ونش كرين سطحة الكويت

رقم سطحه الكويت

قد حدث وقررت السفر انت واسرتك في سياراتك الخاصة وقطعت عدة كيلومترات لكي تسافر من منزلك الي المكان الذي تريدة ولكنك تفاجئت بعطل في سيارتك ,وتوقفها في منتصف الطريق السريع الذي لايتواجد عليه احدا من المارة ويتواجد فقط السيارات التي تجري بسرعة ,ولا تقف لاحد فليس عليك سوي الاتصال بشركتنا سوف نصل اليك فورا في اي ساعة متاخرة من الليل

نضمن اليك افضل ونش كرين سطحة الكويت مزود باكبر سعة حمولة تستطيع من خلالها حمل اي سيارة مهما كان وزنها او عددها ,نستطيع ان نحمل اي سيارة قد فاجئتك وتعطلت او اي عربة اجرة او عجله بخاريه.

ونش سيارات بالكويت

مع خدمات ونش كرين سطحة الكويت نضمن لك الحصول على المزايا التالية:

  1. افضل سائقين مدربين علي السواقه فمعهم سوف تضمن نقل سيارتك من مكان العطل الي اقرب مركز صيانه.
  2. نحن نضمن لك نقل سياراتك والمحافظة عليها بدون حدوث اي خدش يؤثر عليها
    فقد تكون سيارتك جديدة ومازلت تدفع اقساطها ,لذلك يجب علينا ضرورة نقل السيارة وايصالها بدون حدوث اي خدوش تؤثر علي رونقها الجديد,الذي يؤثر بالسلب علي سلامتها.
  3. فروعنا موجودة بكل انحاء الكويت لنضمن لك,سرعة الاستجابه لنقل سيارتك,نضمن لك نقل اي نوع من السيارات او عربات الملاكي او الاتوبيسات.

ونش انقاذ بالكويت

عندما تتعرض سيارتك التي تقودها الي حادثة في الطريق لاقدر الله ولا تعلم كيف سوف تنقلها الي اقرب مركز سيارة فانت لاتريد تركها خوفا عليها من السرقه ,او سرقة ما بها من شنط بها اوراق مهمه تخص عملك او عقود امتلاك لمنزلك او ارضك او امتلاك لشركتك.

فلا داعي للقلق معنا سوف تقوم بالاتصال بنا على ارقام ونش كرين سطحة الكويت سوف يقوم بالرد عليك افضل نخبه من موظفي خدمة العملاء,سوف نقوم بالرد عليك فورا من المرة الاولي.

لدينا عدة من المعايير التي نلجا الي اختيارها في اختيار الونش المناسب وهي:

  • حجم الونش فلابد ان يلائم حجم الونش السيارة او المركبه التي سوف يتم نقلها ,فان كاان المركبة صغيرة الحجم يتم ارسال اوناش صغيرة الحمل والعكس صحيح فلا يجوز ارسال ونش قليل السرعه وصغير لحجم لنقل اتوبيس نقل عام لذلك عزيزي العميل يجب اخبارنا بالتفصيل نوع المركبه التي تريد سحبها.
  • من اهم المعايير ايضا سرعة الاوناش فلابد ان يكون الونش سريع لكي يستطيع توصيل المركبه باسرع وقت ,وخاصة في الطرق السريعه.

رقم ونش بالكويت

لكي تضمن الحصول على افضل خدمات سطحة الكويت من شركتنا علي اكمل وجه ,يجب ان عند اتصالك بنا وردنا عليك تزويدنا ببعض النقاط الاساسيه التي سوف نذكرها ومن اهم تلك النقاط:

