شركة ستائر مكتبية القاهرة مدينة نصر | شركات ستائر زيبرا فى القاهرة

شركه جورج صفوت للستائر الكتبية

  • تعتبر شركتنا افضل شركات ستائر مكتبية في مدينة نصر من حيث جوده الاقمشه واختيار امهر العاملين و المهندسين لتقديم افضل منتج واحدث صيحات الموضه التي يضيف لمنزلك او مكتبك لمسه جماليه خاصه.
  • تقوم الشركه ايضا باصلاح الستائر واظهارها باطلاله جديده كما انها تقوم بطباعه جميع الطبعات علي كل انواع الاقمشه والستائر؛ توفر لك الشركه جميع انواع الستائر والتركيب باقل سعر واعلي جوده.
  • تقوم شركتنا افضل شركة ستائر مكتبية باختيار افضل انواع الاقمشه القويه التي تتحمل حراره الشمس وكل تغيرات المناخ حتي لاتتلف الستائر سريعا وتحافظ علي رونقها لاكبر وقت ممكن وايضا ضمان وجود تهويه من خلال هذه الاقمشه المتينه بشكل جيد.
  • وتمنع دخول القاح لضمان سلامه الاشخاص الذين يعانون من الحساسيه.

شركات ستائر مكتبية

  1. تقوم شركتنا باختيار افضل طول وعرض الستائر المكتبية فى مدينة نصر حسب مساحه الغرفه حيث يمكن رفع الستائر عن ارتفاعها الفعلب ب 6 بوصه او اكثر حسب طول الحائط لتعطي شكل اكبر للمساحه الفعليه.
  2. واختيار ما يجعل المقيم بالغرفه يشعر بالراحه واختيار الوان مناسبه لالوان الغرفه تريح العين عند النظر لها.
  3. تهتم شركه جورج صفوت باختيار افضل طريقه لتعليق الستائر حسب حجمها مثلا اذا كانت الستائر متوسطه فمن الافضل تعليقها بحلقات معدنيه.
  4. اما اذا كانت النوافذ كبيره الحجم فمن الافضل تعليق الستائر ذات مسار واحد ويمكن تصنيع الاقطاب من الخشب او المعدن حسب نوع الستائر.

تركيب ستائر مكتبية مدينة نصر

  • تقوم شركتنا باختير العاملين بالشركه بعنايه فائقه عن طريق:
  • اختيار امهر عمال بالشركه لتصنيع افضل منتج وبطريقه احترافيه وان يكون العامل ذو خبره ويقوم بالعديد من الاختبارات لمعرفه مدي كفائته؛
  • تقوم الشركه بتعيين افضل مهندسي الجوده والديكور لضمان جوده المنتج واختيار انسب اشكال الستائر التي تناسبك والحصول علي شكل جمالي ويكونو ذو تطوير ذاتي حتي يستطيعون دائما كل ما هو جديد ومميز

شركات ستائر زيبرا

انها افضل انواع ستائر مكتب التي تقدمها شركه جورج صفوت تعطيك مزيج من الكمال والخصوصيه ومرور الضوء خلالها من خلال خطوطها المصطفه والتي يمكنك التحكم بها عن طريق السلاسل الموجوده بها وتتيح لك شركه جورج صفوت اختيار العديد من الاقمشه التي تناسب مكان تركيب الستائر وميزانيتك.

ستائر صن سكرين

اهم ما يميز ستائر صن سكرين هو حجبها لاشعه الشمس وحرارتها من ما يتيح لك مشاهده المناظر الخارجيه والحفاظ علي خصوصيتك وتقوم ايضا بتقليل استهلاك المكيفات للكهرباء بشكل كبير جدا  وتقوم بتنقيه الشمس من الاشعه فوق البنفسيجيه الضاره لحمايه الاسره من اضرارها.

ستائر بلاك اوت

تتميز هذه الستائر بانها خاجبه للضوء وتكون مدعمه بطبقه قويه من الفوم وتتميز ايضا بسهوله الفك والتركيب تناسب غرف النوم بشكل خاص وغرف الاطفال لعدم القلق خلال النوم عند التعرض لاشعه الشمس وتكون من اكثر الخامات جوده وتصنع من اكثر الاقمشه متانه وقوه حتي تدوم لفترات طويله وعمر اكثر وتتميز بالوانها الدافئه والتي تريح الاعصاب.

ستائر راسيه

تقوم شركه جورج صفوت بتقديم اجود انواع الستائر الراسيه التي تقوم بمرور الضوء بكميات معينه ؛وهي عباره عن ستائر رول كهربائيه وتكون عباره عن دلايات تتحرك بمجري مصنوع من الالمونيوم وتثبت الشرائح عن طريق طيات باستخدام طريقه الحياكه وتكون غير قابله للفك ومتينه .

error: Content is protected !!