قوالب جبس للبيع جاهزة صناعة قوالب الجبس من السيليكون والفيبر جلاس

احصل على افضل قوالب الجبس واشترك فى صفحتنا

قوالب جبس جاهزة

يهتم الكثير الى وضع ديكورات و نقوشات مميزه للاسقف و الكثير يهتم بالجبس نظرا لاشكاله الكثيره ومع أرخص اسعار للقوالب الجبس سوف تحصل على قوالب جبس ذات اشكال مختلفه باقل الاسعار التى تناسب الجميع , كما تتميز شركتنا بانها تمتلك امهر العمال القاردين على تصنيع قوالب الجبس و ظهور منها اشكال خلابه تخطف انظار الجميع بلا اى شك و يستخدمون هنا العديد من الخامات و الانواع للقوالب فتوجد قوالب الفيبر جلاس و قوالب السيليكون و غيرها من القوالب التى تجعل لديك مساحه كافيه للاختيار حتى تصل الى ماتريد.

بيع قوالب جبس سيليكون

صناعه القوالب تحتاج الى خبره و احترافيه فى العمل للوصول الى الاشكال التى يحتاج اليها العميل و التى لا تتعرض للكسر او التشقق عند التركيب و عند بحثك عن أفضل قوالب جبس سيليكون يجب عليك التعرف على انواع القوالب فمن اهم الانواع مايلى :

  • الواح رماديه : و تستخدم عادتا فى الغرف بجميع اشكالها سواء غرف نوم او غرف استقبال .
  • الواح خضراء : و يستخدم هذا النوع فى الغرف التى تحتوى على رطوبه عاليه مثل الحمامات فيعد هذا النوع مضاد للماء .
  • الواح زرقاء : و يستخدم هذا النوع للحد من الاصوات .
  • الواح صفراء : يتميز هذا النوع بصلابته العاليه .

معلم صنع قوالب الجبس

تصنيع قوالب الجبس يحتاج الى يد فنان لديه القدره على صب و تطبيق الجبس على الاسقف بصوره احترافيه و يعد معلم صنع قوالب الجبس من اكثر العاملين خبره فى ذلك المجال كما انه يمتلك تشكيله كبيره من القوالب و يختار الالواح المناسبه لكل غرفه من غرف المنزل حتى لا تتعرض الاسقف الى الكسر و التشقق مع الوقت .

قوالب جبسية للبيع

صناعه قوالب الجبس يجب ان تتم بدقه عاليه حتى يظهر الشكل النهائي للقالب بصوره منسقه فيجب فى البدايه احضار القالب المراد الحصول عليه فى النهايه ثم يتم صب الجبس بداخل القوالب يجب التاكد من ملئ الفراغات بالكامل و يترك القالب يجف تماما و للوصول الى صناعه قوالب الجبس باحترافيه يجب مراعاه ان القالب ياخد وقت طويل حتى يجف تماما و يتماسك و يصبح جاهزا للاستخدام .

و يجب عند صب الجبس تغطيه جميع الزوايا باستخدام الفرشاه حتى يكون الشكل النهائي منسق و ذو اطلاله مميزه و عقب التاكد من جفاف القالب جيدا للحصول على الشكل الجبسي يجب فكه عن طريق معدات خاصه لذلك الامر حتى لا يتعرض الشكل الذى تم تطبيقه فى القالب الى الكسر او التشقق.

صب قوالب جبس

لكل شخص يبحث عن نقطه تميز لاسقف و جدران منزله باسعار معقوله فاننا نوفر افضل قوالب الجبس للبيع باشكالها و نقوشاتها المتنوعه التى تمكن عملائنا الاعزاء من اضافه قطعه ديكوريه جميله للاسقف , كما نؤكد ان جميع قوالب الجبس لدينا تكون مصنعه بجوده و دقه عاليه تساعد فى اظهار جمال تلك القوالب فى افضل صوره لها .