  1. نوع السيارة المعطله سواء ان كانت سيارة نقل ركاب او سيارة لاسرتك فالاوناش لدينا محكومة بسعة نقل معينه ,فالاوناش الكبيرة خصصت لدينا لنقل السيارات الكبيرة اما الاوناش الصغيرة اعددت لرفع السيارات الصغيرة والدرجات البخاريه او التكاتك المعطله ,فتزويدنا بتلك المعلومة يجعلنا نختار بعيانه الونش المناسب للنقل وبالتالي نقوم بارساله لك
  2. مكان الحادث او المكان الذي توجد به السيارة المعطله بالظبط ,فبعد معرفه المكان بالتحديد نستطيع التواصل مع اقرب فرع لدينا بالنسبه اليك والتواصل معه لارسال الونش المناسب لسحب سيارتك
  3. نوع المركبه التي تعطلت قد تكون سيارة او دراجه ناريه او توكتوك ,فتحديد نوع المركبه يجعلنا نحدد الونش المناسب من حيث سعة الحموله
  4. نوع العطل الموجود سواء ان كان اطارات فارغه او عدم وجود بنزين او بطاريات استنفذت من الشحن

بعد توافر كل تلك المعلومات لدينا نستطيع ان ضمن لك سرعة الاستجابه لك وتوفير ونش كرين سطحة الكويت باسرع وقت ممكن

خدمة طرق 24 ساعه

لا تقلق ان حدث اي مشكله لسيارتك سواء كان عطل فني او حادثة طريق او وجود اطارات فارغه او اي شئ قد حدث للسيارة وتعطلت منك غصب عن ارادتك,سواء ان حدثت المشكله صباحا او في وقت متاخر من الليل ,فنحن نعمل على توفير خدمات ونش كرين سطحة الكويت علي مدار 24 ساعة يوميا.

نحن نعمل بكل دقيقه لكي نكون معكم دائما لتقديم خدمات ونش الكويت 24 ساعة ونقوم بالرد عليك فورا,لدينا نظام الشيفتات المسائيه و الشيفتات الصباحيه فنحن نعلم ان تلك الظروف الطارئه التي قد تحدث لسيارتك او دراجتك الناريه ,تجعلك تشعر بعد الامان وتؤرقك كثيرا وتسبب لك شعورا من القلق والتوتر وخاصة ان كان لديك اسرتك واطفالك.

سطحة سيارات فى الكويت

ان كنت من محبي المغامرة وعمل السفاري في الصحراء مع اصدقائك,ولم تلقي في بالك ان سيارتك سوف تعطل منك وحدث وعطلت لا داعي للقلق فليس عليك سوي الاتصال بنا سوف نحتاج منا تعريفنا بموقعك الذي تتواجد به، ان احتجت شيئا اخر ونفذ منك الوقود او حدث عطل بالاطارات ,فسوف نقوم بتزويدك بكل ماينقصك وكل ماتحتاجه منا.

فلا داعي للخوف فمعنا في شركة ونش كرين سطحة الكويت افضل عمالة مدربه علي استخدام افضل تكنولوجيا حديثة ومتطورة ,خدمة عملاء مدربه علي سرعه الرد والتواصل معك في حلول الازمات التي قد تطرا عليك، فلدينا خدمة سحب سيارات معطله اورفع مركبة قد وقعت بخندق.

سحب سيارات بالكويت

اذا وقعت سيارتك بحفرة او خندق واصابك القلق والخوف وتريد اخرجها منها باي طريقه,وفي نفس الوقت لاتريد تجريحها او اصابتها باي خدش او كسر ,ليس عليك سوي الاتصال على خدمات شركة كرين رافعة الكويت فمن خلال شركتنا نستطيع ارسال اونش ذات ادوات رفع يمكنها ان ترفع السيارة من داخل الحفرة الي السطح مع الحذر التام من احتمالية اصابتها باي خدش.

ارخص شركة سحب سيارات بالكويت ,يمكنها ان تنقذ سياراتك، حيث ان شركتنا معروفة في المجال ولها مزايا عديدة ومن أهمها:

  1. شركتنا معروفة بالمصداقيه والشفافيه ,فما يهمنا قبل الكسب المادي هو كسب ثقة العميل فمصلحة العميل هي مصلحة شركتنا ,فبدونة لن نستطيع العمل او التقدم في ذلك المجال الذي نتواجد به من سنين.
  2. فسمعتنا معروفة وجودتنا ومصداقيتنا مسبوقه ,فنحن افضل شركة متواجده بدولة الكويت لنقل سيارات _دراجات ناريه_اتوبيسات نقل جماعي ,او سحبها الي افضل مركز صيانة قريبه منك

افضل ونش سيارات فى الكويت

بالطبع قوة المحرك له اكبر الاثر اثناء عملية الرفع ,بالاضافه الي الكابلات يجب ان تكون الكابلات التي تستخدم اثناء عمليه الرفع كابلات فولاذيه غير قابله للكسر او الانقطاع ,فعدم وجود كابل قوي يؤدي الي حدوث مشكله اكبر وهي وقوع السيارة مرة اخري في الحفرة مما يؤدي الي حدوث خدوش كبيرة وقويه بالمركبه.

