجهزة الطبية لرعاية كبار السن

لتوفير الرعاية الصحية للمنزل ،نقدم ما يساعد طاقم التمريض المحترف على القيام بذلك.

من خلال توفير العديد من الأجهزة الطبية التي قد يستخدمها كبار السن أثناء تلقي الرعاية. تشتمل هذه الأجهزة على مولدات أكسجين وجهاز شفط يستخدم لشفط السوائل من داخل الجرح ،مما يضمن سرعة التئام الجرح ،والتي يمكن استخدامها مع هذا الجهاز مع خدمة العناية بالجروح ،بالإضافة إلى أجهزة CPAP و BIPAP. والأجهزة الأخرى.

السرير الطبي : تخيل كيف سيكون الحال عندما تقدم كل خدمات الرعاية الصحية الخاصة بك في راحة منزلك! أنا لا أتخيل؟ هو سرير طبي قدمته الشركة.

تقدم الشركة الآن إمكانية استئجار سرير طبي خشبي مجهز بأحدث التقنيات لتوفير الرعاية الطبية اللازمة لكبار السن في المنزل مع أنواع مختلفة من الظروف الصحية. هذا يسمح لك بالحصول على رعاية صحية متكاملة مماثلة لتلك التي قد يتلقاها في المستشفى.

العلاج الطبيعي : الشيخوخة تجعل الجسم يتدهور وضعفه ،وقد تحدث صعوبة في الحركة. تقدم خدمات العلاج الطبيعي المنزلي لكبار السن في المنزل ،والتي يقدمها أخصائي العلاج الطبيعي. تبدأ الخدمة بجلسة تقييم يتم خلالها تحديد عدد الجلسات المطلوبة. جلسات العلاج الطبيعي تساهم في التغلب على هذه المشاكل. (يمكن أيضًا تفسير المقطع على أنه: بعد الشيخوخة ،ينخفض ​​جسم الإنسان ويضعف ،وقد تحدث صعوبات في الحركة.) المشاكل التي يواجهها كبار السن.

كما تقدم الشركة خدمة الإسعاف الخاص

يمكن استخدام هذه الخدمة لنقل بعض الحالات من مكان إلى آخر. وتشمل سيارات الإسعاف المجهزة بالمعدات اللازمة لنقل المرضى.

  1. سيارة إسعاف اعتيادية.
  2. سيارة إسعاف مجهزة.
  3. سيارة إسعاف بطاقم طبي.
error: Content is protected !!