و تتكون قوالب الجبس عن طريق اسطمباط تكون مصنوعه من الخشب او البلاستيك او السيلكون المقوى او المعدن كل حسب النقوشات و الحراره المناسبه و هى التى يوضع بها معجون الجبس و الذى يشبه الغراء بنسبه كبيره و نحرص دائما على ان تكون قوالب الجبس للبيع لدينا باسعار رخيصه و على درجه متانه عاليه تكتمل من خلالها اجمل تصميم لقوالب جبس مميزه.

صناعة قوالب الجبس من الفيبر جلاس

تؤكد افضل شركات تصنيع قوالب الجبس ليس من السهل صناعه قوالب الجبس لانها تحتاج الى دقه و مهاره عاليه لاخراج اجمل النقوشات التى يرغب بها كل شخص و فى نفس الوقت تتناسب مع تصميمات و طبيعه كل غرفه سواء كانت تميل الى الطراز الكلاسيكى ام المودرن ام العصرى فلكل منها واجهه مميزه عن الاخرى.

تكتمل على يد افضل شركات تصنيع قوالب الجبس فلدينا افضل عماله و مهندسيين مختصيين بالتصميمات المتنوعه مع اختلاف اشكالها و احجامها مع اضافه لمسات ابداعيه دقيقه بكل منها و تصنيعها بمهاره العاملين لدينا على جوده عاليه .

فذلك يتم باسهل طرق و ارخص الاسعار مع افضل شركات تصنيع قوالب الجبس فخبرتنا فى هذا المجال تمكننا من تصنيع اجمل قوالب جبس و انتقاء اجود خامات لها و هى التى تحدث الفارق و التميز لشركتنا عن باقى الشركات الاخرى .

صناعة قوالب الجبس من السيليكون

و مع خبرتنا فى صناعه قوالب الجبس التى توفير اجمل اشكال قوالب الجبس لاسقف اكثر جاذبيه ايضا هناك دور ظاهر للسيليكون فهو من اسهل المواد التى يمكن التعامل معها دون اى اضرار او مخاطر تنتج منها و لكن اسعارها مرتفعه بالنسبه للجبس العادى فمقابل ذلك تعطى اشكال مميزه يمكن ان تميل الى الواقع الطبيعى و اصبح الكثير يلجا اليها لاضافه اجمل الهدايا التذكاريه .

كما ان صناعه قوالب الجبس تغنيك عن تركيب الجبس بورد الذى تلجا اليه لاضافه واجهه مميزه لاسقف و جدران منزلك و بارخص الاسعار التى ترغب بها يمكنك الحصول على اجمل قوالب الجبس التى يمكن اضافه النقوشات البارزه عليها و تلوينها ايضا بابسط الطرق , كما يمكنك ان تستفيد منها فى وضع اضاءه مخفيه بها ايضا

اسعار قوالب الجبس

عميلنا العزيز ان كنت تبحث عن اجمل قطع ديكوريه تزين بها جدران و اسقف منزلك لا تتردد بالاتصال بنا على رقم شركات تصنيع قوالب الجبس حيث اننا نضمن لك افضل خدمه لتصنيع قوالب الجبس بجوده عاليه معتمدين على ادوات و خامات ذات كفاءه و متانه بتصميمات و نقوشات بارزه متعدده كلا حسب اختيار و ذوق كل عميل تعطى نتيجه مثاليه لقوالب جبس يتم تصنيعها على اكمل وجه و بارخص الاسعار.

لا عليك سوى التواصل معنا عبر ارقامنا المتاحه على مدار 24 ساعه فى اليوم بمجرد اتصالك على رقم شركات تصنيع قوالب الجبس سيقوم احد ممثلى خدمه العملاء بالرد على حضراتكم فى الحال و يتم تسجيل الطلب بالميعاد و المكان المتفق عليه حتى تتمكن من الحصول على التصميم المطلوب لاجمل قوالب الجبس التى ترغب بها لجدران و اسقف منزلك.

error: Content is protected !!