شحن المحرك في شركتنا المتخصصة في ونش كرين سطحه الكويت نقوم بعمل الصيانه الدوريه للاطمئنان علي ,عمل جميع ما بالاوناش من اداء للمحركات بشكل سليم بالاضافه الي عمل الكابلات والمحركات بشكل سليم

فلدينا الصيانه الصارمة والدقيقه للاطمئنان بعمل كل مايوجد بالونش بشكل سليم,واذا وجدنا اي شئ صغير غير مناسب نقوم بتغيرة فورا مع محاسبة المقصر ,فلدي شركتنا لامجال للاخطاء بيننا وبين موظفينا ,فسلامة العميل وسلامة مايمتلك في عاتقنا مهما كلفنا من الامر,فنحن نحافظ علي ماتمتلكة كاننا نحن نملكه.

افضل ونش بالكويت

عزيزي العميل حرصا علي سلامتك وسلامة اسرتك اذا حدث لاقد الله عطل فني او حادث لسيارتك وتواصلت معنا للحصول على خدمات ونش كرين سطحه الكويت لابد من تنفيذ بعد الارشادات والاحتياطات اللازمة لك لكي تضمن سلامتك الي ان نصل اليك وهي:

  1. يجب عليك الالتزام بمكان وجود سيارتك ,وان تكون بجانبها حرصا عليها وعلي ما بها من اشياء تهمك خوفا علي سرقتها
  2. عزيزي العميل ان كنت تريد سيارتك بدون اي خدوش او كسر يحدث لها,لا تحاول ان تحركها من مكانها لانك غير مدرب لكيفية التعامل معها وكيفية نقلها او سحبها.
  3. عليك انتظار وصولنا فنحن نمتلك افضل عماله ماهرة مدربه علي التعامل مع الاعطال وكيفية النقل الي افضل واقرب مركز صيانه يتواجد بالقرب من مكان الحادث
  4. اذا توقف احد بسيارتة وعرض عليك المساعدة ولكنك وشككت بامرة,لا تقبل مساعدته فعسي ان يكون شخص غير صادق وغير امين في عرض طلب المساعدة عليك لذا ارفض بشدة واكتفي بشكرة فقط
  5. من المهم ايضا ان يتوافر لديك 4 اطارات للسيارة تستخدمة فحالة حدوث فراغ بالاطارات.
  6. كما يجب ضرورة توافر بنزين اضافي تقوم باستخدامة عند حدوث فراغ ببطارية السيارة.
  7.  ضرورة توافر اسطوانة طفي الحرائق بداخل السيارة ,يمكنك استخدامها لاقدر الله عند حدوث حريق بسيارتك او حدوث حريق بسيارة اخري قد تتواجد بجانب سيارتك علي الطريق.

ونش سطحه الكويت

نوفر لكم في شركتنا افضل ونش كرين سطحة الكويت والذي يناسب كافة أنواع المركبات، كما ان لدينا فريق متخصص من الفنيين وخبراء التعامل مع كافة أنواع السيارات لضمان سحب ونقل سيارتك إلى مكان التصليح بأمان، كما يتوافر لدينا أفضل انواع الاوناش الحديثة والمتطورة.

ويتوافر لدى شركتنا جميع انواع الاوناش الحديثة لإنقاذ السيارات ومن اهمها:

  1. الونش اليدوي: وهذا النوع من الاوناش سهل الاستخدام وقوة تحمله تصل إلى 2 طن ولهذا يتم استخدامه في نقل السيارات الصغيرة نسيبا والتي لا تحتاج إلى قوة كبيرة.
  2. الاوناش الميكانيكية: تتميز هذه الروافع بأنها متينة وتتحمل الضغط الكبير من السيارات الضخمة.
  3. الاوناش الهيدروليكية: تعد هذه الاوناش من افضل الانواع التي توفرها الشركة والتي تتميز بقوة صلابتها وتحملها للعمل المستمر كما ان معدل قوتها وتحملها أكبر من الاوناش الميكانيكية.
  4. الونش الكهربائي: يعمل هذا النوع باستخدام نوع محدد من البطاريات، ويتميز بكفاءته في رفع ونقل السيارات ولكنه لا يعمل لفترة زمنية طويلة لان الموتور يسخن بسرعة.

ارخص ونش إنقاذ سيارات الكويت

إذا تعطلت سيارتك في اي مكان بالكويت لا تقلق وقم بالتواصل مع شركتنا المتخصصة في توفير ونش كرين سطحة الكويت وسنعمل على الوصول إليك سريعًا لتقديم الخدمات اللازمة.

وتعتبر شركتنا أحد افضل شركات الونش في الكويت نظرا للمميزات العديدة ومن اهم هذه المميزات:

  • الشركة يتوافر لدينا أفضل انواع السطحات الحديثة والمتطورة التي تساعد في سحب السيارات المعطلة ونقلها بأمان وسرعة كبيرة.
  • توفر الشركة كافة أنواع الاوناش والرافعات المناسبة لكافة أنواع السيارات بكافة أحجامها.
  • تغطي الشركة خدمات توفير السطحات والاوناش لجميع العملاء من جميع مناطق الكويت وتعمل الشركة على توصيل السطحات إليهم في اسرع وقت من طلب الخدمة.
  • تعتمد الشركة على فريق كبير من العمال المدربين على إنقاذ السيارات ولديهم خبرة في أعمال سحب السيارات بمنتهى الأمان.
  • توفر الشركة خدمات كرين سطحة الاحمدي لنقل وسحب السيارات المعطلة مقابل أرخص الاسعار التنافسية.

ونش سيارات الكويت

نقدم خدمات ونش كرين سطحة الكويت على الطرق السريعة للعمل على إنقاذ سيارات الأفراد في حالة تعطلها بأي شكل، ونعتمد في شركتنا على توفير احدث الرافعات والاوناش المتطورة بأحدث التقنيات التكنولوجية، وتختلف التطبيقات الميكانيكية لكل نوع من الاوناش وذلك على حسب قوة الرفع للونش.

ومن اهم التطبيقات الميكانيكية التي تعتمد عليها صناعة الاوناش:

  1. الرافعة.
  2. البكرة.
  3. الانظمة الهيدروليكية.

كما تعمل الشركة دائما على البحث عن كل التطورات في مجال الاوناش والسطحات وذلك لتوفير كل الاساليب الحديثة في نقل وسحب السيارات حرصًا على إرضاء عملائنا وتقديم افضل الخدمات لهم مع الحفاظ على سياراتهم، وللحصول على خدمات ونش كرين سطحة الكويت ما عليكم سوى الاتصال على الارقام الخاصة بنا والمتاحة على الموقع على مدار الساعة.

ما اهم الخدمات التي تقدمها شركة سطحة الكويت؟

تقدم الشركة أفضل ونش كرين سطحة الكويت والتي تصل إلى الارض لتسهيل علمية سحب السيارات التالفة او المعطلة وتصل خدماتنا إلى جميع العملاء في جميع مناطق الكويت كما نقدم خدمات بدالات الاوناش

ما اسعار خدمات ونش انقاذ سيارات الكويت؟

تختلف اسعار خدمات الشركة على حسب نوع السيارة التي سيتم رفعها وعلى حسب نوع الونش المستخدم ونعمل على توفير أفضل ونش كرين سطحة الكويت مقابل ارخص الاسعار للعملاء كما نقدم خصومات مميزة لعملاء الشركة

هل تحتاج إلى خدمة لونش كرين سطحة الكويت؟

إذا كنت تواجه مشكلة عطل في سيارتك وترغب في الحصول على مساعدة فورية اتصل على ارقام شركتنا المتاحة على مدار الساعة وسنعمل على توفير اسطول متخصص من العمالة المدربة على اعلى مستوى وتوفير السطحة المناسبة لسيارتك

error: Content is protected !!